10 مواقع مثيرة للاهتمام ستقضى على الملل الذى تعيشه يوميا [الجزء الثاني]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


إكمالا لموضوعنا السابق 10 مواقع مثيرة للاهتمام ستقضى على الملل الذى تعيشه يوميا [الجزء الاول] والذي طرحنا فيه مجموعة من المواقع التي ستمكنك من الخروج من الروتين الممل الذي تعيشه يوميا على الانترنت سنتطرق في هذا الموضوع إلى الجزء الثاني والذي سنعرض فيه أيضا مجموعة من مواقع الغير معروفة والتي تعتبر غريبة ومثيرة للجدل وستساعدك على القضاء على الملل الذي تعيشه يوميا .





Touch Pianist :



إذا كنت تحب اللعب بالبيانو أو تود تجربة شعور محترفي البيانو فهذا الموقع هو الملائم لك , فكرة الموقع هو انه يسمح لك بالعزف على البيانو دون الحاجة لخبرة فبمجرد الدخول إلى الموقع ابدأ بالضغط على اى زر من لوحة المفاتيح وسيبدأ الموقع بتشغيل معزوفة جميلة تزامنا مع ضغطك على أزرار لوحة المفاتيح .

رابط موقع Touch Pianist من هنا

Ana Somnia :



هذا الموقع هو واحد من أروع المواقع التي ستصادفها على الانترنت فهذا الموقع يستعمل كاميرا الكمبيوتر الخاص بك لاستكشاف الأضواء في غرفتك فبعد الدخول إلى الموقع وبمجرد زوال الأضواء الموجودة بحولك ستبدأ الشخصية موجودة في الموقع بتقديم عرض لأشياء خيالية وكأنك في حلم .

رابط موقع Ana Somnia من هنا

Oddee :



هذا الموقع يحتوى على اغرب الأشياء التي يمكن إن تصادفها على الانترنت فهو يقوم بتقديم مقالات ومواضيع لأشياء غريبة تحدث حول العالم وأكيد أن مواضيع ستجذبك بكل تأكيد وستجعلك تستمتع بقراءة المواضيع كما انه يقوم يوميا بطرح مواضيع جديدة لهذا لن تمل منه أبدا .

رابط موقع Oddee من هنا

Solve The Riddle :



يعتبر هذا الموقع واحد من أكثر المواقع المثيرة للجدل فهو يحتوى على لغز واللغز متكون من حوالي 81 مرحلة مختلفة فهو يشبه العاب الإلغاز ومهمتك هي حل اللغز وكلما تقدت في المراحل كلما صار اللغز أصعب , يعتبر هذا موقع جيد لاستكشاف مهارتك وذكائك في حل الإلغاز وفي نفس الوقت القضاء على الملل.

رابط موقع Solve The Riddle من هنا

Sneeze The Dragon :



إن كنت تشعر بالملل الشديد فهذا موقع أخر يمكنك استكشافه , هذا الموقع مبرمج بلغة JavaScript و Ruby , والذي يقدم نوع من الألعاب التي مهمتك فيها هي البقاء أطول وقت ممكن ضاغطا على اى مكان في الصفحة بواسطة الفأرة وتحريكها أيضا وهذا ما يجعل ذلك التنين والذي يعتبر شخصية اللعبة اقوي , هي لعبة بسيطة تمكنك من تقضية وقتك .

رابط موقع Sneeze The Dragon من هنا

Time’s Timelapse :



هذا الموقع هو عبارة عن تعاون بين مجلة تايم الشهيرة وشركة جوجل فكرة الموقع بسيطة لكن جميلة ومبكرة في نفس الوقت فهو يظهر لك التغيرات التي طرأت على اى مكان أو منطقة بالعالم من عام 1984 حتى عام 2016 كما يقترح عليك بعض المناطق المشهورة مثل دبي أو نهر أمازون وغيرها من المناطق , هذا الموقع مفيد للناس التي تحب استكشاف العالم .

رابط موقع Time’s Timelapse من هنا

Is It Normal :



هذا الموقع يعتبر من المواقع النادرة التي يمكنك إن تجدها على الإنترنت ففكرة الموقع بسيطة وهي كالتالي انك تقوم بطرح الأسئلة بشكل مجهول اى لا احد يعلم من أنت وتتلقى إجابات من ناس مختلفين , هذا الموقع جيد وجميل للناس الذين يشعرون بالخجل عن سؤال الناس أو الناس الذين يعتبرون غير اجتماعين ولا يجدون من يسألونه .

رابط موقع Is It Normal من هنا

Incredible Things :



من الاسم يتضح كل شئ فان كنت من عشاق استكشاف الأشياء أو المواضيع المدهشة والتي لا يمكن تصديقها بسهولة فهذا هو انسب موقع لكل انه موقع يقوم بطرح مواضيع حول أشياء لا يمكن تصديقها كما انه يقوم يوميا بطرح مواضيع جديدة فيمكنك إضافة هذا الموقع إلى المفضلة والاستمتاع بقراءة المواضيع .

رابط موقع Incredible Things من هنا

Virtual Mount Everest Climbing :



هذا الموقع سيمكنك من تسلق أطول جبل في العالم وهو جبل افرست وأنت أمام حاسوبك فكرة لموقع بسيطة وهى انه يمكنك من استكشاف جبل افرست بصورة 3D تكاد تكون حقيقة وستشعر وكأنك تتسلق الجبل .

رابط موقع Virtual Mount Everest Climbing من هنا

Google Maps 2D Driving Simulator :



نختتم موضوعنا بهذا الموقع والذي من اسمه يتضح بأنه محاكي قيادة على خرائط جوجل فهذا الموقع سوف يمكنك من استكشاف المدن والأحياء والمناطق بشكل بقيادة سيارة عبر اى مدينة أو شارع تريده لكن تبقى الفكرة ليست في قيادة السيارة بل في استكشاف العالم من حولك .

رابط موقع Google Maps 2D Driving Simulator من هنا

تعليقات

إرسال تعليق