الحصول علي تحديث Fall Creators لويندوز 10 قبل الجميع

قـام عبد الرحمن محمد في موضوع سابق بعرض ابرز 6 مميزات فى تحديث Fall Creators Update ويندوز 10 وكانت المميزات في الـ Build 16226، ثم قامت مايكروسوفت بعدها باصدار Build 16296 في 22 سبتمبر الماضي، ثم Build 16299 في 27 سبتمبر ثم منذُ ايام في 3 اكتوبر تم Build 16299.15، وكل هذه التحديثات هي جزء من الاصدار 1709 Redstone 3 والذي يصدر رسمياً في 17 اكتوبر القادم تحت اسم Fall Creators Update بمميزات متعددة وكبيرة وقد قمت الان بالحصول علي هذه التحديثات قبل الجميع واريد أن اخبركم بالطريقة لمستخدمي ويندوز 10.



في البداية هناك ما يسمي بالـ Windows Insider وهو عبارة عن كيفية قامت مايكروسوفت باطلاقها منذُ مدة تتيح لك امكانية الاشتراك فيه كمطور بحيث يمكنك الحصول علي اي تحديثات بشكل تجريبي قبل اصدارها للجميع ويمكنك الاشتراك فيه من خلال الانتقال إلي رابط insider.windows.com ثم اضغط علي زر Get Started وبعد ذلك سيطلب منك تسجيل الدخول باستخدام حساب مايكروسوفت وإذا لم يكن لديك حساب فيجب عليك إنشاء حساب مايكروسوفت جديد ثم بعد الانتهاء من ذلك اتبع الإرشادات التي ستوضح لك مايكروسوفت لتصبح مشترك في برنامج Windows Insider.



بعد الاشتراك قم بالتوجه إلي الإعدادات Settings في ويندوز 10 من خلال قائمة ابدأ ثم انتقل إلى قسم Update & Security ومن القائمة الجانبية اضغط علي قسم Windows Insider Program ثم اضغط علي زر Get Started في الجهة اليمنى لتظهر لك نافذة توضح لك بعض الارشادات والنصائح فاضغط علي زر Next ثم Confirm وبعدها سيقوم حاسوبك بعمل إعادة تشغيل.



بعد تشغيل الحاسوب مجدداً انتقل إلى تطبيق الإعدادات مرة أخرى ثم Windows Insider Program وفي هذه المرة ستقوم بتحديد Fast أدني قسم Choose your Insider level من Active Development of Windows.


بعد ذلك قم بالتوجه الي Windows Update  ثم الضغط علي Check for update وستجد أن التحديث قد بدأ في التحميل والتثبيت مباشرة، كما ويمكنك تحميل النسخة الـ ISO من ويندوز 10 بهذا الاصدار من خلال هذا الرابط Windows 10 Insider Preview Build 16299.15 مباشرة.

لنا موضوع قـادم بعد استخدامي للاصدار لاعرض لكم اهـم المميزات حتي الان في رأي الشخصي وما تم من تحديثات والرأي التقني ايضاً باذن الله ، بالاضافة الي عرض فيديو بعد الاصدار النهائي للـ Windows Fall Creators Update باذن الله.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
الحصول علي تحديث Fall Creators لويندوز 10 قبل الجميع Reviewed by Mahmoud Mounir on 10/07/2017 Rating: 5

محمود منير

كاتب ومؤسس المدونة
محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليق واحد:

  1. ما الفرق بين
    Windows 10 Creators Update
    و
    Windows 10 Anniversary Update
    انه الافضل
    وانه الحملة

    ردحذف