13 برنامج بقيمة 1100 دولار سارع بتحميلها والحصول عليها الآن مجاناً



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


يحظى مُستخدمي نظام ويندوز بملايين من برامج الكمبيوتر المختلفة المتاح لهم تجربتها لكن بالتأكيد ليس جميُعها مجاني فالبرامج الضخمة وأقصد بذلك البرامج التي تؤدي وظائف مهمة عادة ما تكون مدفوعة، لكن ماذا لو كان لديك فرصة الحصول عليها بالمجان ؟ هذا ما يُمكن تحقيقه مع العرض المميز من شركة تطوير البرمجيات WonderFox بمناسبة فصل الصيف حيث توفر لعامة المُستخدمين 13 برنامج مدفوع تتعدى قيمتها 1100 دولار للحصول عليها بشكل مجاني تماماً وهذا العرض ساري بداية من يوم 14 يوليو لينتهي يوم 24 من نفس الشهر أي لمدة 10 أيام لذلك يجب أن تُسرع بتحميل ما تحتاجه من تلك البرامج الآن.



ولكن قبل الشروع فى استعراض نبذة مُختصرة عن البرامج المتضمنة فى العرض هناك شيئاً يجب عليك معرفته وهو أن هذا العرض مقسم لجولتين، الأولى تتضمن 5 برامج وهي التي سنقوم باستعراضها فيما يلي لأنها تبدأ مع بداية العرض وتنتهي يوم 19 يوليو لتبدأ بعدها مباشرةً الجولة الثانية وتنتهي مع نهاية العرض يوم 24 يوليو وهي تتضمن 6 برامج أخرى. بينما يوجد فى العرض برامج أساسية اي مستمرة طوال فترة العرض وهما Wonderfox DVD Ripper Pro وايضاً WonderFox Photo Watermark، ليشمل العرض بذلك 13 برنامج.

- برنامج WonderFox DVD Ripper Pro



برنامج WonderFox DVD Ripper Pro هو برنامج يتيح لك تحويل صيغ اسطوانات الـ DVD إلى صيغ أخرى مختلفة كـ MP4, AVI, MKV, MOV, WMV..وغيرها الكثير والمميز في هذا البرنامج هو السرعة إذا يستطيع البرنامج تحويل صيغ الفيديو او اسطوانه DVD للصيغ الأخرى في وقت قصير مع الحفاظ علي الجودة العالية دائماً، الواجهة الرسومية للبرنامج انيقة وبسيطة ايضاً بحيث لا تواجه صعوبة أثناء استخدامه فننصحكم بتجربته الأن خصوصاً مع هذا العرض للاستفادة من جميع مميزاته المهمة بلا شك.

- برنامج WonderFox Photo Watermark



برنامج WonderFox Photo Watermark ومن اسمه يوحي أن البرنامج مصمم لإضافة العلامات المائية Watermark علي الصور لحماية حقوق النشر الخاصة بصورك، فهذه هي وظيفة البرنامج فيُمكنك وضع علامة مائية كصورة مُعينة او نص او شكل مُعين بحيث يظهر بشكل شبه مرئي علي الصورة، بجانب ذلك يُمكنك اضافة تأثيرات علي الصورة، واستخدامه ايضاً سهل فأنت تقوم بتحديد الصورة / الصور من الكمبيوتر ثم تحديد الوسيلة التي تريد استخدامها كعلامة مائية ثم تضغط علي Run ليبدأ بوضعها علي الصورة وحفظها.

- برنامج Soda PDF



إذا بحثنا عن برنامج مميز للتحكم بملفات PDF فأين سنجد ما هو أفضل من برنامج Soda PDF ؟ هذا البرنامج الذي يتيح لك فتح وعرض وإنشاء وتحويل وتحرير وحماية ومشاركة ملفات PDF بسهولة فالبرنامج يمتلك واجهة مشابهة لما فى برامج أوفيس ومع ذلك فهو محترف فى القيام بأي مهمة تتعلق بملفات PDF، فإذا أردنا قراءة الكتب فهذا البرنامج يوفر لك تجربة قراءة 3D لتشعر كما لو كنت تقرأ من كتاب حقيقي، إذا أردنا تحويل صيغة ملف PDF فهناك صيغ عديدة يُمكنك التحويل إليها..وغيرها من الوظائف لكنها متاحة فى الإصدار المدفوع لذلك فهذا العرض فرصة جيدة للحصول عليه.

- برنامج PowerArchiver 2016



برنامج PowerArchiver هو أحد برامج فك / ضغط الملفات للحاسوب وهو يقوم بهذه الوظيفة على أكمل وجه فهو يقوم بضغط حجم الملفات بنسبة تصل إلى 90% كما أنه مدعماً لجميع صيغ الملفات تقريباً فيُمكنك من خلاله إنشاء ملفات مضغوطة بصيغة ZIP او  ZIPX او 7-Zip او ISO و CAB و TAR..إلخ، يتضمن البرنامج كذلك مميزات أخرى مثل تشفير الملفات وحمايتها أو حفظ نسخة احتياطية منها، واجهة المُستخدم التابعة للبرنامج بسيطة بشكل يجعله يتوافق مع أسلوب التصميم الخاصة بأنظمة التشغيل ويندوز 7 و 8 و 10 لذلك فما المانع من تجربته كبديل عن WinRAR!.

- برنامج IObit Advanced SystemCare Pro



مِن مَن مُستخدمي الحاسوب لم يسمع بشأن هذا البرنامج من قبل ؟ لا أعتقد أنهم كثيرون فهو واحداً من هؤلاء البرامج التي تكون أساسية على معظم أجهزة الكمبيوتر، حيث أن برنامج IObit Advanced SystemCare له تأثير حقيقي فى أن يجعل الحاسوب سريع ونظيف من اي برمجيات او ملفات ليس لها أهمية فيوفر بذلك مساحة على القرص الصلب ويقوم بحذفها وكل هذا بضغطة زر واحدة.

ناهيك عن الأدوات الإضافية التي تأتي متضمنة معه لمساعدة المُستخدم فى أمور كثيرة كتسريع إقلاع النظام واصلاح اخطاء الويندوز وإلغاء تجزئة الهارديسك وتنظيف الرام..وغيرها من الأدوات المفيدة بالطبع لإبقاء جهازك مستقر وسريع ونظيف فى الوقت ذاته، وإذا أردت الاستمتاع بكافة مزايا هذا البرنامج فعليك الحصول على النسخة المدفوعة من خلال هذا العرض.

- برنامج Sticky Password Premium



برنامج Sticky Password Premium هو أحد البرامج التي تندرج تحت قسم إدارة كلمات المرور فهذا البرنامج يُمكنك استخدامه لتخزين جميع كلمات المرور التي تخص حساباتك المختلفة على الإنترنت لتبقى فى مأمن وكذلك لتجنب عدم تذكرها، فيُمكنك حفظ كلمات المرور وترتيبهم داخل البرنامج وتسجيل الدخول تلقائياً لأي حساب على المتصفح وهذه من ضمن خصائص البرنامج أما عن الحماية فالبرنامج يستخدم معيار التشفير AES‑256 القوي لتبقي كلمات المرور بعيدة عن أي ضرر او تهديدات، بجانب ذلك يُمكنك الوصول لهذه البيانات من اي جهاز آخر بسهولة بفضل ميزة المزامنة فى البرنامج ايضاً.

- برنامج Zemana AntiMalware



وعلى ذكر الحماية ينضم برنامج Zemana AntiMalware إلى برامج هذا العرض المميز وهو برنامج للكشف عن البرامج الضارة فى الحاسوب وإزالتها فكما يوحي الاسم هو برنامج مكافحة البرمجيات الخبيثة كما انه يحمي بياناتك من برمجيات الفدية المنتشرة حالياً، يأتي مع البرنامج ادوات لمنع تثبيت برمجيات أدوير بالإضافة لذلك إنه سريع فى القيام بعمليات الفحص ولا يستهلك موارد الحاسوب بكثرة، ويتضمن البرنامج خاصية Real-Time Protection التى تُمكنه من مراقبة نشاطك على الحاسوب والانترنت لتفادي أي حدث قد يضر بجهازك ولكنها متاحة فقط فى الاصدار المدفوع.

- برنامج Driver Easy



برنامج Driver Easy هو أحد برامج تحديث تعريفات الحاسوب وله أكثر من 3 ملايين مُستخدم يعتمدون عليه فى بقاء الأجهزة الخاصة بهم بآخر إصدار دوماً للتخلص من التعريفات القديمة وهذا يؤدي لتحسين اداء الجهاز بشكل ملحوظ، البرنامج يتيح لك تحديث تعريفات اي جهاز سواء تعريفات كرت الصوت او كرت الشاشة او كرت الشبكة أو الطابعات..وغيرها فهو يقوم بفحص التعريفات الحالية والبحث عن توفر أي تحديثات رسمية ليقوم بشكل تلقائي بتحميلها وتثبيتها دفعة واحدة بسهولة. ومن خلال هذا العرض يُمكنك الحصول على نسخة Professional Version التى تتيح لك خصائص إضافية مثل حفظ نسخة احتياطية من التعريفات واستعادتها وتحميل التعريفات بسرعة.

- برنامج Wise Care 365



برنامج Wise Care 365 هو برنامج مدفوع لكن بالتأكيد ستحصل عليه مجاناً من خلال هذا العرض المميز، فبإستخدامك لهذا البرنامج تستطيع اولاً الحفاظ على سلامة الحاسوب وثانياً تنظيف الحاسوب وتوفير مساحة فى الهارد ديسك، فمن خلال الأدوات التي يشملها تستطيع تنظيف الريجستري والملفات الغير هامة والملفات المؤقتة..وغيرها من الملفات، كذلك يقوم البرنامج بالحفاظ على الحاسوب من خلال فحص أخطاء نظام التشغيل وإصلاحها وكذلك عمل إلغاء التجزئة للقرص الصلب لجعله يعمل بصورة أفضل وتسريع الاقلاع من خلال تعطيل البرامج الغير هامة من العمل مع بداية الاقلاع بالإضافة لذلك يقوم البرنامج بتعزيز حماية الكمبيوتر والبحث عن نقاط الضعف وحلها.

- برنامج Windscribe



برنامج Windscribe هو أحد أفضل البرامج التي تقدم VPN للمُستخدمين علي الحواسيب بحيث يُمكنك من خلاله الحصول علي خدمة VPN ممتازة من عدة دول مختلفة سواء لفتح المواقع المحجوبة في بلدك او تشفير الاتصال او حماية خصوصيتك ومنع عرض هويتك للآخرين...وغيرها الكثير بالإضافة إلي جدار الحماية Firewall لتوفير طبقة حماية إضافية للانترنت علي حاسوبك، ولكن النسخة المجانية منه توفر مساحة استهلاك 2 جيجابايت فقط، بينما من خلال هذا العرض ستحصل علي مساحة استهلاك محدودة قدرها 50 جيجا مجاناً.

- برنامج Heimdal Security



برنامج Heimdal هو أحد برامج مكافحة البرامج الخبيثة "انتي مالوير" التي تُعد إضافة لبرنامج الحماية لضمان مستوي قوي من حماية الكمبيوتر من كافة انواع واشكال الفيروسات، حيث من شأن هذا البرنامج حذف اي برامج خبيثة او ادوير وبرامج التجسس والملفات التي تهدد حماية جهازك وعلى رأس الفيروسات التي يمنع تسللها لحاسوبك هو فيروس الفدية Ransomware الخطير لمنع سرقة بياناتك.

- برنامج FlipHTML5



برنامج FlipHTML5 هو برنامج رائع لعرض المنشورات والكتب الالكترونية بطريقة جذابة للقراءة من خلال تحويل ملفات Word او PDF التي تكون عبارة عن كتاب او مقال إلى Flipbook بحيث يصبح ككتاب حقيقي يُمكن قراءته بصورة ممتعة لذلك فهي سوف تساعدك إذا كان لديك كتاب الكتروني وتريد عرضه بشكل خارج عن المعتاد. وهذا البرنامج سوف يساعدك لتحقيق ذلك بدون عناء او جهد فهو سهل الاستخدام ويتيح لك ترتيب الصحف والتعديل عليها للحصول على كتاب الكتروني مميز.

- برنامج Do Your Data Recovery



برنامج Do Your Data Recovery هو برنامج لإسترجاع الملفات المحذوفة وعندما نذكر هذا البرنامج فهذا يعني أننا نتحدث عن أقوى البرامج التى تقوم بهذه المهمة، فمن خلال البرنامج يُمكنك استعادة جميع انواع الملفات تقريباً وبكل الصيغ فإذا قمت بحذف صورة او فيديو او مستند او حتى بريد الكتروني فتستطيع بواسطة هذا البرنامج استعادتها مرة أخرى بعد بضع نقرات، ما يميز البرنامج هي واجهة المُستخدم البسيطة للتحكم فى أدوات البرنامج وسرعة الفحص واستعادة الملفات المحذوفة بصورة سليمة ليست تالفة وهناك المزيد من الخصائص ستحصل عليها بمجرد الانتقال لاستخدام النسخة المدفوعة.



نأتي الآن لشرح الاستفادة من هذا العرض وسوف ترى أن الأمر بسيط فكل ما عليك هو الانتقال لهذا الرابط [ videoconverterfactory.com/summer ] حيث تجد جميع برامج العرض التى يُمكنك الحصول عليها مجاناً والتي تحدثنا عنها ايضاً فى هذا المقال، وللحصول على اي برنامج ستضغط على زر التحميل أو Get It Free المتواجد أمام اسم البرنامج ليتم تحميل ملف مضغوط لا يحتوي سوى على ملف Word ستقوم بفتحه لعرض خطوات الحصول على البرنامج المحدد مجاناً حيث ستري رابط التحميل المباشر للبرنامج وسيريال التفعيل وخطوات إدخال هذا السيريال للحصول على النسخة المدفوعة Pro.

تعليقات

  1. عالم الكمبيوتر هو بحق عالم الكمبيوتر .
    جزاكم الله خيرا على كل ما تقدموه ويساهم فى نفع البشريه .
    نفعنا الله بعلمكم . و جعله الله فى ميزان حسناتكم .

    ردحذف

إرسال تعليق