[اعلان هام] نبحث عن كاتب محترف في مجال الكمبيوتر (الويندوز/الهاردوير) يجيد التعامل مع بلوجر بمقابل جيد، يرجي مراسلتنا بمقالة من كتابتك علي Computerwd1@Gmail.Com

لماذا هاتف جوجل بيكسل ٢ هو الهاتف المنتظر؟

سبق وقمت بالتحدث عن جزئية هـامة وقمت بالتوضيح في جملة نهائية بأنه اذا اردت شراء هاتف اندرويد فيجب عليك شراء هاتف من جوجل سواء نيكسس او بيكسل وفيما عدا ذلك لا تستحق ما يدفع فيها، الا ان كانت ميزانيتك لا تستطيع تحمل هذه الهواتف فيمكنك شراء اي من الفئات الاقل ولكن أن تكون ميزانيتك كبيرة وتقوم بشراء اي هاتف اندرويد اخر ففي رأي الشخصي هو مضيعه للوقت والاموال، ومع صدور هاتـف بيكسل لم انصح من يمتلك هاتف نيكسس أن يقوم بشراءه ولم افعل انا ، ولكن الان وبعد اقترابنا من عـام علي صدور هاتف بيكسل وبعد ان بدأت الشائعات من مصادر مؤكده بان هاتف جوجل بيكسل 2 سيتم الاعلان عنه في اكتوبر القـادم فاعتقد انه حان الوقت لنفصح عن توقعاتنا لهذا الهاتف وايضاً لماذا اعتبره المنتظر في رأي.



الشائـعة تؤكد أن الهاتف سيأتي بمعالج Snapdragon 836 وبالتالي سيكون اول هاتف يحمل هذا المعالج الجديد من شركة كوالكوم، وهو المعالج الذي سيكون بمثابة نسخة محسنة من المعالج Snapdragon 835 الحالي وبالتالي سيضيف الكثير للهاتف من حيث السرعة والتعامل مع الهـاتف وان كانت الشائعات ايضاً صحيحة فالهاتف سيأتي بحجم رام 4 جيجا وهي مساحة رام ممتازة ولكن مع هذه الامكانيات يبقي السؤال ماذا عن السعر؟ وهذا ما لم تصدر اي شائعات بخصوصه.


علي الجانب الاخري من حيث السوفتوير فبالتأكيد مع صدور اندرويد اوريو فالهاتف سيأتي باندرويد اوريو وعلي الرغم من انني استطعت الترقية الي اندرويد اوريو علي هاتف نيكسس ولكن لم تصل لي الا خصائص ومميزات محدودة وليست كل مميزات اوريو ولا اعلم ما اذا كانت جوجل تنوي مستقبلاً اصدار تحديثات اخري من اوريو لهاتف نيكسس لاضافة المزيد من المميزات ام لا.

وبناء علي هذا ففرصة الترقية الي هاتف بيكسل 2 كبيرة جداً بالنسبة لمستخدمي هواتف نيكسس للتمتع بالقدرات الكاملة لنظـام اوريو ولكن في كل ما سبق يتبقي السعر والتكلفة حتي يمكن تحديد واتخاذ قرار الترقية من عدمه ولذلك دعونا لا نتسرع وننتظر حتي الاعلان عنه رسمياً باذن الله.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
لماذا هاتف جوجل بيكسل ٢ هو الهاتف المنتظر؟ Reviewed by Mahmoud Mounir on 8/25/2017 Rating: 5

محمود منير

كاتب ومؤسس المدونة
محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: