افضل هاتف رخيص وبامكانيات عالية يمكنك شرائه الان

اصبحت الهواتف الذكية الان تختلف كثيراً عن ما كان متعارف عليه مجرد شاشة تدعم اللمس وبعض المكونات البسيطة وكاميرا ضعيفة، ففى هذا الوقت نجد هواتف بدون حواف للشاشة وبامكانيات تكاد تنافس امكانيات حاسوب حيث يكون الرام بها 6 جيجا ومعالج يستطيع تشغيل برامج الكمبيوتر بالاضافة الى كاميرا تعادل الكاميرات الرقمية.. بإختصار اصبحت الهواتف اكثر من مجرد اداة تستخدم للاتصالات واختلفت كثيراً، واريد فى هذا المقال ان اقوم بمراجعة واحد من هذه الهواتف الذكية المميزة التى تندرج تحت فئة الهواتف المتوسطة وبسعر رخيص مقابل مواصفات عالية تناسب كافة الاستخدامات، فدعونا نتعرف عليه من خلال السطور القادمة.



هاتف HOMTOM S8 هو هاتف جديد ومميز لديه ما يكفي من المزايا التى تدفعك إلى شرائه، فبداية ياتي الهاتف بتصميم انيق وجذاب يشابه الى حد ما هاتف سامسونج S8 حيث الشاشة الضخمة والظهر اللامع المميز، وبالنسبة للشاشة فالهاتف ياتي بشاشة عملاقة بحجم 5.7 بوصة ولكن قد تكون دقتها متوسطة حيث تكون الشاشة HD بالاضافة الى انها مدعومة بطبقة حماية قوية ضد الخدش او الكسر وتدعم خاصية اللمس المتعدد.



دعونا ننتقل الان الى المواصفات التقنية للهاتف والتى تعد من مميزاته التى ستحصل عليها عند شراء الهاتف، حيث ياتي اولا بمعالج ثماني النواة من ميدياتك MTK6750T بتردد 1.5 جيجاهرتز مزود برامات بحجم 4 جيجا ومعالج رسومي مماسب للالعاب التى تحتاج جرافيك عالي، وذاكرة تخزين داخلية بمساحة 64 جيجابايت يمكنك توسيعها حتى 128 جيجا بواسطة الذاكرة الخارجية SD Card، كما انه يعمل بنظام اندرويد نوجا 7 لتشغيل التطبيقات بشكل سلس وبمميزات مفيدة اثناء الاستخدام، اما عن البطارية فهي بطارية تدعم الشحن السريع بسعة 3400 مللي امبير يمكن ان تصمد حتى يوم كامل او اكثر خلال الاستخدام.



من ضمن مميزات هذا الهاتف ايضاً انه ياتي بكاميراتين خلفيتين بالاضافة الى واحده امامية وفى الواقع كاميرة الهاتف احترافية وتقوم بالتقاط صور بدقة عالية لا تحتوي على اجزاء مبكسلة او مشوشة، على اي حال الكاميراتين الخلفيتين واحده تكون 16 ميجابيكسل واخري 5 ميجابيكسل اما الامامية تكون 13 ميجابيكسل وهي جيدة ايضاً، يمتلك الهاتف مميزات اخري مثل دعم البصمة ودعم شبكة الجيل الرابع. ويمكنك الحصول عليه من خلال متجر Cafago عبر هذا الرابط المباشر بسعر 190 دولار امريكي، لكن المتجر يقوم بتوفير عرض خاص لهذا الهاتف تحديدا حيث يمكنك استخدام هذا الكوبون "HT0118" لخصم 31 دولار من السعر المستحق بالاضافة الى الشحن المجاني.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افضل هاتف رخيص وبامكانيات عالية يمكنك شرائه الان Reviewed by Abdalrhman mohamed on 10/18/2017 Rating: 5

عبد الرحمن محمد

كاتب ومسئول المحتوي
عبدالرحمن محمد، كاتب تقني ، اسعي إلي إثراء الانترنت بمعلومات حول الكمبيوتر والهواتف .. ومجال التكنولوجيا بشكل عام من خلال نشر مقالات وموضيع منفصلة في بعض من المواقع العربية التقنية، تـحياتي لكم

ليست هناك تعليقات: