الترقية الي اندرويد اوريو علي هواتف نيكسس وبيكسل رسمياً الان

العالم بالكامل قد تابـع علي مدار الساعات السابقة صدور الاصدار الجديد من الاندرويد وهو اندرويد اوريو Android Oreo وقد قـام عبد الرحمن محمد بالفعل بطرح موضوع مميز حول كل ما تحتـاج أن تعرفه عن اندرويد اوريو ويمكنك الاطلاع علي الموضوع بالفعل،ولاحظ اننا بالفعل قد تحدثها عن النظام من قبل حتي قبل صدوره رسمياً من خلال عده مواضيع ولكن اليـوم سأقوم بعرض تجربتي في الترقية الي اندرويد اوريو رسمياً وحصرياً وبعد اصداره بساعات علي جهاز نيكسس 6P الخاص بي، حيث قمت بالترقية من اندرويد نوجا الي اندرويد اوريو 8.0 قبل الجميع. مع ملاحظة أن الترقية متاحة عبر هذه الطريقة لهواتف نيكسس وبيكسل فقط.



موضـوع يهمـك >> إليكم الهواتف التي ستحصل على تحديث أندرويد 8.0 "أندرويد أوريو"

كل ما عليك هو الدخول الي هذه الصفحة Google.com/android/beta ثم تقوم بتسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل الخاص بك وستجد الاجهزة لديك المتاح لها التحديث وكما اشرت سابقاً هي اجهزة نيكسس وبيكسل فقط ثم تقوم بالضغط علي "Enroll Device" او "تسجيل جهاز" كما بالصورة بالاسفل ولاحظ أن الصفحة تذكر انه سيتم حذف البيانات الشخصية ولكن لا تقلق بما اننا نقوم بالترقية الي اصدار رسمي ونهائي فلن يتم حذف شئ ولمزيد من التأكيد يمكنك حفظ ملفاتك الهـامة ولكن بشكل عام وفقاً لتجربتي لم يتم ازالة اي شئ.



والان ستجد أن هناك اشعار وصل لهاتفك بالفعل يخبرك بامكانية الترقية الي اصدار اندرويد اوريو علي الفور، فتقوم بالضغط علي هذا الاشعار ثم الضغط علي "تحميل وتثبيت" "Download and install" ولكن بعد التأكد من أن الصفحة تحتوي علي اسم اوريو كما تلاحظ في الصورة بالاسفل وبذلك يكون الاصدار النهائي.



والان وبعد تحميل الاصدار الجديد سيبدأ في تثبيته بعد ذلك علي الفور فانتظر بعد الوقت حتي انتهاء العميلة بالكامل ثم بعد ذلك يقوم الجهاز باعادة التشغيل والان مبارك عليك اصدار اندرويد الجديد فقد اصبح لديك رسمياً علي جهـازك.



بالتأكيد سيكون لنا موضوع قـادم حول مميزات الاصدار الجديد عملياً وفقاً لتجربتي مع النظام وايضاً عرض لافضل المميزات وما اعجبني والفروق بين اوريو ونوجاً فكل هذه الامور ساقوم بعرضها بشكل تفصيلي وكل ما عليك هو المتـابعة والانتظار عزيز المتـابع.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
الترقية الي اندرويد اوريو علي هواتف نيكسس وبيكسل رسمياً الان Reviewed by Mahmoud Mounir on 8/23/2017 Rating: 5

محمود منير

كاتب ومؤسس المدونة
محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: