لعبة دمار اونلاين - اسرع الالعاب العربية انتشاراً وتحميلاً

عندما نجد لعبة عربية من انتاج عربي تشق الطريق نحو القمة حيث تتجاوز الـ 50 الف تحميلاً من متجر جوجل بلاي في اقل من شهر، نقوم بالاسراع لتجربتها ومع اول تجربة والتي استمرت لثلاث ساعات لم اشعر حتي بمرورهم مع العلم انني  لست من عشاق الالعاب الاستراتيجية، فيجب أن اخبركم بأن شركة جيم باور سڨن قد نجحت في تطوير لعبة عربية تستطيع المنافسة وهي لعبة دمار أونلاين وان لم تكن قد قمت بتجربتها فانصحك أن تفعل الان، فاللعبة متوفرة علي الاندرويد وقريباً ستصبح متاحة لاجهزة الايفون ايضاً.



لعبة دمار اونلاين وهي لعبة استراتيجية تعتمد في جوهرها علي البناء وتشييد وتحصين مملكتك والدفاع عنها ضد هجمات الاعداء، وتقوية الحصون وتطوير المملكة والاستعداد دائما للهجوم وتطوير سياسات الدفاع ايضاً، وهناك مجموعة من الشخصيات الرئيسية في اللعبة ويجب عليك تجميع اكبر قدر من الذهب حيث ستقوم باستخدامه لتقوية الحصون والشخصيات داخل اللعبة اما عن الذهب فستحصل عليه من خلال التخطيط لهجمات مدروسة علي الاعداء. (تحميل اللعبة)



يتوجب عليك تشييد المملكة بفكر محكم حيث أن التشييد عليه عامل اساسي في اللعبة فستحتاج الي المقهي لاستدعاء الجنود من خلاله والبنك لحفظ وتحصين مواردك من الذهب وهناك المنجم ايضاً للحصول علي الذهب وهناك وسائل الدفاع كالمدفعية واللغم والبرج والفخ وغيرها وايضاً الديكور لاضافة الارضية وغيرها.



حيث تقوم باضافة الارضية ثم تقوم باضافة المنجم او المقهي واستدعاء الجنود وقتما تشاء لشن الهجوم علي الاعداء والاستيلاء علي الذهب، وهناك ايضاً الياقوت والذي يمكنك الحصول عليه من خلال الشراء عبر اللعبة، وبعد أن يصبح لديك العدد الكافي من الجنود والامكانيات يمكنك أن تبدأ مباشرة بالهجوم علي اللاعبين الاخرين.



احد افضل ما يميز اللعبة هو انها باللغة العربية بالكامل، وهناك مساعد يأخذك خطوة بخطوة حتي تفهم اساسيات اللعبة بالكامل وتنطلق بعد ذلك في اللعب، فاللعبة لا تحتوي علي كلمة انجليزية واحدة بل بالكامل عربية وبذلك ستفهم كل شئ وتكون المتعة اكبر.



الجرافيك والمؤثرات البصرية والسمعية في اللعبة ممتعة جداً، والشخصيات ذات تصميم راقي وبارزة وبالوان مميزة جداً، ولكن اكثر ما اعجبني في اللعبة هو المؤثرات السمعية حيث أن الموسيقي الخاص باللعبة والمؤثرات في الخلفية ابداعية، فعندما تقوم بالتدمير تعطيك المؤثرات في الخلفية احساس كبير بالحماس، اما باقي اوقات اللعب فالمؤثرات غير مزعجة علي عكس معظم الالعاب الاخري.

اللعبة تحتاج الي اتصال انترنت ،وحجم اللعبة 80 ميجا فقط ويمكنك تحميلها الان من متجر جوجل بلاي من خلال هذا الرابط Play.google.com/store/apps/GamePower7.DOL اما عن مستخدمي الايفون فانتظروا لان اللعبة قادمـة اليكم قريباً جداً.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
لعبة دمار اونلاين - اسرع الالعاب العربية انتشاراً وتحميلاً Reviewed by Mahmoud Mounir on 9/26/2017 Rating: 5

محمود منير

كاتب ومؤسس المدونة
محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: