3 منتجات مميزة للحصول عليها بسعر رخيص على متجر Cafago

يستمر متجر Cafago لشراء المنتجات إلكترونياً فى تقديم عروضه الخاصة المتميزة دائماً، وبالتأكيد مع قدوم يوم مثل يوم "الجمعة السوداء" حيث تسود الخصومات جميع المتاجر فإنه يوم رائع لتحقيق الصفقات الناجحة فى شراء المنتجات بسعر أقل بنسب مرتفعة وربما لاحظتم ذلك بالفعل. اليوم حصلنا على عرض آخر من متجر Cafago حيث يقدم 3 منتجات مميزة متاحة للشراء بسعر رخيص عبر كوبونات الخصم والشحن المجاني لجميع الدول العربية وتوصيل المنتجات فى خلال 15 يوم على الأكثر. إذاً فدعونا نبدأ في السطور التالية بالتعرف على هذه المنتجات لتقرر ما إذا كانت تستحق الشراء أم لا.



- هاتف Leagoo KIICAA Power



هاتف Leagoo KIICAA Power من ضمن المنتجات التى بإمكانك الحصول عليها عبر متجر Cafago بسعر رخيص لكن فى المقابل تحصل على هاتف أنيق ومميز جداً بمواصفات تناسب جميع الاستخدامات، فالهاتف يأتي مصنوع من المعدن والبلاستيك وبتصميم فريد مريح أثناء الاستعمال. شاشة الهاتف حجمها 5 بوصة من نوع IPS وبدقة HD 1280×720 بيسكل، أما عن المكونات الداخلية فهو يتضمن معالج بيانات MTK6580A رباعي النواة وبتردد 1.3 جيجاهرتز ومعالج رسومي Mali-400 مزود برامات 2 جيجا بايت وهي إمكانيات كافية لتشغيل التطبيقات بصورة مستقرة وبأداء سلس مع الألعاب، بالإضافة إلى 16 جيجابايت للذاكرة الداخلية ومتاح ترقيتها حتى 128 جيجابايت عبر بطاقات التخزين الخارجية، أما نظام التشغيل فهو LEAGOO OS المبني على اصدار اندرويد نوجا 7.0.

الهاتف يآتي بكاميرتين خلفيتين واحدة 8 ميجابيسكل وآخري 5 ميجابيسكل لإلتقاط أقل التفاصيل فى الصورة وبوضوح خرافي مع ألوان تبدوا واقعية، أما الكاميرا الخلفية فتكون بدقة 5 ميجابيكسل. أما بالنسبة للبطارية وهي الشيء المميز فى هذا الهاتف حيث تكون بسعة 4000 مللي أمبير قابلة للإزالة وهو مناسب جداً لتأدية الكثير من المهام بدون القلق بشأن نفاذ الطاقة. يحتوي الهاتف على قارئ بصمة سريع ويدعم شريحتين لكن للأسف لا يدعم تقنية الجيل الرابع.

يُمكنك شراء الهاتف عبر متجر Cafago من خلال هذا الرابط بسعر 90 دولار لكن يُمكنك استخدام كوبون "RU0089" لخصم 30 دولار من المبلغ ليكون سعره هو 60 دولار ! نعم، سعر مميز مقابل هذه الإمكانيات.

- هاتف vernee M5



هاتف vernee M5 هو ايضاً أحد المنتجات التى بمقدورك الحصول عليها بسعر مميز عبر متجر Cafago من خلال هذا الرابط وبإستخدام كود الخصم "EG0130" فأنت مقابل 114 دولار ستشتري هاتف بمواصفات جيدة جداً لا تتواجد فى هواتف كثيرة من هذه الفئة السعرية. يأتي الهاتف بجسم معدني تماماً ونحيف وبتصميم عملي ومريح أثناء الاستخدام. شاشة الهاتف بحجم 5.2 بوصة وبدقة HD من نوع IPS. اما معالج البيانات فى الهاتف فهو معالج MTK6750 ثماني النواة بتردد 1.5 جيجاهرتز ومعمارية 64 بت ومعالج رسومي Mali-T860 مزود بـ 4 جيجا رام وذاكرة داخلية 32 جيجابايت أو 64 جيجابايت يمكن تزويدها حتى 128 جيجابايت باستخدام بطاقات التخزين الخارجية.

ويعمل الهاتف بنظام اندرويد الاصدار 7.0 والبطارية من نوع  ليثيوم بوليمر بسعة 3300 مللي أمبير تصمد لفترات طويلة بفضل تقنية توفير الطاقة المتضمنة فى الهاتف. اما الكاميرا الامامية فتكون 8 ميجابيسكل والخلفية 13 ميجابيسكل لإلتقاط الصور بإحترافية. يدعم الهاتف مستشعر قارئ البصمة وكذلك الجيل الرابع للشبكات.

- حامل هاتف Wewow Fancy



المنتج الثالث ليس هاتف ذكي ولكنه أحد المنتجات المتاحة فى عرض Cafago بينما هو إكسسوار للهاتف فهو حامل للهاتف يُسمي Wewow Fancy، بحيث يتم تثبيت الهاتف عليه للتمكن من تسجيل الفيديوهات بشكل احترافي بدون حدوث اهتزازات وهو يدعم جميع احجام الهواتف حتى الهواتف ذو الشاشات الـ 6 بوصة، ولكنه ليس مجرد حامل للهاتف وإنما يتضمن كثير من المميزات الإضافية مثل بطارية 2600 مللي أمبير مدمجة تستطيع استخدامها كبنك طاقة لشحن هاتفك عند نفاذ طاقة البطارية الأساسية، ويوجد ايضاً كشاف إضاءة LED قوي لاستخدامه فى الاماكن المظلمة..وغيرها من الاضافات المفيدة فى هذه الاداة. كما انها تمسك الهاتف بأحجام قوية حتى لا يخرج بسهولة من المكان المحدد له. يُمكنك شراء حامل الهاتف عبر هذا الرابط مقابل 63 دولار وذلك بعد استخدام كوبون الخصم "UU4704" وستنتهي صلاحيته يوم 20 ديسمبر.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
3 منتجات مميزة للحصول عليها بسعر رخيص على متجر Cafago Reviewed by Abdalrhman mohamed on 11/24/2017 Rating: 5

عبد الرحمن محمد

كاتب ومسئول المحتوي
عبدالرحمن محمد، كاتب تقني ، اسعي إلي إثراء الانترنت بمعلومات حول الكمبيوتر والهواتف .. ومجال التكنولوجيا بشكل عام من خلال نشر مقالات وموضيع منفصلة في بعض من المواقع العربية التقنية، تـحياتي لكم

ليست هناك تعليقات: