أفضل 7 اضافات لمتصفح كروم سوف تسرع وتسهل عليك التصفح

جوجل كروم معروف عنه انه أفضل متصفح على الإطلاق فمتصفح جوجل كروم يقدم مزايا لن تجده في أي متصفح آخر حتى أن اغلب المتصفحات منسوخة من متصفح جوجل كروم الذي يعتبر الأب الروحي , واحد أفضل هذه الخصائص هي متجر الإضافات التي يحتوى على آلاف الإضافات التي تعطيك مزايا رهيبة وتجعلك تستمتع بكل ثانية على مواقع الانترنت , ومن جهة أخرى يبقى تسريع وتسهيل عملية التصفح احد أكثر المزايا التي يبحث عنها المستخدم على الدوام لهذا وفي هذا المقال سوف نقوم بالتطرق لـ7 إضافات على متصفح جوجل كروم سوف تساهم في تسهيل وتسريع تصفحك للانترنت .





1. Google Mail Checker :



هذه الإضافة تم إطلاقها من طرف شركة جوجل قهي تمكنك من معرفة اى رسالة جديدة تأتيك دون الحاجة للدخول إلى حسابك على جمايل وتفقد فبمجرد تثبيت هذه الإضافة سوف تظهر أيقونة أعلى اليمين بها عدد الرسائل خاصتك وان ضغطت عليها سوف يتم توجيهك بسرعة لحسابك على جمايل لتصفح الرسائل وهذا بالتأكيد سوف يبقى مطلعا على اخر مستجدات ايمايلك .

رابط تحميل اضافة Google Mail Checker من هنا

2. SearchPreview :



هذه الإضافة بسيطة جدا لكن في نفس الوقت مفيدة جدا فكل ما عليك فعله هو تثبيت هذه الإضافة بعدها عند القيام بأي بحث في محرك البحث جوجل او حتى محركات البحث الاخرى مثل ياهو وغيرها , سوف يظهر لك معاينة لصورة الموقع أو الصفحة التي ظهرت في نتائج البحث وهذا سوف يسهل عليك عملية البحث عن المواضيع التي تريدها .

رابط تحميل اضافة SearchPreview من هنا

3. Session Manager :



هذه الإضافة ستمكنك من الوصول إلى مواقعك المفضلة بشكل أسرع من أي وقت مضى فكل ما عليك فعله هو تثبيت هذه الإضافة على متصفحك بعدها ستظهر أيقونة في الجانب العلوي للمتصفح بعدها عندما تدخل إلى احد المواقع المفضلة وتريد حفظها فقط قم بالضغط على تلك الأيقونة ثم اضغط على Save وسيقوم بحفظها ايضا يمكنك عمل مجموعات من مواقع وتصنفها حسب نوعها او اي تصنيف تحبه .

رابط تحميل اضافة Session Manager من هنا

4. Web Boost – Wait Less, Browse Faster :



هذه الإضافة سوف تقوم بتسريع تحميل الصفحات بشكل ملحوظ وكبير جدا فهي تستعمل احد تقنيات الذكية التي تعتمد على التخزين المؤقت والتي لا توجد على المتصفحات حيث تقوم بمنع ظهور بعض الإعلانات والأشياء الإضافية التي لا فائدة لها في الموقع وهذا مايجعل تصفحك للمواقع أسرع .

رابط تحميل اضافة Web Boost – Wait Less, Browse Faster من هنا

5. Better Browser – for Chrome :



كما نعلم فكلنا يستخدم محرك البحث جوجل والذي يعتبر أشهر وأفضل محرك بحث لهذا هذه الإضافة مصممة خصيصا لتسريع عملية البحث في جوجل فكل ما عليك فعله هو تثبيت هذه الإضافة بعدها تقوم بعلم بحث في محرك البحث جوجل فسوف تجد أيقونة المواقع بجانب نتيجة البحث بالإضافة إلى انه يظهر الصفحات التالية بشكل تلقائي في صفحة واحدة .

رابط تحميل اضافة Better Browser – for Chrome من هنا

6. TooManyTabs for Chrome :



هذه الإضافة مهمة للناس التي تقوم بفتح عدة صفحات في وقت واحد فالكثير يقوم بفتح العديد من الصفحات لكن تختلط عليه الأمور وتصبح أصعب فهذه الإضافة ببساطة تقوم بإظهار جميع الصفحات التي قمت بفتحها مع عرض المحتوى الخاص بها وهذا سيسهل عليك الكثير من التعب ايضا يمكنك فتحها مباشرة من الاضافة وايضا تقوم باخبارك بمكان الصفحة التي انت فيها حاليا .

رابط تحميل اضافة TooManyTabs for Chrome من هنا

7. Disconnect :



هذه الإضافة تمكنك من معرفة وإيقاف المواقع التي تتبعك وهذا سيساهم في رفع سرعة التصفح لحوالي 44% وايضا ستقلل من تتبع المواقع لك كما ان هذه الاضافة حاصلة على عدة جوائز للميزة الرائعة التي تقدمها .

رابط تحميل اضافة Disconnect من هنا

اقرأ أيضا :

5 أضافات مهمة لمستخدمي جوجل كروم

أفضل اضافات جوجل كروم لعام 2015

8 تطبيقات واضافات مميزة وفريدة لجوجل كروم
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
أفضل 7 اضافات لمتصفح كروم سوف تسرع وتسهل عليك التصفح Reviewed by Mohamed Benouis on 7/31/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات: