أفضل تطبيقات أندرويد تثبتها هذا الأسبوع [15-9-2017]

موعد مقالتنا الأسبوعية يتجدد ونتناول فيها مجموعة من تطبيقات أندرويد الجديدة والتي قد تعود بالنفع والفائدة على جموع المستخدمين، وكما عودناكم دائمًا نهتم بطرح تطبيقات مجانية كذلك نضع في الحسبان وضع تطبيقات حصلت على تحديث جديد ومهم، ولا ضير في وضع تطبيقات قديمة تم إكتشافها مؤخرًا لطالما تأتي بالفائدة فلن يكون علينا قيد، من جانبه شهدت المقالة الأسبوعية الماضية مجموعة رائعة من أفضل تطبيقات أندرويد، ولهذا الأسبوع الثاني من شهر سبتمبر الحالي أتت التطبيقات على النحو التالي:



Hurry:



أولى التطبيقات في هذه المجموعة وفكرته تتبلور في إستعراض العرض التنازلي للأيام والدقائق والثواني لأي حدث مرتقب، لذلك يعد التطبيق من الناحية العملية ممتاز ومفيد جدًا، وطبعًا يكون الإطلاع على العد التنازلي إما من خلال شاشة القفل أو من خلال الشاشة الرئيسية مع الإشارة أن ذلك يكون في ويدجت خاص به لذلك لن تتطرق لفتح التطبيق إلا في حالة وضع حدث مستقبلي ومنذ اللحظة الأولى التي تنتهي من إعداد الحدث سيبدأ العد التنازلي بالعمل، من ناحيته أيضًا يدعم التطبيق تخصيص الويدجت من خلال تخصيص حجمه ومكانه والألوان عليه، بدوره التطبيق متاح بشكل مجاني وكامل من على متجر قوقل بلاي.

تحميل تطبيق Hurry من هنا

Clockwise Alarm:



هذا التطبيق يساعدك على الإستيقاظ من النوم والأهم من ذلك تجميع نشاطك وقوتك للبدء بيومك، وذلك من خلال إستعراض التطبيق مع المنبه مقالات للقراءة ذات صلة لإهتماماتك أو إستعراض الجدول الزمني الخاص بتطبيقات التواصل الإجتماعي أو قراءة أخبار محلية او عالمية فضلًا عن حالة الطقس والكثير من المحتوى المخصص، وطعبًا كل شيء يكون من إختيار المستخدم، كذلك يأتي التطبيق بنغمات موسيقية هادئة صممت خصيصًا لتكون نغمة تنبيه، جنبًا إلى جنب هناك الويدجت الخاص بالتطبيق والذي يمكن وضعه من على شاشة القفل أو على الشاشة الرئيسية، بدوره التطبيق متاح بشكل مجاني وكامل وهو يستحق التجربة.

تحميل تطبيق Clockwise Alarm من هنا

Fenix :



أخيرًا تم إطلاق النسخة الرسمية والكاملة من تطبيق بديل تويتر Fenix على متجر قوقل بلاي، حيث قبل شهور تم إتاحة النسخة التجريبية والتي حصلت على تغيير كامل لنسخة التطبيق القديمة والمطروحة منذ سنوات، في غضون ذلك النسخة الرسمية وللأسف الشديد أصبحت مدفوعة، ولكن بالنظر إلى التطبيقات الداخلة في المجال ذاته، نرى السعر معقول للغاية والمتمثل بـ 1.99$، جنبًا إلى جنب وبالنظر إلى مميزات التطبيق نرى السعر مناسب جدًا، فيما يخص بالمزايا يدعم التطبيق فتح أكثر من حساب تويتر، كذلك يدعم التخصيص الكامل على التطبيق جنبًا إلى جنب هناك الوضع الليلي، وخاصية معاينة الفيديوهات على يوتيوب، وخيار التحديث مع المتابعين، وهناك الويدجت الخاص به من على الشاشة الرئيسية او شاشة القفل، والكثير الكثير من المزايا الرائعة.

تحميل تطبيق Fenix من هنا

Atom Visualizer:



هذا التطبيق مهم ومفيد جدًا لطلاب تخصص العلوم والكيمياء، حيث يستخدم التطبيق خاصية الواقع المعزز ARCORE والتي طوّرتها قوقل، بالتالي التطبيق متاح فقط على هاتفي جالكسي اس 8 وهواتف بيكسل، من ناحيته يمكن الإستفادة من التطبيق بعرض وإستكشاف النماذج الذريّة في الواقع المعزز، كما كنواة تحتوي على البروتونات والنيوترونات، وتحيط بها تدور الإلكترونات. ولكن كيف يتم تنظيم تلك الإلكترونات؟ وكيف تتحرك؟ كيف يبدون؟ هذا ما يعرض التطبيق، بدوره التطبيق متاح بشكل مجاني وكامل من على متجر قوقل بلاي.

تحميل تطبيق Atom Visualizer من هنا

Bonfire:



تطبيق جديد من شركة فيسبوك، ودائمًا ما تذهلنا فيسبوك بتطبيقاتها وخدماتها، من ناحيته هذا التطبيق يمكن الإستفادة منه في إنشاء مكالمات فيديو جماعية، ويسمح التطبيق لك بإنشاء مجموعة إتصال مكوّنة من 8 أشخاص كحد أقصى، ويشمل التطبيق تأثيرات حركية يمكن الإستعانة بها في الوقت الحقيقي، فضلًا عن دعم إلتقاط صورة للمحادثة المرئية ومشاركتها فورًا على الشبكات الإجتماعية المختلفة، وأخيرًا التطبيق متاح بشكل مجاني وكامل من على متجر قوقل بلاي.

تحميل تطبيق Bonfire من هنا

أقرأ أيضًا:
أفضل تطبيقات أندرويد تثبتها هذا الأسبوع [6-9-2017]
أفضل تطبيقات أندرويد تثبتها هذا الأسبوع [25-8-2017]
أفضل تطبيقات أندرويد تثبتها هذا الأسبوع [11-8-2017]
أفضل تطبيقات أندرويد تثبتها هذا الأسبوع [4-8-2017]
أفضل تطبيقات أندرويد تثبتها هذا الأسبوع [29-7-2017]
أفضل تطبيقات أندرويد تثبتها هذا الأسبوع [21-7-2017]
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
أفضل تطبيقات أندرويد تثبتها هذا الأسبوع [15-9-2017] Reviewed by كاتب تقني on 9/15/2017 Rating: 5

كاتب تقني

مدوّن تقني أهتم بكل ما يتعلق بأنظمة التشغيل المختلفة، على رأسها نظامي تشغيل أندرويد و iOS، ومطوّر تطبيقات سابق، حاصل على شهادة عملية في أمن وحماية المعلومات، وكما قال البعض "زكاة العلم نشره"، لذلك ستجدني إن شاء الله لا أبخل على أحد فيما رزقني الله فيه ~~

ليست هناك تعليقات: