[اعلان هام] نبحث عن كاتب محترف في مجال الكمبيوتر (الويندوز/الهاردوير) يجيد التعامل مع بلوجر بمقابل جيد، يرجي مراسلتنا بمقالة من كتابتك علي Computerwd1@Gmail.Com

ملك الالعاب - احد افضل مواقع العاب الفلاش الاونلاين

لا شك أن العاب الفلاش هي احد اكثر ما يتم البحث عنه عالمياً خصوصاً علي مستوي الشرق الاوسط، وعلي الرغم من تطور الالعاب علي مدار سنوات ولكن تظل العاب الفلاش تحتفظ بمكانتها حيث لا تحتاج الي تحميلها بل كل ما تحتاج اليه هو اتصال انترنت وبدأ اللعب مباشرة، ولكن افضل ما يميزها هو التسلية حيث انها تكون العاب خفيفة ومميزة ويمكنك أن تلعبها لساعات متواصلة بدون اي ملل، مع هذا التطور ظهرت بعض المواقع التي تحتوي علي العاب مميزة بتصميم خفيف واحد افضل المواقع التي ظهرت مؤخراً هو موقع ملك الالعاب حيث يحتوي علي اكتر من 1000 لعبة فلاش تتنوع في مختلف المجالات، فدعونا نقوم بالقاء نظرة علي الموقع وعلي الالعاب ايضاً.




موقع ملك الالعاب يحتوي علي اكتر من 1000 لعبة فلاش في عدة اقسـام مختلفة لعل ابرزها هو قسم العاب السباق وهو المفضل لدي ويضم اكثر من 67 لعبة ولعل ابرز الالعاب لديهم هي لعبة سبايدرمان هيلز راسر وتستحق ما لديها من شهرة بالفعل حيث انها تحتاج الي تركيز، بالاضافة الي قسم العاب البنات ويضم 151 لعبة وايضاً احد افضل اقسام الالعاب لديهم هو قسم العاب الحرب ويضم 160 لعبة. (الدخول الي الموقع Malikalal3ab.Com)



الموقع لا يجبرك علي التسجيل للتمتع بالالعاب بل يقدمها بشكل مجاني ومتاح للجميع، فيمكنك التسجيل في الموقع او تقوم باللعب مباشرة، ولكن من مميزات التسجيل هو الدخول في المسابقة لديهم التي تعتمد علي النقاط وايضاً حفظ الالعاب المفضلة وغيرها من المميزات المتوفرة الان والتي من المقرر اصدارها مستقبلاً.



موقع ملك الالعاب يتميز بانتقاء الالعاب لديهم وايضاً التصميم الخفيف الذي لا يحتوي علي الكثير من العناصر وايضاً عدم وجود اعلانات مزعجة علي عكس اغلب مواقع العاب الفلاش التي تجد بها نوافذ اجبارية واعلانات منبثقة وغيرها من الامور المزعجة، ولكن موقع ملك الالعاب يمتلك ايضاً امكانية تكبير شاشة اللعبة وابرازها عبر الايقونة علي يسار اللعبة.



لعل ما نتمني تطويره في موقع ملك الالعاب هو التصنيفات حيث لا يوجد تصنيف يضم اكثر الالعاب تقييما او اكثر الالعاب من حيث عدد مرات اللعب من قبل المستخدمين، فدائماً عندما اقوم بالدخول الي موقع العاب فلاش ما اريد الدخول الي اكثر الالعاب تقييماً ولكن خاصية اضافة الالعاب المفضلة واخر الالعاب التي قمت بلعبها علي الموقع هو احد الامور المميزة جداً والتي تعوض بشكل او اخر عدم توفر هذه التصنيفات الهـامة.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
ملك الالعاب - احد افضل مواقع العاب الفلاش الاونلاين Reviewed by Mahmoud Mounir on 9/12/2017 Rating: 5

محمود منير

كاتب ومؤسس المدونة
محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليق واحد:

  1. مميز كعادتك استاذ محمود انت فخر للعرب بحق فانت لا تبخل بمشاركتنا جميع تجاربك حتي لو كان موقع اعجبك ووجدته مميز وهذا ما نفققده للاسف في عالمنا العربي مشاركة الخبرات والمعلومات ... جزاك الله خيرا

    ردحذف