احصل الآن على الهاتف صاحب أكبر بطارية فى العالم بسعر مميز

البطارية من ضمن الاشياء التى لا بد من الاطلاع عليها عند قراءة مواصفات اي هاتف، فربما تصرف نظرك عن شراء هاتف بسبب بطاريته قصيرة المدي، فالبعض يبحث عن هاتف يمتلك بطارية كبيرة بحيث تساعده فى إجراء مختلف المهام على الهاتف لفترات طويلة دون المطالبة بشحن الهاتف. إذاً فكم تساوي سعة أكبر بطارية هاتف فى العالم إذا كنت تعتقد أنها ستكون 5000 مللي أمبير أو 7000 أو 9000 فأنت فى الواقع مخطئ، حيث يمتلك هاتف Oukitel K10000 Pro أكبر بطارية فى العالم بسعة قدرها 10000 مللي أمبير من نوع ليثيوم بوليمر الاكثر تطوراً من بطارية ليثيوم أيون، فما هي إمكانيات هذا الهاتف وكيف تحصل عليه بسعر رخيص بواسطة متجر Cafago العالمي.



بخلاف حجم البطارية الضخم هذا الذي لا يمكن أن ينفذ بسهولة والتى تستغرق ساعتين فقط للشحن بنسبة 100% مقابل استخدام يصل لأيام، إلا أن ما يميز هاتف Oukitel K10000 Pro ايضاً هو التصميم الفريد من نوعه أو الغير معتاد بين الهواتف الذكية، فهو مصنوع من المعدن والجلد حيث يعطي أريحية أكثر طوال فترة الاستخدام. بالإضافة إلى شاشة كبيرة 5.5 بوصة Full High Definition بأبعاد 1080×1920 بكسيل والتى تعطي الوان طبيعية أكثر ومن نوع IPS الموفرة لاستهلاك الطاقة.



يعمل الهاتف ايضاً بمعالج من ميدياتك MTK6750T Cortex-A53 ثماني النواة وبسرعة 1.5 جيجاهرتز مع 3 جيجا رام بالإضافة إلى معالج رسومي Mali T860-MP2 650MHZ المناسب جداً للأعمال الثقيلة والالعاب ذات الجرافيك العالي، يُمكنك تخزين مختلف البيانات على الهاتف اياً كان حجمها وذلك بفضل احتواء الهاتف على ذاكرة داخلية بمساحة 32 جيجابايت قابلة للتوسع عبر بطاقة SD Card وهو يعمل بإصدار نوجا من نظام أندرويد. يتمتع الهاتف بكامراتين واحدة خلفية 13 ميجابسكيل مزودة بفلاش وآخري أمامية 5 ميجابكسيل. يشتمل هاتف Oukitel K10000 Pro مجموعة من المزايا الأخرى فهو يحتوي على قارئ للبصمة ويُمكن استخدامه فى أمور عملية، كما أنه يدعم تقنية 4G للإتصال السريع، ويدعم كذلك تقنية OTG مما يسمح لك استخدامه كـ Power Bank لشحن هواتف أخرى بفضل بطاريته الـ 10000 مللي أمبير.



يُمكنك الحصول على الهاتف وشرائه عبر متجر Cafago الذي يتيح لك إسترجاع الأموال قبل 45 يوم من الحصول على المنتج، بسعر 226 دولار - 702 ريال سعودي من خلال هذا الرابط لكن هناك خصم من طرف المتجر يخفض 56 دولار من السعر الأساسي بحيث يمكنك شراء الهاتف بسعر 179 دولار - 528 ريال سعودي وذلك عبر إدخال هذا الكوبون SJ0059 المقدم من المتجر قبل عملية الشراء للحصول على الخصم وهو لفترة محدودة حيث تنتهي صلاحية الكوبون 10/8.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
احصل الآن على الهاتف صاحب أكبر بطارية فى العالم بسعر مميز Reviewed by Abdalrhman mohamed on 9/21/2017 Rating: 5

عبد الرحمن محمد

كاتب ومسئول المحتوي
عبدالرحمن محمد، كاتب تقني ، اسعي إلي إثراء الانترنت بمعلومات حول الكمبيوتر والهواتف .. ومجال التكنولوجيا بشكل عام من خلال نشر مقالات وموضيع منفصلة في بعض من المواقع العربية التقنية، تـحياتي لكم

ليست هناك تعليقات: