الواتس اب يطلق خاصية حذف الرسالة بعد ارسالها فكيف تستخدمها؟

في خطوة منتظرة من قبل الجميع، يطلق الواتس اب خاصية تمكنك من حذف الرسالة بعد ارسالها الي اي شخص بسهولة، حيث يمكنك بعد ان ترسل الرسالة الي احد الاصدقاء أن تتراجع وتقوم بسحبها مرة اخري بدون أن يراها الشخص الاخر وبالتأكيد هذه الخاصية منتظرة من قبل الجميع، ولكن هذه الخاصية ليست مفتوحة بشكل كامل حيث أن امكانية سحب/حذف الرسالة متاح لمدة سبع دقائق فقط بعد ارسالها وبالتأكيد علي أن يكون المستقبل قد قرأ الرسالة بالفعل. فدعونا نوضح كل الامور حول الخاصية وكيف يمكنك استخدامها.



بشكل عـام الخاصية متاحة فقط في النسخة 2.17.400 وربما لم تصل لك من خلال متجر جوجل الرسمي حتي الان واذا اردت تحميلها APK فيمكنك ذلك من خلال هذا الرابط whatsapp/whatsapp-2-17-400-release بسهولة وتقوم بتثبيت النسخة او انتظر حتي تصل اليك من خلال تحديثات التطبيق علي متجر جوجل الرسمي.



لاستخدام الخاصية كل ما عليك هو الضغط بشكل مطول علي الرسالة المراد حذفها ثم تقوم بالضغط علي ايقونة سلة المهملات بالاعلي لتجد أن هناك خيار جديد وهو Delete for everyone ،فتقوم بالضغط عليه مباشرة لحذف الرسالة وسحبها مرة اخري ليظهر بدلاً منها "You delete this message" كما تلاحظ في صورة الموضوع الرئيسية.

اقرأ >> تتبع خطوات اصدقائك عبر خاصية الواتساب الجديدة Live Location



بالتأكيد هذه الخاصية متاحة في الواتس اب بشكل عـام اندرويد وايفون والويندوز ايضاً ايضاً وبنفس الخطوات علي جميع الاجهزة، ولكن لا يوجد ضمانه أن الشخص الاخر بالفعل لم يري الرسالة خاصاً وأن الواتس اب قد يكون غير محدث لديه وربما يستخدم نسخة قديمة من الواتس اب ولا يقوم بالتحديث، لذلك لا يمكن أن تعتمد علي هذه الخاصية ولكنها بالتأكيد منتظرة من الجميع وستقلل الكثير من المشاكل.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
الواتس اب يطلق خاصية حذف الرسالة بعد ارسالها فكيف تستخدمها؟ Reviewed by Mahmoud Mounir on 10/27/2017 Rating: 5

محمود منير

كاتب ومؤسس المدونة
محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: