برنامج iTube Studio الافضل لتحميل الفيديوهات من اي موقع

برنامج iTube Studio هو احد افضل البرامج لتحميل الفيديوهات من اي موقع علي شبكة الانترنت، فمع اكثر من 10 الاف موقع مدعوم من قبل البرنامج لا اعتقد أن هناك موقع غير مدعوم وبذلك يمكنك بضغطة واحدة تحميل اي فيديو تريد، هذا بالاضافة الي امكانية التحميل بسرعة الانترنت لديك الكاملة،كما أن البرنامج يمتلك امكانية الدخول من خلاله مباشرة الي مواقع الفيديو وتحميل الفيديوهات بشكل اسهل واسرع، مع امكانية تحويل صيغة الفيديو الي ما تريد حتي يمكنك تشغيلها علي اي جهاز لديك في المنزل.

كما أن احدث الخواص المميزة جداً في البرنامج هو امكانية نقل الفيديوهات التي تقوم بتحميلها مباشرة الي هاتفك سواء كان ايفون او اندرويد. كما أن البرنامج يدعم تحميل الفيديوهات 4K ايضاً وهي اعلي جودة متاحة حتي الان بالاضافة الي امكانية تحميل الترجمة مع الفيديو ايضاً ان كانت متوفرة، دعونا نقوم باستعراض البرنامج بشئ من التفصيل.



برنامج iTube Studio هو احد البرامج المجانية مع توفر نسخة مدفوعة تحمل مميزات اخري حيث أن البرنامج يقوم بتحميل الفيديوهات من مواقع المشاهدة المعروفة مع دعم كامل لاكثر من 10 الاف موقع فهناك اليوتيوب والنتفليكس والسواند كلود والفيسبوك وغيرها. (تحميل برنامج iTube للويندوز - تحميل برنامج iTube للماك )



كما أن البرنامج يقوم بالتكامل مع المتصفح لديك للتحميل من خلال المتصفح مباشرة كما ويمكنك تصفح مواقع الفيديو من داخل البرنامج مباشرة والتحميل من خلاله بدون متصفح حيث يظهر لك ايقونة التحميل Download بمجرد تشغيل الفيديو.



يمكنك ايضاً من خلال البرنامج أن تقوم بتحويل الفيديوهات بسهولة حتي تصبح مدعومة من قبل الهاتف لديك او الجهاز المراد تشغيل الفيديو عليه وستجد قائمة كبيرة بجميع الاجهزة فتقوم باختيار ما تريد منها، وبعد تحميل الفيديو يمكنك فقط توصيل الجهاز بالهاتف عبر الـ USB ثم نقل الملفات مباشرة عبر البرنامج الي هاتفك في ثواني.



البرنامج يتيح سرعة كبيرة جداً عند التحميل، كما امكانية تحميل قائمة فيديوهات بشكل كامل مرة واحدة وبذلك يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد.

كما أن البرنامج يتيح امكانية تسجيل الشاشة ، بحيث أن هناك بعض المواقع غير مدعومة من قبل البرنامج وبذلك يمكنك استخدام هذه الخاصية لتسجيل الشاشة اثناء مشاهدة الفيديو وبذلك يمكنك الاحتفاظ بالفيديو لديك، بالاضافة ايضاً الي فيديوهات البث المباشر في الكثير من المواقع وحتي علي الفيسبوك.



البرنامج ممتاز ولكن هناك بعض المميزات والخواص المتوفرة في النسخة المدفوعة فقط بالاضافة الي المحدودية في جميع خواص البرنامج في النسخة المجانية، لذلك ستحتاج الي شراء البرنامج ومن حسن الحظ أن سعر البرنامج ليس كبير حيث انه متاح للشراء مقابل 19 دولار فقط لمدة سنة واذا اردت شراء ترخيص مدي الحياة فمقابل 29 دولار فقط. [شراء برنامج iTube]
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
برنامج iTube Studio الافضل لتحميل الفيديوهات من اي موقع Reviewed by Mahmoud Mounir on 9/27/2017 Rating: 5

محمود منير

كاتب ومؤسس المدونة
محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليق واحد: