جهاز Tanix TX3 Mini لتحويل التلفاز القديم إلى جهاز ذكي

من الأشياء المعروفة أنه إذا عمل اي جهاز بنظام اندرويد فإنه سيصبح جهاز ذكي نظراً للوظائف والمهام التى يُمكن تأديتها من خلال النظام، وهذا ما تفعله أجهزة الـ TV box مع التلفاز، فإذا كنت تمتلك تلفاز قديم يُمكنك شراء TV Box وجعله يعمل بنظام أندرويد ليصبح تلفاز ذكي يُمكنك من خلاله الاستمتاع بمزايا النظام وتحميل التطبيقات وتوفير تجربة مشاهدة أفضل. وهناك الكثير من هذه الاجهزة لكن دعوني أعرفكم من خلال هذا الموضوع على جهاز Tanix TX3 Mini المميز لتحويل التلفاز القديم إلى جهاز ذكي والذي يُمكنك الحصول عليه من خلال متجر بانجوود حيث هناك خصم على هذا الجهاز لشرائه بسعر رخيص ولكن لفترة محدودة.



جهاز Tanix TX3 Mini هو عبارة عن TV Box لكن ليس كبقية الأجهزة المتعارف عليها حيث يآتي بإمكانيات ومواصفات رائعة للغاية وتدفعك لشرائه والحصول عليه لجعل التلفاز الخاص بك يعمل بنظام أندرويد. فبداية نجد أن الجهاز حجمه صغير نوعاً ما مقارنة ببعض اجهزة TV Box الأخرى بحيث لا يشغل مساحة وكذلك حجمه خفيف، كما أن تصميمه أنيق جداً والتعامل معه سلس ولن تجد به أي تعقيد بالإضافة إلى أن الواجهة الرسومية للعرض سهلة وتدعم اكثر من 24 لغة مختلفة وبطبيعة الحال يحتوي على متجر Play لتحميل اياً من تطبيقات مشاهدة الافلام والمسلسلات كما تشاء. فسوف تكون تجربة مميزة عند امتلاكك لهذا الجهاز.



من حيث المواصفات يأتي جهاز Tanix TX3 Mini بمعالج رباعي النواة Amlogic S905W بتردد 2.0 جيجاهرتز يدعم معمارية 64 بت، بالإضافة إلى حجم 2 جيجا رام من نوع DDR3 وذاكرة داخلية للقراءة فقط بحجم 16 جيجابايت، أما عن البطاقة الرسومية وهي أحد أهم ما تمتلكه هذه الأجهزة فكان معالج الرسوميات الخاص بهذا الجهاز هو Mali-450 خماسي النواة بتردد 750 ميجا هرتز وهو يدعم تشغيل محتوى الفيديو الذي يكون بدقة 4k بالإضافة إلى إمكانية تشغيل الألعاب 3D بصورة سلسة عليه وتستطيع ايضاً إجراء دردشة اون لاين بجودة تصل إلى 1080p. 

اما عن إصدار الاندرويد الذي يعمل به هذا الجهاز فهو إصدار اندرويد نوجا 7.1 الحديث الذي يوفر تجربة سلسة وممتعة. يحتوي الجهاز على جميع المنافذ التى سوف تحتاجها بداية من منفذين USB 2.0 وقارئ بطاقة التخزين ومنفذ LAN لتوصيل كابل الإيثرنت مع العلم ان الجهاز يدعم الاتصال بالانترنت عبر الـ Wi-Fi وبالطبع كابل HD.

يُمكنك الحصول على هذا الجهاز وشرائه بسعر 30 دولار عبر متجر بانجوود من خلال هذا الرابط.



فى حالة إذا كانت هذه هي المرة الاولى التى تسمع او تقرأ فيها عن متجر بانجوود والذي يُمكنك الوصول إليه عبر هذا الرابط، فهو متجر اونلاين موثوق منه اي يمكنك التعامل معه وشراء عديد من المنتجات بدون القلق كما انه يوفر الخدمات التى يحتاجها العملاء مثل استعادة الاموال فى بعض الحالات مثل استلام منتج مختلف أو تالف، كذلك إمكانية الدفع عند الاستلام والمتوفرة حتى الآن فى السعودية والإمارات، وبالتأكيد سرعة شحن السلع وهي أهم ما يميز هذا المتجر بالإضافة إلى الخصومات التى يتم إتاحتها كل فترة على مجموعة ضخمة من المنتجات الاكثر اقبالاً من قبل المُستخدمين.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
جهاز Tanix TX3 Mini لتحويل التلفاز القديم إلى جهاز ذكي Reviewed by Abdalrhman mohamed on 9/28/2017 Rating: 5

عبد الرحمن محمد

كاتب ومسئول المحتوي
عبدالرحمن محمد، كاتب تقني ، اسعي إلي إثراء الانترنت بمعلومات حول الكمبيوتر والهواتف .. ومجال التكنولوجيا بشكل عام من خلال نشر مقالات وموضيع منفصلة في بعض من المواقع العربية التقنية، تـحياتي لكم

ليست هناك تعليقات: