ما الذي يمكن ازالته بامان من خلال CCleaner لتوفير مساحة؟



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


بالتأكيد علي مدار سنوات ونحن ننصح ببرنامج CCleaner علي مستوي برامج تنظيف جهـازك من الملفات المؤقتة وتفريغ مساحة علي قرص الويندوز، كما وقمنا بعرض خواص برنامج CCleaner المختلفة وايضاً قام عبد الرحمن محمد بعرض موضوع حول ثلاث خواص لا تعرفها في برنامج CCleaner فالبرنامج يمتلك الكثير. ولكن يبقي السؤال ما الذي يمكن حذفه من الملفات المؤقتة بامان بدون اي ضرر علي الجهاز مع تفريغ مساحة كبيرة والتخلص من ملفات لا قيمة لها علي جهازك؟ وبالتالي نحتاج أن نعرض هذا الموضوع الهـام جداً عن ضبط لاعدادت ازالة الملفات المؤقتة من خلال برنامج CCleaner بشكل تفصيلي باذن الله. دعونـا نبدأ..



برنامج CCleaner هو برنامج لتنظيف جهازك من الملفات المؤقتة، حيث يقوم بتنظيف وحدة التخزين الرئيسية للتخلص من جميع الملفات المؤقتة Temporary Files والملفات الغير ضرورية التي تخزن علي الكمبيوتر أثناء تعامل المستخدم مع مواقع الإنترنت والبرامج المختلفة، فالبرنامج يقوم بعمل تنظيف كامل للجهاز من جميع الملفات الغير ضرورية، و هذا يعتبر حل اذا كنت تستخدم ويندوز ومثبت لديك من فترة كبيرة حيث انه يستهلك مساحة كبيرة وتزداد الملفات المؤقتة مع الاستخدام. (تحميل البرنامج)



والان بعد تحميل برنامج CCleaner يمكنك مشاهدة الفيديو بالاعلي والذي يشرح كل التفاصيل التي تحتاج اليها لضبط اعدادت البرنامج بالشكل الصحيح وبالتالي لا تقوم بحذف او ازالة اي ملفات هـامة وضرورية علي جهـازك.

تعليقات

  1. شكرا لكم , مدونة مميزة جدا و أتابعها بإستمرار .

    ردحذف
  2. شكرا لك علي كل هذة المعلومات المفيده أتمني رأيك في مدونتي : https://www.altech8.com

    ردحذف

إرسال تعليق