النسخة التجريبية من مايكروسوفت ايدج متاحة علي الاندرويد الان

مايكروسوفت ومنذُ ساعات قامت باطلاق نسخة الاندرويد من متصفحها ايدج في نسخة تجريبية متاحة الان للتحميل من متجر جوجل بلاي لكل مستخدمي الاندرويد ويمكنك تحميلها بسهولة ولكن يجب أن تكون نسخة الاندرويد علي هاتفك Android 4.4 فما اعلي، وجدير بالذكر أن نسخة ايدج للاندرويد تختلف في كودها عن نسخة الويندوز حيث انها لا تستخدم نفس الكود ولكن تم بناء نسخة الاندرويد علي محرك جوجل بلينك Google Blink وبالتأكيد الامر واضح وراء سبب اطلاق مايكروسوفت لهذا التطبيق وهو اطلاق خاصية التزامن بين ويندوز والهواتف والتي قمنا بعرضها في موضوع مميزات اسطورية في نسخة الـ Fall Creators في ويندوز 10 ، فمايكروسوفت تريد التزامن بين متصفح ايدج علي الويندوز ومتصفح ايدج ايضاً علي الاندرويد او حتي الـ iOS باعتبار ما سيكون.



متصفح مايكروسوفت ايدج للاندرويد يأتي بعدة خواص اهمها هو امكانية التزامن بين ما تقوم بتصفحه علي الهاتف وبين الكمبيوتر من خلال تحديث ويندوز 10 وربط الهاتف بالكمبيوتر عبر ايميل مايكروسوفت حيث هناك خيار continue on PC والذي يسمح بارسال ما تقوم بتصفحه لاستكمال التصفح علي الكمبيوتر مباشرة، بالاضافة الي الربط بين مفضلة المتصفح علي الكمبيوتر والهاتف بسهولة، فما تقوم باضافته الي المفضلة علي الهاتف يصبح علي الكمبيوتر ايضاً بشكل سحابي. (تحميل التطبيق)



كغيره من المتصفحات الاخري يحتوي متصفح ايدج علي الهاتف علي خاصية الـ private browsing mode وهي التصفح الخفي والتي تسمح لك بتصفح الانترنت بدون حفظ الكوكيز او الكاش وبذلك تتصفح الانترنت بشكل افضل.

اقرأ ايضاً >> 5 اشياء يجب معرفتها عن متصفح مايكروسوفت إيدج

المتصفح جيد وسريع علي الهاتف وهذا بفضل محرك جوجل القوي والسريع والامر بسيط جداً ان كنت من مستخدمي ايدج علي الكمبيوتر فهذا التطبيق لك اما ان كنت من كارهي ايدج ولا تقوم باستخدامه اطلاقاً علي الويندوز فهذا التطبيق لا يشكل فارق كبير بالنسبة لك ولكنه يستحق أن تلقي نظرة عليه وتقوم بتجربته علي سبيل التجربة.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
النسخة التجريبية من مايكروسوفت ايدج متاحة علي الاندرويد الان Reviewed by Mahmoud Mounir on 10/14/2017 Rating: 5

محمود منير

كاتب ومؤسس المدونة
محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: