الحصول على هاتف Thor Plus ذو المواصفات العالية بارخص سعر

ليس من السهل على شركات صناعة الهواتف الذكية تحقيق معادلة إنتاج هاتف بمواصفات قوية وعالية ومناسبة لجميع الاستخدامات وفى نفس الوقت تكون بسعر رخيص ومنخفض، والسبب هو التكلفة العالية لمكونات الهاتف الذكي. ولكن هناك الكثير من الشركات الصينية استطاعت تحقيق هذه المعادلة بعد هواوي وشاومي وهي شركة Vernee والتى قدمت هاتف Thor Plus الذي سنقوم بمراجعة مميزاته ومواصفاته التقنية معكم فى السطور القادمة من هذا المقال، والسبب الذي جعلنا نقوم بمراجعة هذا المقال أن له عرض مميز جداً على متجر Cafago بحيث يمكنك الحصول عليه بسعر رخيص جداً لن تجده على اي متجر اون لاين آخر. فدعونا نتعرف عليه ثم نري كيفية الاستفادة من هذا الخصم والحصول على الهاتف.



هاتف Thor Plus هو واحد من الهواتف المميزة التى أنتجتها شركة Vernee والذي جاء بمزايا تتواجد فى هواتف غالية الثمن ولكنه يقدمها بمقابل منخفض للغاية، فبداية يأتي الهاتف بتصميم بسيط ومريح أثناء الاستخدام وبحواف جانبية صغيرة تسمح لك بالاستفادة من شاشة كبيرة وعريضة، الهاتف مصنوع من مواد جيدة لا تجعل الهاتف يتلف بصورة سريعة كما هو معتاد من الهواتف الصينية، فمعظم الهاتف مصنوع من المعدن والبلاستيك المقوى، الميزة الرئيسية فى هذا الهاتف هو أنه جاء ببطارية عملاقة وكبيرة جداً تصمد لفترات أثناء الاستعمال المستمر. وايضاً يحتوي على أغلبية الخصائص التى يحتاجها المُستخدم من دعم للجيل الرابع 4G وايضاً دعم قارئ البصمة.. وغيرها من الخصائص. وفيما يلي نتعرف على المواصفات التقنية لهذا الهاتف.



يأتي هاتف Thor Plus بشاشة سوبر أموليد بحجم 5.5 بوصة بدقة 1280×720 جيدة لمشاهدة محتوى الفيديو والعرض بألوان تقترب للطبيعة وهي مصنوعة من مواد قوية تجعله مقاوم للخدش، وايضاً معالج الهاتف من ميدياتك MTK6753 وهو ثماني النواة بتردد 1.3 جيجاهرتز بالإضافة إلى معالج رسومي ARM T720 المناسب للتكيف مع الالعاب الثقيلة، وايضاً مزود بـ 3 جيجا رام لتشغيل التطبيقات المختلفة وتعدد المهام، وايضاً يآتي بذاكرة داخلية بحجم 32 جيجابايت يُمكن تزويدها حتى 128 جيجابايت بواسطة بطاقات التخزين الخارجية، ويعمل الهاتف بنظام تشغيل VOS المبني على إصدار نوجا 7.0 من الاندرويد. اما عن البطارية فهي الميزة الرئيسية فى هذا الهاتف حيث تأتي بسعة 6200 مللي أمبير وغير قابلة للإزالة. أما عن الكاميرا فالهاتف يأتي بكاميرتين واحدة أمامية بدقة 8 ميجابيسكل وآخري خلفية بدقة 13 ميجابيسكل تدعم التصوير حتى 1080p للفيديو.



يتوفر الهاتف باللون الأسود والذهبي ويُمكن شرائه بسعر 180 دولار من اي متجر إلكتروني، لكن إذا قمت بشرائه عبر متجر Cafago من خلال هذا الرابط سوف تحصل عليه بسعر مميز جداً إذا قمت بإستعمال كوبون الخصم "SJ0109" حيث يتم خصم 51 دولار من السعر الأساسي للهاتف بحيث تستطيع الحصول عليه بشكل نهائي بـ 127 دولار فقط وهي صفقة ممتازة فإذا كنت تريد الحصول عليه حاول الاستفادة من هذا العرض قبل يوم 25 من شهر نوفمبر الجاري حيث تنتهي مدة العرض.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
الحصول على هاتف Thor Plus ذو المواصفات العالية بارخص سعر Reviewed by Abdalrhman mohamed on 11/02/2017 Rating: 5

عبد الرحمن محمد

كاتب ومسئول المحتوي
عبدالرحمن محمد، كاتب تقني ، اسعي إلي إثراء الانترنت بمعلومات حول الكمبيوتر والهواتف .. ومجال التكنولوجيا بشكل عام من خلال نشر مقالات وموضيع منفصلة في بعض من المواقع العربية التقنية، تـحياتي لكم

ليست هناك تعليقات: