أكثر من 10 برامج مدفوعة بقيمة 800 دولار متاحة للتحمل مجاناً

وصلنا أمس بريد من شركة WonderFox المتخصصة فى تطوير برمجيات الكمبيوتر يحتوي على عرض ليس بجديد ولكن هذه المرة مميز جداً وهو تقديم مجموعة من برامج الكمبيوتر الشهيرة والمدفوعة بالمجان، هناك بالفعل أكثر من 10 برامج تقدر قيمتها فوق الـ 800 دولار فى إنتظارك للتجربة بدون دفع اي مقابل، وهذا العرض ساري حتى يوم 29 من الشهر الجاري إحتفالاً بعيد الشكر فى الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، لذا فاغتنم الفرصة الان واحصل على برنامجك المفضل بنسخته المدفوعة مجاناً.



دعونا اولاً نلقي نظرة سريعة ومختصرة على البرامج المتاحة فى هذا العرض ليكون لديك فكرة عنها، فالبرامج الممكن الحصول عليها هي:

• برنامج HD Video Converter Factory Pro: وهو برنامج مميز جداً يمكنك استخدامه لتحويل صيغ مقاطع الفيديو لأكثر من 300 صيغة تناسب جميع الهواتف والأجهزة المختلفة كما يحتوي على أدوات إضافية لتعديل المحتوى وتحرير الفيديو.

• برنامج Aoao Watermark: يمكنك استخدام هذا البرنامج فى حالة إذا كان لديك صورة عادية او متحركة او فيديو وتريد إضافة علامة مائية عليها لحماية حقوق النشر، فالبرنامج يقدم لك هذه الخدمة ويقوم بها على أكمل وجه مع كثير من الادوات الاخرى المفيدة لتحرير الصور.

• برنامج WiseCare 365: يعتبر من افضل البرامج التى تساعدك على تحسين وتعزيز أداء الحاسوب الخاص بك فهو يتضمن ما يكفي من المزايا والأدوات التى تحقق ذلك، فيمكنك تنظيف الجهاز من الملفات الغير ضرورية وتسريعه وفحصة وإجراء عدة مهام أخرى بضغطة زر واحدة ليعود الكمبيوتر بعدها لأفضل حالة، تستطيع فعل الكثير مع هذا البرنامج لذا أنصحك بتجربته خاصة النسخة المدفوعة منه.

• برنامج Seed4.Me VPN: وهو برنامج يقدم خدمة VPN قوية لإستخدامها فى تصفح الانترنت كمجهول لحماية خصوصيتك ومنع أي جهة خارجية من تتبعك ومعرفة النشاط الذي تقوم به على الانترنت وبالتأكيد لاستخدامه من أجل تشغيل البرامج والمواقع الغير متاحة فى بلدك.

• برنامج WinToFlash Professional: وهو برنامج احترافي متخصص فى حرق اسطوانات الايزو على فلاشة وجعلها قابلة للاقلاع ذاتياً، فهو مفيد فى حالة إذا كنت تريد حرق اي نسخة ويندوز على فلاشة أو أي توزيعة لينكس او اسطوانات الانقاذ..وغيرها فالبرنامج يدعم حرق أي أسطوانة على فلاشة ويقوم بذلك بطريقة سهلة مع توفير الكثير من الإعدادات المتقدمة يتم استخدامها فى حالات معينة.

• برنامج RightNote Standard: وهو برنامج مميز فى هذه القائمة، بحيث ان هذا البرنامج يمكنك استخدامه من أجل كتابة الملاحظات والاحتفاظ بأي محتوى مهم وحمايته، فيمكنك الاحتفاظ بالروابط والمقالات للاطلاع عليها لاحقاً من خلاله وتنظيم المهام التى يجب ان تقوم بها وإنشاء قائمة To-Do سريعة، والبرنامج يوفر لك طرق مختلفة لتخصيص وترتيب هذه البيانات كما ترغب.

• برنامج ONLYOFFICE Cloud Office: يُعد من البدائل الأفضل لحزمة مايكروسوفت أوفيس، فالبرنامج يقدم مجموعة واسعة من الأدوات اللازمة فى العمل، فيُمكنك من خلاله إنشاء المستندات والجداول والعروض التقديمية مع واجهة مُستخدم سهلة الاستخدام مع توفير الكثير من الخصائص التى تساعدك فى إنجاز الأعمال المطلوبة بسرعة وببساطة.

• برنامج Epubor Ultimate: يتيح لك هذا البرنامج قراءة الكتب الالكترونية من اي جهاز فى أي مكان، حيث يمكنك تحويل صيغ الكتب الالكترونية إلى تلك الصيغ التى تدعمها كيندل وغيرها من الأجهزة المماثلة، فيتم إجراء هذه المهمة بسهولة من خلال هذا البرنامج والذي يتضمن واجهة رسومية سهلة وبسيطة جداً، لذا فأقترح عليك استخدامه حين ترغب بتحويل الصيغة الخاصة بأي كتاب.

• برنامج Folder Marker Home: وهو برنامج تم تطويره لتخصيص وتمييز الفولدرات لجعل الوصول إليه أسرع، فمن خلال البرنامج يمكنك تغيير لون اي ملف او مجلد وجعله مميز بلون مُعين أو أيقونة مخصصة، فالبرنامج يمتلك شريحة واسعة من الأشكال المختلفة التى يمكنك تعيينها بسهولة باستعمال هذا البرنامج.

• برنامج Clipà.Vu: هو برنامج لإدارة الحافظة clipboard فى ويندوز ويوفر لك فرصة الوصول إلى النصوص والصور وأي محتوى قمت بنسخة مسبقاً، فيمكنك من خلال واجهة البرنامج إعادة نسخ هذا المحتوى مجدداً بسهولة.

• برنامج Preloaders: هو برنامج مميز جداً موجه خصيصاً لمصممي المواقع، حيث يوفر لمصممي الويب مجموعة ضخمة من الأيقونات المتحركة التى يتم استخدامها أثناء تحميل الصفحات والصور Loading فهناك أكثر من 800 شكل مختلف تستطيع تحميل ما ينال إعجابك وتريد استخدامه فى مشروعك سواء بصيغة GIF أو APNG أو SVG.

• برنامج Animiz Professional: هو برنامج مميز جداً يتم استخدامه من أجل إنشاء مقاطع فيديو كرتونية بطريقة سهلة حيث يمتلك واجهة رسومية بسيطة سهلة التحكم ويتضمن جميع الادوات التى يحتاجها المُستخدم عند انشاء فيديو كرتوني حيث يوفر لك شخصيات واشكال كرتونية رائعة جاهزة للإستخدام.

• برنامج DoYourData Uninstaller Pro: هو برنامج يتم استخدامه لإزالة البرامج المثبتة على حاسوبك وكذلك تطبيقات ويندوز من جذورها بحيث لا يبقي لها اثر على الهارد حيث يقوم بإجراء عملية حذف شاملة ليزيل أي ملفات تتعلق بالبرنامج من الحاسوب، ولديه القدرة على إجراء هذه المهمة بصورة سهلة.



وللحصول على هذه البرامج يُمكنك التوجه إلى رابط العرض http://www.videoconverterfactory.com/thanksgiving/ حيث تجد فى هذه الصفحة مجموعة البرامج المتضمنة داخل العرض والتى قمنا بأخذ فكرة عنها، ثم يُمكنك ان تضغط على زر Get It المتواجد اسفل البرنامج الذي ترغب فى الحصول عليه مجاناً.



بعد الضغط على زر Get It سيتم تحميل ملف مضغوط على جهازك، يمكنك فك الضغط عنه لإستخراج ملف نصي يُمكنك فتحه بأي برنامج لعرض الملفات النصية Text File حيث تعثر بداخله على خطوات الحصول على البرنامج المدفوع مجاناً، حيث تجد رابط مباشر لتحميل البرنامج وكذلك مفتاح التفعيل الذي تستخدمه لتفعيل البرنامج والحصول على النسخة المدفوعة، واحياناً قد لا تجد مفتاح تفعيل بل رابط التحميل فقط ولكن هذا يعني ان البرنامج مفعل مسبقاً ولا يحتاج سوى التثبيت.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
أكثر من 10 برامج مدفوعة بقيمة 800 دولار متاحة للتحمل مجاناً Reviewed by Abdalrhman mohamed on 11/17/2017 Rating: 5

عبد الرحمن محمد

كاتب ومسئول المحتوي
عبدالرحمن محمد، كاتب تقني ، اسعي إلي إثراء الانترنت بمعلومات حول الكمبيوتر والهواتف .. ومجال التكنولوجيا بشكل عام من خلال نشر مقالات وموضيع منفصلة في بعض من المواقع العربية التقنية، تـحياتي لكم

هناك 7 تعليقات:

  1. جزاكم الله اخيرا ومنكم نستفييييييد

    ردحذف
  2. يعطيك العافيه وكل خير .. مشكور على المشاركه الرائعة

    ردحذف
  3. شكراً لكم لهذه الفائدة

    ردحذف
  4. شكرا على مجهودك الطيب

    ردحذف
  5. ارجو المساعده الهوتميل ملكى منذو مده وهو فارغ تماما ولم يستلم اية رسائل وشبه معطل واظن انه يوجد مشكله فممكن المساعده وحتى اين الرسائل القديمه

    ردحذف