5 برامج للويندوز جديدة في قمة التميز يجب تثبيتها وتجربتها

مجدداً، سوف نقوم بإضافة موضوع جديد ضمن سلسلة افضل برامج الأسبوع المستمرة دائماً طالما يوجد هناك مطورين لخلق برمجيات الحاسوب الجديدة ليدع المُستخدم يقوم بتجربة برامج جديدة غير المعتاد استخدامها على الويندوز لكن فى الواقع ليست كل البرامج الجديدة تستحق التجربة فعلاً وإنما القليل منها التي تؤدي وظائف مهمة حقاً وغايتنا من هذه السلسلة التركيز على كل البرامج الجديدة وتعريفكم بها وبما إننا تعرفنا على مجموعة من بينهم فى مقال سابق دعونا نستعرض المزيد كذلك فى هذا الموضوع والذي يشمل 5 برامج جديدة ومميزة ومفيدة ربما يتوجب عليك تثبيتها وتجربتها.



برنامج SD Card Formatter



هو برنامج مجانى تم تصميمه خصيصاً ليقوم بمهمة تهيئة بطاقات الميموري SD Card بجميع أنواعها مثل SDHC وSDXC وقد تغنيك عن استخدام اداة الفورمات المدمجة فى نظام ويندوز والغير مخصصة لمثل هذه البطاقات وتؤدي إلى انخفاض الأداء، عموماً إستخدام البرنامج لا يحتاج عناء فبعد تثبيته ثم تشغيله سينبغي عليك إدخال الميموري كارد فى المدخل المخصص بالحاسوب وسرعاً ما تجد البرنامج قد تعرف عليها ويُمكنك الآن تحديد هل تريد عمل فورمات سريع Quick format ام Overwrite format لعمل فورمات شامل، ثم تضغط Format لتبدأ عملية التهيئة مباشرةً. ( تحميل البرنامج )

برنامج Atomic Cleaner 3



هو أحد البرامج التي يمكن استخدامها من أجل حذف الملفات غير الضرورية على الكمبيوتر وتنظيفه من اي ملفات تستهلك مساحة من القرص الصلب وهو يقوم بتلك المهمة على أكمل وجه بحيث يُمكنك حذف مخلفات النظام والمتصفحات والالعاب والبرامج بدون ان تؤثر سلبياً على اياً منهما بل سيتم تحسين اداء الحاسوب بشكل ملحوظ، وإستخدامه سهل جداً فهو يمتلك واجهة رسومية بسيطة وكل ما عليك لتشغيله هو الضغط على الملفات التي تريد إزالتها كـ System او Web Browser أو Games ثم تضغط على زر Full Clean ليقوم بإزالة الملفات الغير ضرورية التي تخص الجزئية المحددة ولن يستغرق الأمر كثيراً كمثل بقية البرامج.  ( تحميل البرنامج )

برنامج SecureMyBit



يُمكنك استخدام هذا البرنامج فى حالة اذا اردت وسيلة آمنة وقوية لحماية البيانات فالبرنامج سوف يلبي لك كل ما تحتاج للحفاظ على الملفات والبيانات السرية، فبإستخدام هذا البرنامج يُمكنك تشفير الملفات والمجلدات باستخدام كلمات السر يتم تعيينها من خلال كيبورد الشاشة وليست الافتراضية بحيث لا تستطيع برمجيات كيلوجر التعرف على كلمة السر، كما يُمكنك من خلاله ايضاً توليد كلمات مرور عشوائية وقوية يُمكنك استخدامها لحماية حساباتك، يمتلك البرنامج ايضاً أداة File Shredder التي تقوم بتشفير وحذف الملفات دون إمكانية استعادتها بآي طريقة. وكثير من الأدوات الأمنية الأخرى يشملها ذلك البرنامج الذي لا يحتاج تثبيت. ( تحميل البرنامج )

برنامج PDF Password Locker & Remover



هو برنامج مجانى يُمكنك استخدامه من أجل حماية ملفات PDF او كسر حمايتها بحيث إذا كان لديك ملف PDF قمت بإنشائه وتريد إضافة وسائل الحماية عليه فيُمكنك تحقيق ذلك من خلال هذا البرنامج والذي يتيح لك حماية ملفات PDF بكلمة مرور ضد النسخ، التعديل، الطباعة.. وغيرها بحيث تحدد ما الوظائف التي تسمح للمستخدمين بتنفيذها على الملف، وكذلك يُمكنك ازالة الحماية من ملفات PDF المحمية.

واستخدام البرنامج سهل فبعد إضافة الملف للبرنامج عن طريق الضغط على زر Add PDF ستقوم بتحديد المهمة التي تريد إجراءها على الملف من قائمة Model Choice ثم لتبدأ فى فرض الحماية او كسر الحماية من على الملف اضغط على زر Start. ( تحميل البرنامج )

برنامج YouTube Song Downloader



هو برنامج رائع لهؤلاء الذين بحاجة لتحميل المقاطع الغنائية والموسيقية على موقع يوتيوب فمن خلال البرنامج يُمكنك تحميل اي فيديو او البوم بالكامل سواء بصيغة MP4 او MP3 لتحميل الصوت فقط بدون الحاجة لإستخدام أدوات اون لاين، فقط بعد تشغيل البرنامج ستقوم بكتابة اسم المقطع فى حقل البحث بالأعلى ليتم عرض نتائج رائعة من موقع يوتوب فبإستطاعتك عرض الفيديو او تحميله بالضغط على زر Download وسيتولى البرنامج مهمة التحميل بصورة سريعة دوناً عن برامج التحميل. ( تحميل برنامج )
5 برامج للويندوز جديدة في قمة التميز يجب تثبيتها وتجربتها Reviewed by Abdalrhman mohamed on 7/13/2017 Rating: 5

عبد الرحمن محمد

كاتب ومسئول المحتوي
عبدالرحمن محمد، كاتب تقني ، اسعي إلي إثراء الانترنت بمعلومات حول الكمبيوتر والهواتف .. ومجال التكنولوجيا بشكل عام من خلال نشر مقالات وموضيع منفصلة في بعض من المواقع العربية التقنية، تـحياتي لكم

هناك تعليق واحد: