افضل 4 هواتف بمواصفات عالية يمكن شرائها باقل من 100 دولار

بدأت الشركات الصينية تجتاح سوق الهواتف الذكية، فهناك شركات جديدة فى المجال بدأت تظهر مثل هواوي والتي أصبحت تنافس سامسونج حالياً وشركة شاومي..وغيرها من الماركات التى بدأت تجذب المُستخدمين، وكل شركة لديها مبدأ مُعين تعمل عليه فى هواتفها. واليوم أريد أن استعرض معكم 4 هواتف من شركات جديدة قد تسمع عنها لأول مرة ولكن يبدوا ان مركزها سيكون مرموق فى سوق الهواتف الذكية، حيث يقومون بصناعة هواتف بإمكانيات عالية وبجودة ممتازة مقابل السعر الرخيص فهذه الهواتف التى سأقوم بمراجعتها معكم لا يزيد سعر شرائها عن 100 دولار. لذلك أعتقد أنها ستكون صفقة رائعة خاصة عند شراء هذه الهواتف من خلال متجر LightInTheBox الذي يقدم خصومات ضخمة على عدد من الهواتف الذكية ومن بينها تلك الهواتف الأربعة. فدعونا نتعرف عليها مباشرةً.



- هاتف Doogee X7 Pro



هاتف X7 Pro هو أحد هواتف شركة Doogee الصينية والتى بدأت تظهر مؤخراً فى بعض الدول العربية مثل مصر والسعودية والإمارات وتقدم هواتف جيدة جداً من حيث المواصفات والمواد المصنوع منها الهاتف وكذلك من ناحية السوفتوير، يأتي هذا الهاتف المصنوع من المعدن بشاشة ضخمة 6 بوصة ولكن بدقة HD 1280x720 ومن نوع IPS، وبمعالج رباعي النواة MT-6737 من ميدياتك بسرعة 1.3 جيجاهرتز ورامات 2 جيجا بالإضافة إلى ذاكرة داخلية 16 جيجابايت يمكن توسيعها بواسطة البطاقات الخارجية حتى 32 جيجابايت ويعمل بنظام اندرويد الاصدار 6.0. اما عن الكاميرا فالهاتف يآتي بكاميرا امامية 5 ميجابيسكل وخلفية 8 ميجابيسكل تدعم خصائص التصوير مثل بانوراما وHDR. يشتمل الهاتف كذلك بطارية كبيرة السعة 3700 ميللي أمبير. من المميزات الاضافية ان الهاتف يدعم شبكة الجيل الرابع وكذلك تقنية OTG ويُمكن تشغيل شريحتين فى نفس الوقت.

- يُمكنك شراء هذا الهاتف من خلال متجر LightInTheBox بسعر 70 دولار فقط من خلال هذا الرابط.

- هاتف ZTE V5 Pro



هاتف V5 Pro من ضمن الهواتف الحديثة التى أطلقتها شركة ZTE مؤخراً وقبل بضع أيام، وهو هاتف مميز ويستحق المبلغ المدفوع لشرائه، فبداية الهاتف يأتي بشاشة FHD 1920x1080 بحجم 5.5 بوصة من نوع IPS وهي مناسبة جداً لمشاهدة محتوى مقاطع الفيديو بجودة عالية، كما يأتي بمعالج سريع Qualcomm Snapdragon 615 ثماني النواة وبتردد 1.5 جيجاهرتز ومعالج رسومي Adreno 405 الذي يقدم اداء ممتاز مع الالعاب ومزود ايضاً بـ 2 جيجا رام بالإضافة إلى ذاكرة داخلية بحجم 16 جيجابايت يُمكن ترقيتها حتى 128 جيجابايت ويعمل بنظام اندرويد المصاصة 5.1. وعن الكاميرا فالهاتف يآتي بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيسكل وامامية بدقة 8 ميجابيسكل والكاميرا هنا احد ما يميز الهاتف حيث تستخرج صور مشبعة بالألوان بدون تشويش او بكسلة، بالإضافة إلى بطارية بسعة 3000 مللي امبير. من الخصائص الإضافية للهاتف فهو يدعم شبكة الجيل الرابع والبصمة ومستشعر البوصلة والتقارب والتعرف على الضوء المحيط.

- يُمكنك الحصول على هذا الهاتف وشرائه بسعر 80 دولار من خلال هذا الرابط على متجر LightInTheBox.

- هاتف Doogee Y6



نعود مجدداً لهاتف آخر من شركة Doogee وهو هاتف Doogee Y6 وهو هاتف مصنوع من المعدن والبلاستيك المقوى علاوة على الإمكانيات العالية التي يتضمنها المناسبة للمُستخدمين الذين يبحثون عن هاتف سعره رخيص وبه العناصر المرغوبة مثل الاتصال وتشغيل الالعاب والتطبيقات العادية، فقد آتي الهاتف بشاشة 5.5 بوصة بدقة HD 1280x720 من نوع IPS بالإضافة إلى معالج من ميدياتك MT6750 ثماني النواة بتردد 1.3 جيجاهرتز مزود برامات 2 جيجا وذاكرة داخلية 16 جيجابايت قابلة للترقية حتى 64 جيجابايت ويعمل بنظام أندرويد مارشميلو، وبكاميرا خلفية 13 ميجابيسكل وامامية 8 ميجابيسكل، بالإضافة إلى بطارية بسعة 3200 مللي أمبير تصمد ليوم كامل اثناء الاستخدام، ويدعم الهاتف كلاً من الجيل الرابع لشبكة الاتصال والجيل الرابع للبلوتوث وتقنية OTG وكذلك يحتوي على قارئ البصمة.

- سعر هذا الهاتف على متجر LightInTheBox هو 70 دولار ويُمكنك تقديم طلب شرائه مباشرةً من خلال هذا الرابط.

- هاتف Doogee T5 Lite



هاتف Doogee T5 Lite هو هاتف مميز من نفس الشركة ايضاً ومميز من جميع الجهات حيث يآتي بتصميم جذاب ومختلف عن المعتاد عليه كما أن الجزء الخلفي للهاتف مصنوع بالكامل من المعدن ويستطيع العمل تحت اقوي الظروف لذلك يكون الهاتف مقاوم للمياه، ومن ناحية المواصفات التقنية للهاتف فهو يشمل شاشة 5 بوصة بدقة HD من نوع IPS ومعالج رباعي النواة MT6735 من ميدياتك بتردد 1 جيجاهرتز ورامات 2 جيجا بالإضافة إلى 16 جيجابايت للذاكرة الداخلية ويعمل بنظام اندرويد الاصدار السادس ويحتوي على بطارية بسعة 4500 مللي أمبير، ويشمل ايضاً كاميرا خلفية 8 ميجابيكسل وامامية 5 ميجابيكسل.

- ويُمكنك شراء هذا الهاتف بسعر 80 دولار من متجر LightInTheBox عبر هذا الرابط.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افضل 4 هواتف بمواصفات عالية يمكن شرائها باقل من 100 دولار Reviewed by Abdalrhman mohamed on 10/20/2017 Rating: 5

عبد الرحمن محمد

كاتب ومسئول المحتوي
عبدالرحمن محمد، كاتب تقني ، اسعي إلي إثراء الانترنت بمعلومات حول الكمبيوتر والهواتف .. ومجال التكنولوجيا بشكل عام من خلال نشر مقالات وموضيع منفصلة في بعض من المواقع العربية التقنية، تـحياتي لكم

هناك تعليق واحد: