نقل ملفات الايفون من/الي اي جهاز مجاناً - EaseUS MobiMover

اي مستخدم ايفون يبحث عن اسهل الطرق لنقل ملفاته بين الاجهزة المختلفة بلا مشاكل سواء بين هاتفه الايفون او الايباد وجهاز الكمبيوتر او بين الايفون / الايباد وايفون / ايباد اخر وفوق كل هذا يكون البحث عن الطرق المجانية لاتمام تلك العملية ولذلك نقدم لكم اليوم الخيار الافضل والامثل لهذه المواصفات وهو برنامج EaseUS MobiMover الذي يسمح لك بسهولة بنقل الملفات بين الايفون والكمبيوتر وكذلك بين الايفون وايفون اخر او ايباد اخر وفوق كل هذا يمكنك استخدام البرنامج مجانا، فدعونا نستعرض لكم مواصفات هذا البرنامج الرائع وكيفية استخدامه.



برنامج EaseUs Mobimover المجاني لنقل الملفات من الايفون حيث يدعم نقل الملفات والبيانات من الايفون الي ايفون اخر مع دعم حتي iOS 11 بالاضافة الي نقل الملفات من الكمبيوتر الي الايفون والعكس، وحجم البرنامج اقل من 30 ميجا وبخطوات تثبيت بسيطة لا تستغرق الا ثواني ويكون الامر قد تم، لذلك انصحك بالتحميل. (تحميل البرنامج)



بمجرد توصيل هاتفك الايفون او الايباد الي الكمبيوتر سيتم قراءته علي البرنامج سواء قمت بتوصيل هاتف او هاتفين ويمنحك البرنامج خيارات متعددة سريعة لنقل الملفات سواء الي/من الكمبيوتر وهاتف اخر كما في الصورة.



نقل الملفات الي الايفون - Transfer To This Device




اول خيار لنقل الملفات من الكمبيوتر المتصل به الايفون الي الهاتف وبالضغط عليه سننتقل الي نافذة اخري تتيح لك اختيار الملفات التي تود نقلها من الكمبيوتر الي الهاتف وفي هذا المثال اخترنا ملف ميديا لنقله الي الهاتف مباشرة، ثم تقوم بالضغط علي Transfer لبدأ نقل الملف.

نقل الملفات الي ايفون اخر - Transfer To Other Device




الخيار الثاني يمنح لك امكانية نقل الملفات من جهاز الايفون الي جهاز ايفون اخر او من الايباد الي ايباد اخر وذلك عن طريق توصيل كلا الهاتفين علي نفس الكمبيوتر ثم تقوم بنقل الملفات بينهم وهذا يمنحك فرصة رائعة وسهلة للتحويل من هاتف قديم الي هاتف اخر جديد عن طريق هذه الخاصية المميزة.

نقل الملفات الي الكمبيوتر - Transfer To Computer




الخاصية الثالثة في واجهة البرنامج تمنحك القدرة علي نقل الملفات التي يحتوي عليها الهاتف من صور وفيديو وملفات موسيقي واسماء وملاحظات وغيرها الي جهاز الكمبيوتر المتصل به الايفون او الايباد بسهولة وبالتأكيد هذه الخاصية مفيدة جداً ليس فقط في تناقل الملفات ولكن ايضاً في الاحتفاظ بنسخة احتياطية من هاتفك علي جهاز الكمبيوتر لديك والاحتفاظ بها في اي مكان تريد.

واجهة اخري مخصصة - Custom




اذا قمت باختيار الخيار الاخير Custom سيتم نقلك الي واجهة اخري من البرنامج متقدمة يتم عرض فيها ملفاتك بكافة انواعها ثم تقوم بالتحكم في ملفاتك كما تشاء سواء نقلها الي الكمبيوتر او نقلها الي هاتف اخر او حتي حذفها تماما من هاتفك او نقل ملفات من الكمبيوتر الي هاتفك.

في هذا الموضوع قمنا بعرض افضل خصائص برنامج EaseUs Mobimover المميز جدا ولكن هناك مميزات اخري رائعة متوفرة في البرنامج يمكنك اكتشافها بنفسك وهو خيار مناسب جدا ومميز لكل من يرغب في عمل نسخة احتياطية من ملفات الكمبيوتر حتي لا تضمن فقدانها وكذلك عندما تود الانتقال الي هاتف جديد وترغب في نقل الملفات من الهاتف القديم الي الجديد ولا ننسي امكانية البرنامج الرائعة في نقل الملفات من الكمبيوتر الي الهاتف والعكس بعيدا عن تعقيدات برنامج الايتونز.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
نقل ملفات الايفون من/الي اي جهاز مجاناً - EaseUS MobiMover Reviewed by Ahmed Hussein on 10/18/2017 Rating: 5

احمد حسين

كاتب
احمد حسين.. ٢٢ سنة ،، مهتم بعالم الكمبيوتر وانظمة التشغيل ومجال الانترنت والشبكات وتعلم الجديد عن طريق الانترنت ولا قيمة لكل هذا الا اذا شاركت ما تعلمت ، فاحتكار العلم لم يكن ابدا هو الغاية.

ليست هناك تعليقات: