اكواد خصم على 3 هواتف ذكية مميزة مقدمة من متجر Cafago

وصلنا عرض مميز من متجر Cafago الذي يُمكن لاي شخص حول العالم طلب شراء مختلف المنتجات العالمية من خلاله فهو سريع فى شحن السلع ومتاح للشحن فى الدول العربية، كما وأنه يقدم الكثير من العروض اليومية على المنتجات للحصول على باسعار مذهلة، هذا العرض جاء على 3 من افضل الهواتف الذكية الصينية التى يُمكن شراؤها بسعر فى متناول اليدين حيث تمتاز بشكل أنيق جداً ومصنوعة من مواد قوية وبطبيعة الحال هذا يترجم إلى أن هذه الهواتف تحمل معها إمكانيات عالية تناسب مختلف الاستخدامات. دعونا فيما يلي نتعرف على هذه الهواتف ومواصفاتها التقنية وكود الخصم المتاح لكلاً منهما للشراء بسعر رخيص.



- هاتف BLUBOO S1



نبدأ بأول هاتف وهو BLUBOO S1 المتميز بشكل وتصميم جذاب ورائع جداً، فالواجهة الامامية للهاتف تحتوي على شاشة عملاقة من دون حواف حيث تستحوذ على 90% من الواجهة الامامية وهي بحجم 5.5 بوصة بدقة FHD منحنية فى كلا الجانبين ومحمية بطبقة حماية غوريلا جلاس 4 القوية ضد الخدش او الكسر، ونجد فى هذا الهاتف الكاميرا الامامية بالاسفل مع زر Home ليكون الجزء العلوي بالكامل مخصص للشاشة. 

اما عن المكونات الداخلية، فيأتي الهاتف بمعالج ثماني النواة Helio P25 بتردد 2.5 جيجاهرتز ومعالج رسومي Mali-T880 وايضاً 4 أو 6 جيجا رام حسب نسخة الهاتف وذاكرة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت ويُمكن تزويدها حتى 256 جيجا عبر بطاقات التخزين الخارجية، ويعمل الهاتف بنظام اندرويد نوجا 7.1 مع دعم الجيل الرابع LTE Cat6 لشبكة الاتصال، اما عن الكاميرا فالهاتف يأتي بكاميرتين خلفيتين واحدة 13 ميجابيسكل وآخري 3 ميجابيسكل مزدوج الفلاش، وامامية 5 ميجابيسكل، يحتوي الهاتف على بطارية بسعة 3500 مللي أمبير ومنفذ USB Type-C للشحن السريع.

يُمكنك شراء الهاتف من متجر Cafago عبر هذا الرابط بسعر 154 دولار وذلك بعد إستعمال كود الخصم "RU0117" أثناء عملية الشراء، وضع فى اعتبارك ان الشحن مجاني لاي دولة عربية فلن تتحمل مصاريف الشحن.

- هاتف Cubot Max



هاتف Cubot Max هو من ضمن الهواتف التى تستطيع الحصول عليها من متجر Cafago بسعر رخيص، وهو مناسب جداً لمشاهدة الافلام والفيديوهات عامة وكذلك القراءة وذلك لأنه يأتي بشاشة عملاقة بحجم 6 بوصة من نوع IPS وبدقة HD ويمكن استخدامه لفترات طويلة حيث يأتي ايضاً ببطارية كبيرة 4100 مللي أمبير، ومن ضمن المواصفات التقنية فى الهاتف ايضاً أنه يحمل معالج MT6753A ثماني النواة بتردد 1.3 جيجاهرتز مزود بـ 3 جيجا رام وذاكرة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت يُمكن ترقيتها حتى 128 جيجابايت عبر بطاقات التخزين الخارجية ويعمل بنظام أندرويد مارشميلو، بالإضافة إلى كاميرة امامية بدقة 5 ميجابيسكل وآخري خلفية بدقة 13 ميجا بيسكل مزودة بفلاش LED.

يُمكنك الحصول على الهاتف وشرائه من خلال هذا الرابط عبر متجر Cafago مقابل 75 دولار بعد استخدام هذا الكوبون "EG1569" والشحن مجاني ايضاً لاياً من الدول العربية.

- هاتف LEAGOO KIICAA MIX



LEAGOO KIICAA MIX هو هاتف مميز جداً فى هذه القائمة حيث يأتي بتصميم فريد وجذاب جداً وهو مصنوع من البلاستيك والمعدن، الشاشة فى هذا الهاتف تستحوذ على 90% من الواجهة الأمامية وحجمها كبير نسبياً 5.5 بوصة بدقة FHD تحتوي على انحناء بسيط على الجانبين، ويحتوي الهاتف على معالج MTK6750T ثماني النواة بتردد 1.5 جيجاهرتز مزود بـ 3 جيجا رام وذاكرة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت ويعمل بنظام أندرويد نوجا 7.0، اما عن الكاميرا فى هذا الهاتف فهو يأتي بكاميرتين خلفيتين واحدة بدقة 13 ميجابيسكل وآخري بدقة 2 ميجابيسكل وكاميرا امامية بدقة 13 ميجابيكسل رائعة لإلتقاط صور السيلفي وهي تتواجد فى الجزء السفلي فى الهاتف، ويحتوي على بطارية من نوع ليثيوم بوليمر بسعة 3000 مللي أمبير ودعم منفذ USB Type-C، ويدعم الهاتف الجيل الرابع للاتصال وايضاً مستشعر قارئ البصمة.

يُمكنك شراء الهاتف عبر هذا الرابط من خلال متجر Cafago واستخدام كود الخصم "EG0154" أثناء عملية الشراء للحصول عليه بسعر رخيص، والشحن مجاني.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
اكواد خصم على 3 هواتف ذكية مميزة مقدمة من متجر Cafago Reviewed by Abdalrhman mohamed on 11/11/2017 Rating: 5

عبد الرحمن محمد

كاتب ومسئول المحتوي
عبدالرحمن محمد، كاتب تقني ، اسعي إلي إثراء الانترنت بمعلومات حول الكمبيوتر والهواتف .. ومجال التكنولوجيا بشكل عام من خلال نشر مقالات وموضيع منفصلة في بعض من المواقع العربية التقنية، تـحياتي لكم

ليست هناك تعليقات: