9 برامج بقيمة 500 دولار يمكن الحصول عليها الآن مجاناً

إحتفالاً بعيد "الهالوين" أو عيد القدّيسين تقدم شركة صناعة وتطوير البرمجيات WonderFox Soft عرض مميز جداً وهو إتاحة 9 برامج كمبيوتر شهيرة ومعروفة يقدر قيمتها 500 دولار للحصول عليها بدون دفع اي شيء - مجاناً - وأعتقد أنها فرصة مهمة للبعض الذين بحاجة إلى هذه البرامج وغير قادرين على شراء النسخة المدفوعة منها والتى تقدم خدمات أكثر كما هو متعارف عليه، فالبرامج التى نحن على وشك إستعراضها فى السطور القادمة تعتبر من اكثر برامج الكمبيوتر شهرة واستخداماً بين مُستخدمي الحواسيب وكلاً منها متفوق فى فئته. لكن ضع فى اعتبارك أن هذا العرض ساري حتى 5 نوفمبر القادم لذلك حاول أن تسرع فى الحصول عليها.


- برنامج WonderFox DVD Ripper Pro


برنامج WonderFox DVD Ripper Pro هو برنامج يتيح لك تحويل صيغ اسطوانات الـ DVD إلى صيغ أخرى مختلفة كـ MP4, AVI, MKV, MOV, WMV..وغيرها الكثير والمميز في هذا البرنامج هو السرعة إذا يستطيع البرنامج تحويل صيغ الفيديو او اسطوانه DVD للصيغ الأخرى في وقت قصير مع الحفاظ علي الجودة العالية دائماً، الواجهة الرسومية للبرنامج انيقة وبسيطة ايضاً بحيث لا تواجه صعوبة أثناء استخدامه فننصحكم بتجربته الأن خصوصاً مع هذا العرض للاستفادة من جميع مميزاته المهمة بلا شك.

- برنامج Watermark Software


برنامج Watermark Software أو Photory هو برنامج احترافي ايضاً لتحرير الصور وإضافة التعديلات الخاصة بك عليها بشكل سلس وبسيط، فبمجرد تشغيله سيظهر لك خيارين لإضافة فولدر كامل يحتوي علي صور تريد التعديل عليها او التعديل علي صورة واحدة فقط، وبعد إضافة الصورة علي البرنامج سيظهر لك 6 اقسام بالاعلي للتعديل علي الصورة فمنهم قسم لإضافة الرسومات والأشكال التعبيرية المميزة وقسم لإضافة التأثيرات الرائعه وقسم لإضافة الإطارات المميزة علي الصورة وقسم لكتابة نص علي الصورة..إلخ والرائع هنا هو واجهة البرنامج ايضاً السهلة للاستخدام وسرعته في تنفيذ المهام فأنصحكم بتجربته.

- برنامج Soda PDF


إذا بحثنا عن برنامج مميز للتحكم بملفات PDF فأين سنجد ما هو أفضل من برنامج Soda PDF ؟ هذا البرنامج الذي يتيح لك فتح وعرض وإنشاء وتحويل وتحرير وحماية ومشاركة ملفات PDF بسهولة فالبرنامج يمتلك واجهة مشابهة لما فى برامج أوفيس ومع ذلك فهو محترف فى القيام بأي مهمة تتعلق بملفات PDF، فإذا أردنا قراءة الكتب فهذا البرنامج يوفر لك تجربة قراءة 3D لتشعر كما لو كنت تقرا من كتاب حقيقي، إذا أردنا تحويل صيغة ملف PDF فهناك صيغ عديدة يُمكنك التحويل إليها..وغيرها من الوظائف لكنها متاحة فى الإصدار المدفوع لذلك فهذا العرض فرصة جيدة للحصول عليه.

- برنامج Adguard


برنامج Adguard هو برنامج مميز مصمم خصيصاً لمنح المُستخدمين شيء من الراحة والتمتع اثناء تصفح الانترنت بدون اي ازعاج، وبالفعل هو يشمل جميع الخصائص والأدوات التي تتيح لك ذلك، فبداية بإستخدامك لهذا البرنامج يُمكنك تصفح مواقع الانترنت ومشاهدة الفيديوهات بدون رؤية إعلانات أو نوافذ منبثقة مزعجة، بالاضافة لتسريع تحميل المواقع عن طريق الكشف عن العناصر الغير هامة داخل الموقع وإزالتها لجعل عملية التحميل اسرع بالاضافة للحفاظ علي خصوصيتك وحظر المواقع الغير موثوق بها..إلخ. وهو يدعم جميع متصفحات الانترنت تقريباً ومتاح للويندوز وايضاً نظام أندرويد علي الهواتف الذكية.

- برنامج Heimdal Pro


برنامج Heimdal هو أحد برامج مكافحة البرامج الخبيثة "انتي مالوير" التي تُعد إضافة لبرنامج الحماية لضمان مستوي قوي من حماية الكمبيوتر من كافة انواع واشكال الفيروسات، حيث من شأن هذا البرنامج حذف اي برامج خبيثة او ادوير وبرامج التجسس والملفات التي تهدد حماية جهازك وعلى رأس الفيروسات التي يمنع تسللها لحاسوبك هو فيروس الفدية Ransomware الخطير لمنع سرقة بياناتك.

- برنامج IObit Uninstaller 7


برنامج IObit Uninstaller 7 وهو أحد برمجيات شركة IObit العملاقة في مجال تطوير برامج الكمبيوتر والهواتف، فمن خلال هذا البرنامج الذي يشمل واجهة مُستخدم إحترافية وسهلة يُمكنك حذف وإزالة برامج الكمبيوتر المثبتة علي الجهاز بشكل جذري حيث يقوم بعد حذف البرنامج بالبحث عن أي أثر خاص به علي الهارد وحذفه، ولكن لا يقتصر علي حذف البرامج فقط فحسب بل وتطبيقات ويندوز وايضاً أشرطة الأدوات الخاصة بالمتصفحات وكذلك الإضافات وتحديثات نظام ويندوز..إلخ، فحقاً البرنامج يستحق الاستخدام.

- برنامج Iris Pro


برنامج Iris Pro هو برنامج مميز وجديد يمكنك استخدامه إذا كنت تعاني من إجهاد العين أثناء الجلوس أمام الكمبيوتر لفترات لأداء مهام مختلفة، ففكرة البرنامج انه يقوم بتغيير لون الإضاءة وتغيير درجة السطوع وغيره من الاعدادات يقوم بتغييرها حسب موقعك الجغرافي لتكون مناسبة للوقت فمثلاً فى الشروق يكون الضوء عادي لكن حين يأتي الغروب تلاحظ تغييرات ملحوظة على لون الإضاءة لجعله مناسب للرؤية وفى نفس الوقت غير مضر للعين، البرنامج يدعم اللغة العربية وتستطيع ان تتحكم فى إعدادات كثيرة تخص الشاشة من حيث الضوء و الألوان والسطوع والتباين..إلخ، ومن خلال قسم "أكتب" تستطيع تحديد المهمة التى تقوم بها من أجل جعل ضوء الشاشة يناسب هذه المهمة مثل الكتابة أو القراءة أو البرمجة أو مشاهدة الأفلام. ولكن النسخة المدفوعة افضل بكثير لانها ستوفر لك خيارات أكثر.

- برنامج Magic Camera


برنامج Magic Camera هو برنامج رائع لمن يستخدمون كاميرا الويب أو متوفر لدي الحاسوب كاميرا ويب، فمن خلاله يُمكنك إلتقاط صورة والتعديل عليها بإضافة نصوص أو وجوه تعبيرية وملصقات، أو تسجيل فيديو بطريقة مميزة خارجة عن المعتاد، النسخة المجانية من هذا البرنامج تضيف علامة مائية على اي فيديو او صورة ولا تتيح لك الوصول لجميع الخيارات المتوفرة، لكن النسخة المدفوعة أكثر تميزاً حيث تمنحك أدوات وطرق مختلفة لجعل الصور الملتقطة مميزة أو الفيديو المسجل مختلف.

- برنامج Sticky Password Premium


برنامج Sticky Password Premium هو أحد البرامج التي تندرج تحت قسم إدارة كلمات المرور فهذا البرنامج يُمكنك استخدامه لتخزين جميع كلمات المرور التي تخص حساباتك المختلفة على الإنترنت لتبقى فى مأمن وكذلك لتجنب عدم تذكرها، فيُمكنك حفظ كلمات المرور وترتيبهم داخل البرنامج وتسجيل الدخول تلقائياً لأي حساب على المتصفح وهذه من ضمن خصائص البرنامج أما عن الحماية فالبرنامج يستخدم معيار التشفير AES‑256 القوي لتبقي كلمات المرور بعيدة عن أي ضرر او تهديدات، بجانب ذلك يُمكنك الوصول لهذه البيانات من اي جهاز آخر بسهولة بفضل ميزة المزامنة فى البرنامج ايضاً.

كيفية الاستفادة من هذا العرض


نأتي الآن لشرح الاستفادة من هذا العرض وسوف ترى أن الأمر بسيط كالعادة، فكل ما عليك هو الانتقال لهذا الرابط [ videoconverterfactory.com/halloween/?u ] حيث تجد جميع برامج العرض التى يُمكنك الحصول عليها مجاناً والتي تحدثنا عنها ايضاً فى هذا المقال، وللحصول على اي برنامج ستضغط على زر التحميل أو Get It المتواجد اسفل اسم البرنامج ليتم تحميل ملف مضغوط لا يحتوي سوى على ملف Word ستقوم بفتحه لعرض خطوات الحصول على البرنامج المحدد مجاناً حيث ستري رابط التحميل المباشر للبرنامج وسيريال التفعيل كما موضح فى الصورة أعلاه وخطوات إدخال هذا السيريال للحصول على النسخة المدفوعة Pro.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
9 برامج بقيمة 500 دولار يمكن الحصول عليها الآن مجاناً Reviewed by Abdalrhman mohamed on 10/24/2017 Rating: 5

عبد الرحمن محمد

كاتب ومسئول المحتوي
عبدالرحمن محمد، كاتب تقني ، اسعي إلي إثراء الانترنت بمعلومات حول الكمبيوتر والهواتف .. ومجال التكنولوجيا بشكل عام من خلال نشر مقالات وموضيع منفصلة في بعض من المواقع العربية التقنية، تـحياتي لكم

هناك 4 تعليقات:

  1. مشكوووورين .. عااااش

    ردحذف
  2. يعطيك العافية

    ردحذف
  3. جزاكم الله خيرا، ونفع بكم... لكن عندي سؤال: هل بعد تنصيب أحد هذه البرامج تصبح مملوكة لي ؟ وهل يمكن تحديثها؟

    ردحذف