سوار شاومي مي باند 2 الذكي وكيف تحصل عليه بأقل سعر

بدأت شركة شاومي الصينية تظهر على الساحة بمنتجاتها المميزة من هواتف ذكية وسماعات أذن وساعات ذكية... ومنتجات اخري مفيدة للبعض، والذي جعل هذه الشركة تنضج وتنمو بهذه السرعة إنها استطاعت أن تقدم شيء مختلف فى منتجاتها التى تتسم دائماً بالبساطة والسهولة والأسعار المنخفضة وهو الأمر الذي يجعل المنتج ينجح تجارياً، فى هذا الموضوع أريد أن استعرض معكم أحد منتجات شركة شاومي الأكثر تداولاً بعد الهواتف الذكية وهي ساعة شاومي مي باند 2 تلك الساعة الرياضية المتميزة والتي تلبي مطالب المُستخدمين وبالرغم من أن سعرها رخيص جداً إلا أن متجر بانجوود بدأ بإتاحة عرض خصم على هذه الساعة ليكون سعر شرائها فى متناول الجميع، فدعونا نتعرف على مميزاتها وكيفية شرائها مباشرةً من خلال هذا المقال.



سوار شاومي مي باند 2 - Mi Band 2 عبارة عن ساعة رياضية يمكن ارتداؤها حول معصم اليد وهي مريحة جداً اثناء الاستخدام حيث أن الأسوار مصنوعة من المطاط الخفيف المرن أما الجزء الأساسي فى الساعة (الكبسولة) مصنوع من الألومنيوم، وهي تقريباً توفر ما يحتاجه المُستخدم أثناء ممارسة الرياضة بمختلف أنواعها حيث تأتي مع شاشة قوية لعرض الوقت والتحكم بها يكون من خلال الزر الدائري الذي يعمل باللمس، بالإضافة إلى وجود حساس نبضات القلب وتستطيع العمل تحت الظروف الصعبة حيث ان الساعة ضد الماء ولديها بطارية كبيرة تصمد إلى 20 يوم وفقاً لما ذكرت شركة شاومي. بالإضافة إلى أنها داعمة للجيل الرابع للبلوتوث لجعل اتصالها بالهاتف مستقر.



دعونا الآن نتعرف على المواصفات التقنية للسوار أو الساعة، فهي تأتي بشاشة من نوع OLED ذات الرؤية الأفضل وهي صغيرة نوعاً ما نصف بوصة لكنها مصنوعة من مواد قوية بحيث لا تتلف أو تنكسر بسهولة، بالإضافة إلى تضمينه مستشعر وحساب خطوات السير والسعرات الحرارية ومستشعر بصري لحساب معدل ضربات القلب، اما عن البطارية فهي بسعة 70 مللي أمبير وهي بالنسبة للوظائف التى تقوم بها الساعة تعتبر سعة كبيرة فحسب الشركة تقول أنها تعمل لمدة 20 يوم اثناء الاستخدام المتواصل. يُمكن ربط الساعة مع هواتف أندرويد التى تعمل بإصدار 4.4 فيما أعلى ومع هواتف آيفون أو آيباد التى تعمل بنظام iOS 7 ويتطلب تثبيت تطبيق Mi Fit للتحكم بالساعة، وهي متوافقة جداً مع هواتف شاومي بحيث يُمكن استخدامها للتحقق من هويتك وفتح الهاتف بسرعة.

من مميزات الساعة انها ضد الماء بتقييم IP67 مما يعني أنها تستطيع العمل حتى تحت عمق 1 متر لمدة نصف ساعة بدون مشاكل، بالإضافة إلى أنها تعمل تلقائياً بمجرد أن ترفع يدك للنظر إليها على الشاشة ويُمكنك قراءة الاشعارات الصادرة للهاتف من خلالها مباشرةً.



نأتي الآن للجزء الاهم وهو سعر هذا السوار الذكي، كما هو متوقع من شركة شاومي فهي تنتج أجهزة بإمكانيات مطلوبة وبأسعار منخفضة وهذا المبدأ ينطبق على شاومي باند 2 ايضاً، فسعر الشراء الرسمي عالمياً هو 40 دولار لكن يُمكنك الحصول على من خلال متجر بانجوود العالمي عبر هذا الرابط فقط مقابل 30 دولار لكن يتوفر كود خصم بنسبة 40% من المتجر على هذا المنتج تحديداً فقط قم بإضافته إلى عربة التسوق وادخل هذا الكوبون "40mi4db" للحصول على السوار بأقل سعر ممكن. ويُمكنك ايضاً إلقاء نظرة على قسم الساعات الذكية التى تباع على متجر بانجوود بأسعار رخيصة جداً وبجودة ممتازة من خلال هذا الرابط حيث تجد العديد من المنتجات وبعضاً منها عليه خصم لفترات محدودة. لذلك ستكون هذه صفقة رائعة إذا كنت ترغب بشراء ساعة ذكية.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
سوار شاومي مي باند 2 الذكي وكيف تحصل عليه بأقل سعر Reviewed by Abdalrhman mohamed on 10/23/2017 Rating: 5

عبد الرحمن محمد

كاتب ومسئول المحتوي
عبدالرحمن محمد، كاتب تقني ، اسعي إلي إثراء الانترنت بمعلومات حول الكمبيوتر والهواتف .. ومجال التكنولوجيا بشكل عام من خلال نشر مقالات وموضيع منفصلة في بعض من المواقع العربية التقنية، تـحياتي لكم

هناك تعليقان (2):

  1. كم سعر الشحن والجمارك لمصر

    ردحذف
    الردود
    1. الشحن مجاناً ام الجمارك وحيث انني قمت بشراء المنتج منذُ ايام داخل مصر فيكون مقابل حوالي 200 جنية مصرياً.

      حذف