10 مواقع مثيرة للاهتمام ستقضى على الملل الذى تعيشه يوميا [الجزء الاول]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


الانترنت يعتبر عالم واسع جدا يحتوى على أشياء لا محدودة منها الغريبة والعجيبة وحتى المملة , ومن جهة أخرى يعتبر الملل هو العدو الأول لمستخدمي الانترنت فأي شئ سيمر عليه الزمن أكيد انك ستمل منه فمن منا لم يمل من تصفح المواقع نفسها كل يوم , من منا لم يمل من قضاء ساعات على مواقع التواصل الاجتماعي دون فائدة , من ما لم يمل من تحميل لعبة ولعبها لأيام ثم حذفها لأنه مل من لعبها , ومع حجم المواقع اللامحدود الموجود على الانترنت أكيد أن هنالك مواقع جديدة وغير معروفة ستقضى على الروتين الممل الذي تعيشه كل يوم , في هذا الموضوع سوف نعرض لكم 10 مواقع غريبة وعجيبة ومثيرة للاهتمام وفي نفس الوقت غير معروفة ستقضى على الملل الذي تعيشه كل يوم وستجعل تصفح الانترنت ممتعا أكثر من اى وقت مضى .





The Useless Web :



نبدأ مقالنا بموقع غريب وفكرته كما يقال خارج الصندوق , بدل من تصفح مواقع مفيدة هل فكرت يوما في تصفح مواقع غير مفيدة قد يبدو الأمر غريبا لكنه قد يصبح ممتعا لأنه خروج عن الروتين العام وتجربة شئ جديد , فهذا المواقع يمكنك من تصفح أكثر المواقع العديمة الفائدة الموجودة على الانترنت فبمجرد الدخول إلى الموقع ستجد زر مكتوب به PLEASE, بمجرد الضغط على ذلك الزر سوف يحولك إلى موقع عديم الفائدة بشكل عشوائي فان كنت تبحث عن تجربة شئ جديد كليا فأنت في الموقع الصحيح .

رابط موقع The Useless Web من هنا

Hacker Typer :



لعلك شاهدت بعض أفلام الاختراق ورأيت بان المخترق يقوم بكتابة أوامر بشكل سريع وهو واثق من نسفه ولعلك أردت تجربة ذلك الشعور الرهيب وكأنك هاكر محترف يعرف ماذا يفعل , حسنا هذا الموقع يقدم لك تجربة مشابهة فبمجرد الدخل والى الموقع تظهر شاشة سوداء وعند الضغط على اى حرف من لوحة المفاتيح تبدأ الأوامر تكتب بشكل منتظم حتى وان ضغطت على ازرار لا معني لها فالموقع سوف يقوم بإظهار وكأنك تكتب سطور من الأوامر الخاصة بالاختراق .

رابط موقع Hacker Typer من هنا

The Faces Of Facebook :



موقع الفيسبوك يعتبر أشهر موقع تواصل اجتماعي على الإطلاق وهو يحتوى أيضا على 1.2 بليون صورة خاصة بالملف الشخصي لكن هل فكرت يوما في روية جميع هذه الصور , الأمر يبدو مستحيلا نظرا للحجم الهائل للصور لكنه في الواقع ليس مستحيلا فهذا الموقع يجمع كل صور الملفات الشخصية الحقيقة الخاصة بحسابات الفيسبوك في موقع واحد فبمجرد الدخول إلى الموقع ستجد صفحة بها العديد من النقط الملونة بمجرد الضغط على اى مكان من الصفحة سوف يقوم بتكبير الصفحة ويظهر لك مجموعة من صور الحسابات الشخصية ويمكنك الدخل والى اى حساب بمجرد الضغط على الصورة كما انه يمكنك من ربط حسباك الشخصي بالموقع والحصول على صور الحسابات الشخصية للأشخاص القريبين منك .

رابط موقع The Faces Of Facebook من هنا

Weave Silk :



هذا الموقع فكرته جميلة فهو يمكنك من عمل لوحات فنية عبر استخدام الفأرة فقط, بمجرد الدخول إلى الموقع قم بالضغط على أي مكان وتحريك الفارة مع البقاء ضاغطا , بعدها سوف ترى لوحات فنية جميلة تتشكل, كما يمكنك من تغير لون الذي ترسم به , الصراحة الموقع اعجبنى وهو ممتع في نفس الوقت .

رابط موقع Weave Silk من هنا

This Is Sand :



هذا الموقع أيضا يمكنك من رسم لوحات فنية لكن لوحات فنية مشابهة للرسم على الرمل فبمجرد الدخول إلى الموقع يمكنك اختيار اللون الذي تود الرسم به بعدها قم بالضغط على اى مكان من الصفحة لترى إن الألوان تتجمع أسفل الصفحة مشكلة جبالا من الألوان ويمكنك رسم اى شئ تريده .

رابط موقع This Is Sand من هنا

A Soft Murmur :



هذا الموقع مصمم خصيصا للقضاء على التوتر فهو يحتوى على مجموعة من المقاطع الصوتية الخاصة مثلا بـ صوت المطر أو صوت الرياح أو صوت العصافير وبعض الأصوات الأخرى التي تشعرك بالراحة بمجرد السماع إليها ويحتوى أيضا على نسخة للاندرويد والايفون .

رابط موقع A Soft Murmur من هنا

The Nicest Place On The Internet :



من الاسم يتضح كل شئ فهذا الموقع موجه للأشخاص الذين يشعرون بالوحدة أو الاكتئاب فبمجرد الدخول إلى الموقع ستجد شريط فيديو يحتوى على مجموعة ن المقاطع لأشخاص تبتسم إمام الكاميرا وهو ما قد يجعلك تشعر ببعض الفرح .

رابط موقع The Nicest Place On The Internet من هنا

Free Rice :



هذا الموقع يسمح لك بالتمتع بوقتك والتبرع لصالح الجمعيات الخيرية في نفس الوقت , فكرة هذا الموقع هو انه يسمح لك بالتبرع للجمعيات الخيرية بالأرز عبر لعب بعض الألعاب والإلغاز فكل إجابة صحيحة تعنى التبرع بـ10 حبات أرز لصالح جمعيات خيرية .

رابط موقع Free Rice من هنا

Bored Panda :



هذا الموقع سيمكنك من قضاء ساعات أمام جهاز الكمبيوتر دون ملل فهو يقدم مقالات ومواضيع غريبة وشيقة في نفس الوقت وفي جميع المجالات في هذا الموقع ستجد كل شي غريب وعجيب يمكن أن تراه كما انه يقوم يوميا بوضع مقالات جديدة فلهذا عليك وضعك في قائمة الموقع المفضلة لأنك لن تمل منه أبدا .

رابط موقع Bored Panda من هنا

Brain Pickings :



تصفح هذا الموقع سيزيد من ذكاء ويجعل نظرتك للأمور والحياة أفضل , فكرة هذا الموقع بسيطة وهى انه يقدم مقالات لمواضيع وأفكار عميقة ومفيدة ومن شانها أن توسع من معرفتك وتزيد من ذكائك فان كنت تبحث عن المعرفة بدل من تضيع وقتك في أمور لا معنى لها فهذا هو الموقع المناسب لك ..

رابط موقع Brain Pickings من هنا


اقرأ أيضا :

مجموعة مواقع مفيدة

تعليقات

إرسال تعليق