برامج مجانية تماماً لتحديث البرامج علي جهازك بشكل آلي

قمنا بعرض عدة برامج من قبل للعمل علي تحديث البرامج علي جهازك  حيث قام عبد الرحمن محمد بعرض عدة برامج تقوم بهذه المهمة مباشرة من خلال موضوع تحديث البرامج المثبتة علي جهازك، ولكن اليوم لدينا باقة جديدة من البرامج المجانية تماماً ، ولمن لا يعرف اهمية تحديث البرامج المثبتة علي جهاز الكمبيوتر والتأكد دائما من انها باحدث اصدار فدعوني اخبركم بأن هناك الكثير من عمليات الاختراق تتم بسبب أن البرامج المثبتة لديك قد يكون بها ثغرة امنية لذلك التأكد من ان اصدارات البرامج علي جهازك هي احدث اصدارات هو احد الامور الهـامة جداً لحماية جهازك بشكل دائم من المخاطر الامنية. 



1. Milouz Market



برنامج Milouz Market هو احد برامج تحديث وتثبيت البرامج علي جهازك بشكل آلي ومباشر، حيث كل ما عليك هو تحميل البرنامج وتثبيته ثم يقوم بعرض كافة البرامج علي جهازك ويخبرك هل تحتاج الي تحديث ام لا ويعرض عليك ايضاً مجموعة كبيرة من البرامج التي يمكنك تثبيتها مباشرة علي جهازك فيمكنك الحصول عليها بسهولة. (تحميل البرنامج)



من خلال تجربتي البرنامج رائع ولكنه يستغرق بعض الوقت لعرض ايقونات البرامج ولكن ليست مدة كبيرة فيمكنك الانتظار، والتحميل من خلال البرنامج سريع ايضاً وجيد. كما أن البرنامج يحتوي علي خاصية ازالة البرامج من جذورها، فيمكنك ايضاً الضغط علي Delete لازالة اي برنامج تريد تماماً من جهازك، كما وانه يمكنك ضبط البرنامج ليقوم بتحديث جميع البرامج علي جهازك بشكل آلي يومياً او اسبوعياً حسب ما تريد من خلال الضغط علي Parameters ثم Auto Update وتحديد متي تريد البرنامج أن يقوم بعمل كشف علي البرامج وتثبيت احدث الاصدارات.


2. PC App Store



برنامج شهيرو وتابع لمجموعة برامج Baidu الصينية الشهيرة، فهذا البرنامج يتيح لك متجر كامل علي جهازك ومجاني بحيث يمكنك تحميل ما تشاء من برامج مباشرة والعاب ايضاً وخلفيات لجهازك. البرنامج ضخم جداً ويحتوي علي عدد كبير جداً من البرامج بالاضافة الي امكانية تحميل اكثر من برنامج مرة واحدة وايضاً امكانية حذف البرامج. (تحميل البرنامج)



واحد الخواص المميزة ايضاً في البرنامج هي امكانية تحديث البرامج علي جهازك بشكل مباشر كما ويقوم بعرض الخواص الجديدة في هذا التحديث ايضاً. البرنامج مميز جداً ويستحق التحميل والتجربة علي جهـازك بدون ادني شك.

3. OUTDATE fighter



هو احد البرامج المجانية لتحديث البرامج علي جهازك، حيث يتيح لك البرنامج ان تتابع برامجك واحدث الاصدارات ويتيح لك تحميلها وتحديثها مباشرة من جهازك. بالاضافة الي امكانية ازالة البرامج ايضاً من جهازك بسهولة. علي الرغم من سهولة استخدام البرنامج الا انه يفتقد الكثير حيث انه لم يقم بعرض كل البرامج التي يتوفر منها تحديث علي جهازي وبذلك هناك قصور في قاعدة بيانات البرنامج ولكن يظل برنامج جيد ويستحق التجربة. (تحميل البرنامج)

4. Secunia Personal Software Inspector (PSI)




اثناء تثبيت البرنامج سيقوم بعرض احد الاعدادات الهامة جداً حول تحميل وتثبيت تحديثات البرامج بشكل آلي ام عرض التحديثات وترك الخيار لك فيجب عليك اختيار ما تريد. فالبرنامج هو احد البرامج المميزة ذات التصميم الرائع لتحديث البرامج علي جهازك. ولاحظ اننا قمنا بعرض البرنامج من قبل في موضوع حماية الكمبيوتر من الاختراق، حيث أن هذا البرنامج يقوم بتحديث البرامج من الثغرات الامنية الخطيرة. فهو احد البرامج المميزة ويستحق التجربة. (تحميل البرنامج)

لا تنسي الاطلاع علي برنامج Patch My PC لتحديث جميع البرامج علي جهـازك دفعة واحدة وايضاً لتحديث التعريفات علي جهازك يجب الاطلاع علي موضوع افضل برامج تحديث التعريفات علي جهازك.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
برامج مجانية تماماً لتحديث البرامج علي جهازك بشكل آلي Reviewed by Mahmoud Mounir on 7/21/2017 Rating: 5

محمود منير

كاتب ومؤسس المدونة
محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: