5 تطبيقات غريبة ستجعلك تعيد النظر في طريقة تفكير الاخرين

متجر جوجل بلاي يعد احد افضل واكبر متاجر التطبيقات فهو يحتوى على آلاف التطبيقات وكل يوم يتم إطلاق مئات التطبيقات الجديدة وكما هو معروف فغالبية هذه التطبيقات هي تطبيقات وضعت أساسا لتسهيل حياة المستخدم أو للقضاء على ملله , لكن هل فكرت يوما ما في انه يوجد تطبيقات عديمة الفائدة في متجر جوجل بلاي , نعم عديمة الفائدة وغريبة في نفس الوقت والأغرب من ذلك أن هذه التطبيقات تحصل على تقييمات جيدة لمجرد أنها لا تفعل شي و لمجرد أنها تطبيقات غريبة فعالم الانترنت يزداد غرابة يوم بعد يوم , في هذه القائمة سوف نعرض لكم تطبيقات اندرويد عديمة الفائدة وغريبة ستجعلك تعيد النظر في طريقة تفكير الآخرين.



1. Nothing : 



من الاسم يتضح كل شئ فهذا التطبيق حرفيا لا يفعل شى فهو لا يملك إيقونة ولا حتى اسم وعند فتحه سوف تجد شاشة سوداء , الغريب في الأمر إن هذا التطبيق حاصل على أكثر من 50 إلف تحميل وأكثر من 3 آلاف تقييم ممتاز لمجرد انه لا يفعل اى شئ والأغرب من هذا كله انه يتوفر على نسخة مدفوعة , فان كنت تحب أن لا تفعل اى شئ فهذا هو التطبيق المناسب لك.

تحميل تطبيق Nothing من هنا

2. S.M.T.H : 



إن كنت تريد التمتع بكسر هاتفك فهذا هو التطبيق الملائم لك , تعتمد فكرة هذا التطبيق على رمي المستخدم لهاتفه في الهواء بعدها سوف يقوم التطبيق بحساب الارتفاع الذي وصل إليه هاتفك كما انه يمكنك الدخول في قوائم top 10 اليومية أو الأسبوعية أو حتى الشهرية الخاصة بالتطبيق ومنافسة الآخرين في حال قمت بإحراز ارتفاع جيد , التطبيق حاصل على أكثر من 100 إلف تحميل وأكثر من 6 آلاف تقييم ممتاز , فالتطبيق أصبح يتيح للناس الاستمتاع بتكسير هواتف.

تحميل تطبيق S.M.T.H من هنا

3. I Am Not Rich : 



هذا التطبيق يعتبر الأغرب حتى الآن فهو تطبيق مدفوع بسعر 400$ , والتطبيق حرفيا لا يفعل أي شي فبعدما تشتري التطبيق لن يحدث اى شى لن تحصل على شي الرابح الوحيد هو صاحب التطبيق نفسه والغريب في الأمر أن هذا النوع من التطبيقات يوجد بكثرة في متجر جوجل بلاي وانه حاصل على أكثر من 5 ألاف تحميل , فان كنت تريد الحصول على المال دون تعب قم بإطلاق تطبيق مشابه على جوجل بلاي واستمتع بالأموال.

تحميل تطبيق I Am Not Rich من هنا

4. Hold On : 



فكرة التطبيق ببساطة هي تضيع وقتك فعند فتح التطبيق يظهر زر مكتوب عليه ,Press me مهمتك أنت هي البقاء ضاغطا أطول مدة ممكنة على ذلك الزر ويوجد في الأعلى عداد يقوم بحساب المدة التي بقيتها وأنت ضاغط على ذلك الزر, ويمكنك منافسة أصدقائك ومشاركة نتائجك عبر الفيسبوك ,التطبيق حاصل على أكثر من 10 ألاف تحميل وأكثر من 100 تقيم ممتاز , فان كنت تريد تضييع وقتك ولا تجد ما تفعل فهذا هو التطبيق المناسب لك .

تحميل تطبيق Hold On من هنا

5. Blower App : 



هذا التطبيق يبدو غريب لكن أجده ممتع في نفس الوقت فكرة التطبيق هي انه يمكنك من إطفاء النيران عبر هاتفك فبمجرد الدخول الى التطبيق يظهر لك عداد به موجات صوتية عند اختيارك لأي واحدة منها سوف تبدأ تلك الموجات الصوتية بالخروج من منفذ الصوت بعدها مهمتك هي أن تقوم بتقريب منفذ الصوت إلى اى شعلة نارية لترى أنها تتحرك بالاتجاه المعاكس , هذا التطبيق حاصل على أكثر من 100 ألف تحميل وأكثر من 300 تقيم ايجابي (ملاحظة : هذا التطبيق قد لا يعمل على بعض الهواتف) .
تحميل تطبيق Blower App من هنا
5 تطبيقات غريبة ستجعلك تعيد النظر في طريقة تفكير الاخرين Reviewed by Mohamed Benouis on 7/02/2017 Rating: 5

هناك تعليقان (2):

  1. ياعم بوست رفع الضغط دة :)

    ردحذف
  2. تطبيق im not rich لة مجموعة تطبيقات بنفس الاسم واشباهة لنفس الغرض منهم تطبيق بيقول اثبت انك غنى بشراء التطبيق ههههههههههههههههههههههه

    ردحذف