[اعلان هام] نبحث عن كاتب محترف في مجال الكمبيوتر (الويندوز/الهاردوير) يجيد التعامل مع بلوجر بمقابل جيد، يرجي مراسلتنا بمقالة من كتابتك علي Computerwd1@Gmail.Com

هل يمكن حذف فولدر System32 وماذا يحدث اذا تم حذفه؟

يؤسفني أن احتاج الي كتابة هذا الموضوع بسبب بعض المواقع علي الانترنت عربية واجنبية والتي تذكر طرق لازالة وحذف فولدر System32 لـ تسريع الكمبيوتر وتوفير مساحة علي الهارد! فهل تتخيل عزيزي الي اين وصلنا؟ طرق لازالة الويندوز لتسريع الجهاز؟! هل هذا شئ منطقي؟ بالتأكيد فولدر System32 يحتوي علي ملفات حتمية وضرورية لتشغيل الويندوز وبدونها لن يعمل الويندوز وتم عرض المجلدات الأساسية في الويندوز من قبل ولكن انتظر ثواني.. ما هو فولدر System32 وعلي ماذا يحتوي؟ دعونا نشرح..



طرق تسريـع الكمبيوتر >> سبع خطوات لجعل الكمبيوتر اسرع | 3 نصائح اضافية لجعل جهازك اسرع

هل يمكن حذف فولدر System32؟




للاجابة علي سؤال هل يمكن حذف فولدر System32 فالاجابة عملياً نعم، فاذا قمت بمحاولة ازالته ستجد أن الويندوز سيرفض حذف بعض الملفات ولكن مع بعض الطرق المنتشرة ستجد انه ستتمكن من ازالته بنجاح وبعد ذلك سيطلب الجهاز منك اعادة التشغيل ولن يعمل الويندوز الا بعد اعادة تثبيت نسخة ويندوز علي جهـازك او حتي استخدام خيار Reset Windows.

موضـوع ننصحـك به >> كيفية إصلاح ملفات ويندوز التالفة وحل مشاكل النظام

علي ماذا يحتوي فولدر System32؟




معظم الملفات داخل فولدر System32 هي ملفات من نوع Dynamic Link Library (DLL) وهي ملفات داخل الويندوز يتم استخدامها بواسطة الكثير من البرامج والالعاب علي الجهاز للقيام بمهمة او عملية معينة وبدونها لن تعمل هذه البرامج علي جهـازك حتي أن بعض من المهـام علي الويندوز حتي واجهه الويندوز لن تعمل.

بالاضافة الي أن فولدر System32 يحتوي علي اغلب تعريفات الجهـاز، بالاضافة الي بعض الملفات التنفيذية Executable (EXE) والملفات الاخري الهـامة للويندوز حتي يعمل وبدونها لن يعمل الويندوز حتي أن بعضها يعمل الان في خلفية جهـازك ولذلك لن تستطيع حذفه لانه بالفعل يعمل.

اقرأ ايضاً >> ما هو ملف System Volume Information فى الويندوز؟

الان بعد أن اصبحت تعرف تماماً محتويات فولدر System32 ومدي اهميته فلن يتم خداعك بالطرق المنتشرة واحذر من المصادر المجهولة في الحصول علي معلوماتك.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
هل يمكن حذف فولدر System32 وماذا يحدث اذا تم حذفه؟ Reviewed by Mahmoud Mounir on 9/05/2017 Rating: 5

محمود منير

كاتب ومؤسس المدونة
محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: