[اعلان هام] نبحث عن كاتب محترف في مجال الكمبيوتر (الويندوز/الهاردوير) يجيد التعامل مع بلوجر بمقابل جيد، يرجي مراسلتنا بمقالة من كتابتك علي Computerwd1@Gmail.Com

برنامج WinX MediaTrans البديل الاول للايتونز بالشكل الجديد

لكل مستخدم ايفون هل تتذكرون البرنامج الرائع WinX MediaTrans الذي عرضناه لكم من قبل؟ هل اعجبتكم تجربة استخدامه؟ اعتقد أن هذا البرنامج سيعجب الجميع ومن قـام بتجربته ربما اصبح من عشاقه بالفعل ,, ولمن لا يعرفه فهو برنامج يمنحك بديلا متميزا لبرنامج الايتونز الشهير لتزامن الايفون مع اجهزة الكمبيوتر والذي يجد معظم المستخدمون مشاكل في التعامل معه , لذلك نقدم لكم هذا البرنامج الرائع.


تحميل برنامج WinX MediaTrans

يمكنك تحميل النسخة التجريبية او شراء البرنامج عبر هذا الرابط Winxdvd.com/mediatrans

واجهة البرنامج



من واجهة البرنامج ستتعرف علي اهم خواص هذا البرنامج المتميز وبالنظر في في الواجهة ستجد انك تستطيع من خلال البرنامج التحكم في صور هاتفك ونقلها من الكمبيوتر الي الهاتف والعكس وكذلك الحال بالنسبة الي ملفات الموسيقي والفيديو والكتب الالكترونية والتسجيلات الصوتية كما يمكنك انشاء نغمة رنين Ringtone خاصة بالايفون كما تشاء ومن خلال البرنامج وليس هذا فقط ولكن يمكنك استخدام هاتفك الايفون كفلاشة تخزين وذلك من خلال البرنامج وفي النهاية يمكنك فطك حماية الملفات المحمية ب DRM والتي تقوم بتحميلها من اي ستور تابع لابل ولا تستطيع نقلها علي جهازك ولعل هذه من اهم مميزات هذا البرنامج.

نقل الصور من الايفون والي الكمبيوتر والعكس

ستقوم بالضغط علي زر الصور Photos الموجود في واجهة البرنامج وبعد ذلك سيقوم البرنامج بتحميل الصور التي علي هاتفك الايفون كما في الصورة.



اذا اردت ان تقوم بارسال تلك الصور الي الكمبيوتر كل ما عليك هو ان تقوم بتحديد تلك الصور ثم تقوم بالضغط علي export وستلاحظ ان الصور انتقلت مباشرة الي جهازك الشخصي.



نقل ملفات الموسيقي من الكمبيوتر الي الايفون والعكس

ستقوم بالضغط علي رمز الموسيقي ثم ستجد واجهة البرنامج امامك وقد تم تحميل ملفات الموسيقي من علي هاتفك فستقوم بالضغط علي Add Music وتختار ملفات الموسيقي التي تود تحميلها الي هاتفك وبعد ذلك تضغط علي Import وستلاحظ ان البرنامج يقوم بتحميل الملفات كما في الصورة بالاسفل.



بعد ان تقوم بتحميل الملفات التي تريدها ستقوم بالضغط علي زر sync بالاسفل لمزامنة تلك الملفات مع الهاتف.

نقل ملفات الفيديو من الكمبيوتر الي الايفون والعكس



اذا اردت ان تنقل فيديو من الهاتف الي الكمبيوتر فكل ما عليك فعله هو ان تقوم بتحديد مقاطع الفيديو تلك ثم الضغط علي Export ونقلها علي الكمبيوتر كما في الصورة بالأعلي اما اذا اردت ان تنقل فيديو الي الهاتف فستقوم بالضغط علي Import Video.

نقل الكتب الالكترونية من الكمبيوتر الي الايفون والعكس



بنفس الطريقة كالخطوات السابقة يمكنك ان تقوم بنقل ملفات الكتب الالكترونية وملفات ال PDF بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهاتفك الايفون بكل سهولة وذلك عن طريق استخدام Export و Add Book.

انشاء نغمة رنين للايفون بواسطة البرنامج

تقوم بالضغط علي Add File ثم تختار اذا كنت تريد قص النغمة التي تريدها او جعلها كاملة ثم تضغط علي Make Ringtone وبالنالي تستطيع وبكل سهولة ان تقوم بعمل نغمة رنين لهاتفك بلا اي مشاكل او صعوبات كالسابق كما يعاني مستخدمي هواتف الايفون.

استخدام الايفون كفلاش ميموري



هل كنت تفكر يوما ان تقوم باستخدام هاتف الايفون كذاكرة تخزين كأي فلاشة عادية تستطيع تخزين عليها ما تريد من المجلدات وكذلك اي نوع من الملفات؟ ميزة رائعة يقدمها لك البرنامج يمكنك الاستفادة بها بشكل كبير جدا وسيسعد بها اي مستخدم للايفون كثيرا.

حذف حماية DRM علي الملفات

اذا قمت بشراء او تحميل اي ملف او اغنية او فيديو من اي ستور لشركة ابل علي الانترنت فستجد انه محمي بحقوق DRM ولا تستطيع ارسال هذا الملف الي اي شخص وليس هذا فقط فاذا كنت تملك اي جهاز اخر كلابتوب مثلا فلن تستطيع نقل الملف الذي قمت بشراءه من الهاتف رغم انك تملكه ولكن الان يمكنك حذف هذه الحماية تماما والاستفادة من ملفاتك كما تشاء ونقلها علي اي جهاز باضافة الملف ثم الضغط علي Remove DRM.

دليل بالاسئلة الشائعة حول الايتونز وكيفية حلها مقدم من الموقع الرسمي للبرنامج.

اي مستخدم للايفون سيجد ضالته في هذا البرنامج بعيدا عن الايتونز وصعوبة التعامل معه .. الايتونز برنامج معقد نوعا ما ولكن هذا البرنامج سلس وسهل جدا وسيمنحك البرنامج خصائص رائعة .. عرضنا لكم البرنامج وكذلك اهم خواصه وكيفية استخدامها والان يمكنكم تجربة البرنامج لفترة او شراءه مباشرة من الرابط الذي تركناه بالاعلي والاستمتاع بالبرنامج.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
برنامج WinX MediaTrans البديل الاول للايتونز بالشكل الجديد Reviewed by Ahmed Hussein on 8/18/2017 Rating: 5

احمد حسين

كاتب
احمد حسين.. ٢٢ سنة ،، مهتم بعالم الكمبيوتر وانظمة التشغيل ومجال الانترنت والشبكات وتعلم الجديد عن طريق الانترنت ولا قيمة لكل هذا الا اذا شاركت ما تعلمت ، فاحتكار العلم لم يكن ابدا هو الغاية.

ليست هناك تعليقات: