أفضل 4 العاب خفيفة ومسلية يمكن تحميلها من متجر ويندوز 10

بما أن متجر مايكروسوفت للتطبيقات أصبح موحد الآن ويُمكن لكلاً من مُستخدمي ويندوز 10 وويندوز فون استخدام نفس التطبيقات، فهذا ما جعل المتجر يتطور شيئاً فشيء وأصبح يضم شريحة كبيرة من مختلف التطبيقات والألعاب التى يُمكن للمُستخدم أن يتصفحها ويقوم بتحميل ما يريد مجاناً، وعلى الرغم من ان هناك كثير من الالعاب الخفيفة للكمبيوتر يمكن تحميلها من المواقع على الإنترنت، إلا أن متجر ويندوز 10 يعتبر البديل والافضل حيث يضم مجموعة ضخمة من تطبيقات الألعاب وفى هذا المقال سأخبرك عن 4 من بين هذه الالعاب الخفيفة التى أنصحك بتجربتها من اجل التسلية فى وقت الفراغ أو للإسترخاء قليلاً بعيداً عن العمل. فهيا بنا نلقي نظرة عليها وستلاحظ أن معظم هذه الألعاب متوفرة على جوجل Play للهواتف لكن تجربتها على الحاسوب ستكون مختلفة وافضل.



- لعبة Alto's Adventure



لعبة Alto's Adventure هي اللعبة التى بدأت ادمنها مؤخراً ! فقد قمت بتحميلها صدفةً على الهاتف كونها متوفرة على متجر Play وأصبحت أقوم بتشغيلها يومياً ومن ثم بحثت عنها على متجر مايكروسوفت حتى استمر فى ممارستها ايضاً من الكمبيوتر، لذلك فهي من الالعاب المميزة والبسيطة جداً وفي نفس الوقت مسلية وأكثر شيء أعجبني فى هذه اللعبة التأثيرات الصوتية والموسيقى التى تبدأ مع بداية تشغيل اللعبة فهي التى دفعتني للاستمرار فى تجربتها حتى الآن ولا اشعر بملل حتى بعد فترات طويلة. فكرة اللعبة هي التزلج على الجليد إلى مالا نهاية ولكن ستواجه بعض الصعوبات فى الطريق وعليك تحقيق الأهداف المطلوبة حتى ترتقي إلى مستويات أعلى. قم بتجربتها ولن تندم وأنصحك بإرتداء سماعة الأذن للاستماع إلى موسيقتها الجذابة بشكل افضل. ( تحميل اللعبة )

- لعبة Stack Free



لعبة Stack Free هي لعبة أخرى مسلية ايضاً وخفيفة وتصميمها مميز وفكرتها هي التى تدفعك للاستمرار فى ممارستها ألا وهي بناء برج، حيث تقوم بإضافة طبقة ثم الآخري ثم الأخرى والمطلوب هو تكوين برج متساوي الطبقات، حيث تتحرك هذه الطبقات وعليك تثبيتها فى الوقت المتوازي للطبقة السابقة حتى تكون بنفس الأبعاد، وكلما أخطأت سيقل حجم الطبقة شيئاً فشيء حتى تنتهي اللعبة وتبدأ من جديد. هذه اللعبة متوفرة على هواتف أندرويد وكذلك متجر مايكروسوفت تستطيع التحكم بها من خلال الماوس او الكيبورد لتثبيت الطبقات فى مكانها الصحيح. ( تحميل اللعبة )

- لعبة Swamp Attack



لعبة Swamp Attack هي لعبة بسيطة فكرتها أن تقوم بالدفاع عن الكوخ او المنزل من ان يكون عرضة للهجوم من قبل الحيوانات المختلفة، وذلك بإستخدام الأسلحة وبعض الوسائل الأخرى المتاحة للبقاء على قيد الحياة والنجاة من تلك الحيوانات، وعليك ان تقوم بشراء سلع جديدة لمساعدتك على التقدم بين المستويات بشكل أسرع، يُمكنك لعب هذه اللعبة منفرداً أو multiplayer. يُمكنك التحكم فى اللعبة من خلال الماوس حيث توجه الطلقات على الحيوانات. ( تحميل اللعبة )

- لعبة Rally Point 4



لعبة Rally Point 4 من الالعاب المميزة والبسيطة ايضاً حيث لا تحتاج بذل مجهود فى اثناء ممارستها او التحكم بها، حيث تعطيك طريق وسيارة وعليك أن تسارع بالوصول إلى خط النهاية قبل الوقت المحدد لك متفادياً العقبات التى ستواجهك أثناء السير على الطريق والمنحنيات المختلفة. وبالتأكيد كلما قمت بالانتقال إلى مستوى جديد سيكون أصعب من السابق وستفتح لك السيارات الجديدة التى يمكن لك أن تقودها، التحكم فى اللعبة سيكون من خلال الكيبورد وهو سلس جداً ولن تواجه صعوبة فى القيادة. ( تحميل اللعبة )
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
أفضل 4 العاب خفيفة ومسلية يمكن تحميلها من متجر ويندوز 10 Reviewed by Abdalrhman mohamed on 11/06/2017 Rating: 5

عبد الرحمن محمد

كاتب ومسئول المحتوي
عبدالرحمن محمد، كاتب تقني ، اسعي إلي إثراء الانترنت بمعلومات حول الكمبيوتر والهواتف .. ومجال التكنولوجيا بشكل عام من خلال نشر مقالات وموضيع منفصلة في بعض من المواقع العربية التقنية، تـحياتي لكم

هناك تعليقان (2):

  1. شكرا لكم استمرو
    مواضيعكم ممتعة جدا

    ردحذف