افضل شاحن لاسلكي سريع للهواتف يُمكن أن تشتريه بسعر رخيص

تطورت الهواتف الذكية وتطور معها الإكسسوارات التى تجعل تجربة استخدام الهاتف افضل، من بين هذه الاكسسوارات التى أصبحت مهمة الآن الشاحن اللاسلكي حيث أصبحت هواتف سامسونج ومؤخراً آيفون تدعم هذه التقنية، ولكن هي ليست عملية شحن لاسلكية بالمعنى الحرفي أي لن تستطيع ان تستخدم الهاتف عن بعد وهو يشحن بل الفكرة ان الشاحن اللاسلكي عبارة عن لوحة دائرية بمجرد أن تضع الهاتف فوقها يبدأ بالشحن مباشرةً بدون توصيل أي كابل بالهاتف. حسناً، هذه الميزة لم تتواجد فى كل الهواتف كما أشرنا وإنما بعض الهواتف الحديثة وتحديداً غالية الثمن، فإذا كان هاتفك يدعم هذه التقنية دعني أستعرض لك مراجعة للشاحن اللاسلكي NILLKIN Magic Disk 4 افضل شاحن سريع ورخيص يُمكن لك أن تشتريه الآن.



شاحن NILLKIN Magic Disk 4 هو شاحن لاسلكي للهواتف الذكية يدعم الشحن السريع وكذلك يقوم بشحن اي هاتف لاسلكياً طالما كان يدعم تقنية الشحن اللاسلكي وهو أسرع بنسبة 40% من الشاحن السلكي، ويتميز هذا الشاحن بمجموعة من الخصائص التى تجعله الافضل وتدفعك لشرائه، حيث يأتي بحجم خفيف وصغير أي لن يستهلك مساحة، بالإضافة إلى تصميمه الجذاب والانيق، يمتاز كذلك بسرعة الشحن والتعرف على الاجهزة بسرعة فائقة بمجرد وضع الهاتف فوق الشاحن، ومن ضمن خواص هذا الشاحن كذلك أنه يقوم بإدخال الهاتف فى وضع Stand-by بمجرد أن يكتمل شحن البطارية من أجل الحفاظ عليها من التلف ويمتلك كذلك حساسات تجعله يقف تلقائياً عن الشحن إذا وجد عدم استقرار فى الطاقة الصادرة.



تصميم الشاحن اللاسلكي فريد ومميز ومناسب للهواتف، حيث يكون السطح العلوي حيث يتم وضع الهاتف مصنوع من الزجاج الصلب المضاد للخدش أو الكسر وجسم الشاحن نفسه مصنوع من مواد قوية تجعل من الصعب تلف الشاحن تحت أي ظروف. ومن الأشياء التى تجعل هذا الشاحن جذاب ومميز إحتوائه على أضواء LED بحيث عند وضع الهاتف فوق الشاحن ويبدأ بشحن بطارية الهاتف سوف تنير هذه الأضواء المميزة والتى يكون لها فوائد كثيرة من ضمنها معرفة مستوى الشحن، فمثلاً إذا كانت الإضاءة باللون الاحمر يشير ذلك إلى عدم وجود طاقة فى البطارية ويبدأ يتغير هذا اللون تدريجياً اثناء عملية الشحن حتى يتحول إلى الأخضر ما يعني أن البطارية مكتملة الشحن.



كما أشرنا يتميز الشاحن اللاسلكي NILLKIN Magic Disk 4 بأنه سريع ورخيص الثمن مقارنة بالأنواع الأخرى المختلفة حيث يُمكنك شراء هذا الشاحن عبر متجر بانجوود العالمي من خلال هذا الرابط بسعر 25 دولار فقط ولكن يقدم المتجر عرض لفترة محدودة على هذا الشاحن حيث يُمكنك استخدام هذا الكوبون "20NW4" لخصم 20% من سعره المستحق.

وعلى ذكر متجر بانجوود Banggood فيُمكنك تصفح جميع المنتجات الخاصة بالشاحنات وكابلات الهواتف من خلال هذا الرابط حيث يعرض أمامك مجموعة من ملحقات الهواتف التى من الممكن أن تحتاجها وبالتأكيد سيكون أسعارها منخفض عن الأسعار الحقيقة لهذه المنتجات.


(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افضل شاحن لاسلكي سريع للهواتف يُمكن أن تشتريه بسعر رخيص Reviewed by Abdalrhman mohamed on 10/15/2017 Rating: 5

عبد الرحمن محمد

كاتب ومسئول المحتوي
عبدالرحمن محمد، كاتب تقني ، اسعي إلي إثراء الانترنت بمعلومات حول الكمبيوتر والهواتف .. ومجال التكنولوجيا بشكل عام من خلال نشر مقالات وموضيع منفصلة في بعض من المواقع العربية التقنية، تـحياتي لكم

ليست هناك تعليقات: