اكواد خصم على منتجات مميزة مقدمة من متجر Cafago

تعرفنا من قبل على الهاتف صاحب أكبر بطارية فى العالم والذي كان متاحاً للشراء اون لاين بسعر مميز جداً على متجر Cafago والذي يُعد متجر موثوق منه فى التعامل مع المُستخدمين، ويقدم خدمات رائعة تناسب العملاء مثل إمكانية استرجاع الأموال خلال 40 يوم، وسرعة الشحن لاي دولة من بينها الدول العربية.. وغيرها من الأشياء التى تجعل الشراء من خلاله تجربة متكررة، وقد قدم المتجر اليوم مجموعة من أكواد الخصم ( كوبونات ) للحصول على منتجات مميزة بسعر رخيص وكوبون مخصص لشراء اي منتج على المتجر مع خصم 6% من المبلغ المستحق دفعه، فدعونا نتعرف على هذه المنتجات وكيفية الاستفادة من هذه العروض.



- جهاز onebot L2416 الكل في واحد



جهاز onebot L2416 هو عبارة عن كمبيوتر الكل فى واحد، اي ان مكونات الهاردوير الخاصة بالكمبيوتر مدمجة فى الشاشة على نهج أجهزة iMac من آبل، يمتلك هذا الجهاز شاشة LED كبيرة بحجم 23.8 بوصة بدقة Full HD بجودة 1920×1080 بكسيل بالإضافة إلى معالج ثنائي النواة من إنتل G4400 بتردد 3.30 جيجا هرتز وهو جيد للأعمال المتوسطة وتعدد المهام، كما أنه مزود بـ 4 جيجا رام من نوع DDR4 المعروفة بالسرعة فى الأداء والاستهلاك الأقل للطاقة، مع قرص تخزين من نوع SSD بحجم 120 جيجابايت ويُمكن تزويد هذا الحجم من خلال اضافة اكثر من هارد ديسك على اللوحة الأم، يحتوي الجهاز على 4 منافذ من USB 3.0 ومنفذ LAN و VGA. يمكنك الحصول على الجهاز من متجر Cafago عبر هذا الرابط وبإستخدام هذا الكوبون (DN4506) ستحصل على خصم 87 دولار من سعر الشراء وهذا الخصم ساري حتى 10/8.

- بطاقة تخزين SanDisk Ultra 64GB



المنتج الثاني هو بطاقة تخزين SD Card من سانديسك بحجم 16 جيجابايت والتى تتميز بسرعة نقل متفوقة بحيث تصل سرعة نقل البيانات من البطاقة لأي وحدة تخزين أخرى إلى 100 ميجابايت فى الثانية، كما أنها مناسبة لأي جهاز سواء الكاميرا حيث يأتي مع الميموري SD Card Adapter أو الهاتف او التابلت او الحواسيب المحمولة وتدعم تخزين أي نوع وامتداد من الملفات، بالإضافة إلى ذلك أنها مقاومة للماء والحرارة والصدمات. ويُمكنك الحصول على البطاقة من متجر Cafago عبر هذا الرابط وبإستخدام هذا الكود NC2894 يُمكنك الحصول على خصم 12 دولار من السعر الخاص بالشراء وهو متاح حتى 10/6.

- خصم على اي منتج من متجر Cafago



كما أشرنا فى المقدمة يقدم متجر Cafago والذي يُمكنك زيارته عبر هذا الرابط كود خصم بقيمة 6% على اي منتج تريد شرائه من على المتجر، فبعد إضافة اي منتج إلى عربة التسوق يُمكنك إدخال هذا الكوبون "QCCAFAGO" ليتم خصم 6% من المبلغ المستحق دفعه ولكن لاحظ ان هذا العرض ساري حتى 10/20 القادم.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
اكواد خصم على منتجات مميزة مقدمة من متجر Cafago Reviewed by Abdalrhman mohamed on 9/26/2017 Rating: 5

عبد الرحمن محمد

كاتب ومسئول المحتوي
عبدالرحمن محمد، كاتب تقني ، اسعي إلي إثراء الانترنت بمعلومات حول الكمبيوتر والهواتف .. ومجال التكنولوجيا بشكل عام من خلال نشر مقالات وموضيع منفصلة في بعض من المواقع العربية التقنية، تـحياتي لكم

ليست هناك تعليقات: