[اعلان هام] نبحث عن كاتب محترف في مجال الكمبيوتر (الويندوز/الهاردوير) يجيد التعامل مع بلوجر بمقابل جيد، يرجي مراسلتنا بمقالة من كتابتك علي Computerwd1@Gmail.Com

اقوم بشراء فيفا كل عام ولكن هذا العام قمت بشراء PES 2018

ربما من قرأ مقالاتي السابقة سيعلم اني من عشاق الفيفا او بالاحري يجب علي القول انني كنت من عشاق الفيفا، ولكن مع اصدارات الفيفا الاخيرة والاهتمام بالجرافيك علي حساب امكانيات اللعب والتشويق فمع الاسف سأفضل البيس، فقد قمت من قبل بعرض موضوع حول فيفا 14 وهي افضل نسخة من الفيفا ثم بعد ذلك اصبح الاداء ينهار حتي وصلنا الي فيفا 17 لينحدر تماماً، فبعد شراء ولعب فيفا 17 لايام لم استطع الاستمرار وتوقفت حيث انك ستستمتع في البداية ولكنك لن تستطيع الاستمرار وبعد تجربتي لـ بيس 17 فالفرق كان كبير جداً، ولذلك فانا مهتـم هذا العام بـ بيس 18 واليوم تم اصدار النسخة الـ Demo و ايضاً اصبحت النسخة الكاملة متاحة للشراء وقد قمت بالفعل بالشراء والتحميل، فدعوني اعرض لكم تجربتي كاملة.



في البداية تحتاج الي مراجعة موضوع هل ستعمل بيس 18 علي جهازك ام لا؟ اولاً حتي يمكنك قبل الشراء او التحميل أن تعرف هل اللعبة ستعمل لديك علي جهازك ام لا خاصة وأن الامكانيات المطلوبة من اللعبة هذا العام كبيرة جداً وليست متوفرة لدي الجميع، لذلك يجب عليك مراجعة الموضوع والتحقق قبل الشراء او التحميل.

ننصحك بهذا الموضوع >> 7 خطوات لتهيئة جهازك لتعمل الالعاب عليه بشكل ممتاز

شراء وتحميل اللعبة




في البداية يجب عليك ان تعرف بان بيس 18 متاحة حالياً كنسخة DEMO مجانية ايضاً فيمكنك تحميلها او شراء النسخة الكاملة مباشرة، وكل هذا من خلال متجر Steam المعروف عبر هذا الرابط Steampowered.com/PES2018 حيث تقوم بتسجيل عضوية علي المتجر ثم تحميل المتجر علي جهازك ثم بعد ذلك يمكنك شراء اللعبة مباشرة وبدأ تحميلها مباشرة علي جهـازك ومساحتها 15 جيجا للتحميل وسعرها حالياً علي متجر Steam هو 60 دولار مع ملاحظة أن اللعبة يمكن شراءها من اماكن مختلفة باسعار اقل.

كيف قمت بتحميل اللعبة في اقل من ساعتين؟




سرعة التحميل لدي هي 250 كيلوبايت علي الثانية وهذه السرعة ستحتاج الي يوم وبضع ساعات لتحميل 15 جيجا وبالتأكيد قمت بالشراء واريد اللعب الان ولا استطيع الانتظار لذلك قمت باستبدال نقاط لدي علي احد بطاقات الائتمان لشحن رصيد علي هاتفي المحمول بـ 200 جنية مصري اي ما يعادل 12 دولار وقمت باستخدام هذا الرصيد للاشتراك في باقة انترنت علي الهاتف بمساحة تحميل 16 جيجا، ثم قمت باستخدام هاتفي النيكسس 6P لبث وايفي من خلال تقنية الـ 4G بالسرعة العالية ثم قمت باستخدام فلاشة الواي فاي علي الكمبيوتر للاتصال بهذه الشبكة وبالتالي استطعت تحميل اللعبة بالكامل في ساعتين بسرعة 4 ميجا علي الثانية. [الاتصال بالانترنت من الكمبيوتر او اللابتوب عبر الهاتف]

تشغيل اللعبة علي الكمبيوتر وكرت الشاشة




بعد انتهاء التحميل والبدأ في تشغيل اللعبة واجهت مشاكل تشغيل اللعبة حيث انها تعمل ولكن ليست بكفاءة عالية ويتوجب علي تقليل الجرافيك حتي تعمل بدون مشاكل بسبب كرت الشاشة الضعيف وهو كرت  GeForce GT 620  ولكن هذا الامر مزعج جداً، لذلك قمت بتغيير الكرت بكرت اخر لدي مؤقتاً وهو كرت Radeon R7 200 وهو كرت جيد بالمناسبة واستطيع تشغيل اللعبة علي اعلي اعدادات من خلاله وبدون اي مشاكل.

اقرأ ايضاً >> هل ستعمل لعبة فيفا 18 او بيس 18 علي جهازك قبل تحميلها

مشاكل اللعبة بعد تحميلها




بعد أن قمت بالتحميل وبدأت في تشغيل اللعبة وبالتأكيد الجميع يعلم انني اقوم بشراء اللعبة من اجل الاونلاين الخاص بها فقمت بالاتصال لبدأ اللعب اونلاين ولكن مع الاسف نسخة بيس 18 للكمبيوتر بعد عانت من بعض المشاكل في الاتصال بالسيرفر ولكن اليوم صباحاً قامت شركة كونامي باطلاق تحديث وتم حل المشكلة واصبح الاونلاين يعمل الان بدون مشاكل، ولكنني مازالت اجد صعوبة في اللعب اونلاين فحتي الان كل المباريات الاونلاين لا تكتمل ويخبرني أن هناك مشاكل في الانترنت علي الرغم من أن سرعة الانترنت لدي جيدة والاتصال ثابت ولم اواجهه هذه المشاكل مع فيفا من قبل!، ولكن دعوني لا اتسرع وانتظر فربما مازالت هناك مشاكل في السيرفرات.

هل اقول رأي وتجربتي الان؟ ... لا




بما انني قمت بشراءها بالامس ولم اقم بتجربتها بالشكل الكامل، فمن المبكر للغاية أن اقوم باصدار حكم او التحدث عن التفاصيل او التجربة مع اللعبة، لذلك ساقوم بتأجيل التحدث عن رأي في اللعبة حتي اقوم بتجربتها بالشكل الكامل ثم سأقوم بعرض كل التفاصيل، فقط انتظروا موضوع قادم حول تجربتي مع بيس 2018 باذن الله.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
اقوم بشراء فيفا كل عام ولكن هذا العام قمت بشراء PES 2018 Reviewed by Mahmoud Mounir on 9/15/2017 Rating: 5

محمود منير

كاتب ومؤسس المدونة
محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: