كيفية العثور على الترجمة المناسبة لأي فيلم أو فيديو أجنبي

إذا أردت العثور على ملف الترجمة المناسب لفيلم أجنبي قمت بتحميله فإن أمامك العديد من الوسائل المتاحة وقد تعرفنا على بعضها فى مقال الحصول علي الترجمة المتوافقة لأي فيلم حيث يُمكن أن تلجأ إليها للحصول على الترجمة العربية المناسبة للفيلم فى حالة إن لم يآتى مترجم. لكن ومع ذلك تجد صعوبة فى تحميل الترجمة من تلك المواقع حيث غرضها هو عرض الاعلانات بكثافة مما يجعلك تقع فى فخ الضغط على زر تحميل مزيف أو تحصل على ملف ترجمة مختلف غير مطابق للفيلم.. لذلك ظهر موقع Subtitles Space الذي يوفر طريقة أسهل للعثور على الترجمة المناسبة لأي ملف فيديو، فدعونا نلقي نظرة عليه من خلال هذا المقال.



موقع Subtitles Space الذي يُعد أحد الوسائل الجديدة لتحميل ملف الترجمة المتوافق مع الافلام ومقاطع الفيديو الاخري ليس الافلام بالاخص وإنما الميديا بشكل عام، الرائع فى الموقع انه خالى من اي اعلانات وسريع ولا يتضمن اي حركات تفاعلية واستخدامه اسهل ما يمكن، وعلى عكس الآخرون لا يعتمد الموقع على كتابتك لاسم الفيلم فى محرك بحث بل يعتمد على السحب والإفلات ويتضمن خصائص آخر نحن فى طريقنا للتعرف عليها.

- زيارة الموقع | subtitles.space



فى الصورة المرفقة هذه نرى الواجهة الرئيسية لموقع Subtitles Space حيث بمجرد الضغط على رابط الموقع لن يستغرق إلا ثوانٍ حتى يكتمل التحميل وهذا لخلوه من الاعلانات والعناصر الأخرى لكن نرى قائمة اللغات التي يُمكنك عرضها لإختيار لغة الترجمة وبالتأكيد ستجد اللغة العربية، جدير بالذكر أن الموقع يعتمد على قاعدة بيانات OpenSubtitles الكبيرة للعثور على أكثر من ترجمة لآي فيلم وفيديو أجنبي.



ولتبدأ بإستخدام الموقع ستقوم بسحب وإفلات الفيديو او الفيلم الذي تريد العثور على ترجمته إلى نافذة المتصفح وهذا لكى يتعرف الموقع على اسم الملف (الفيديو) لا لرفع الفيلم، بمجرد أن يتعرف الموقع على الاسم سيبدأ بعرض الترجمة/الترجمات المتاحة له فيُمكنك تحميل اياً منهم بالضغط على زر السحابة الصغير على الجهة اليمنى، يُمكنك إضافة عدة ملفات كثيرة حيث يحفظ الموقع كل الملفات لتستطيع بعد الانتهاء تنزيل جميع ملفات الترجمة من صفحة واحدة.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
كيفية العثور على الترجمة المناسبة لأي فيلم أو فيديو أجنبي Reviewed by Abdalrhman mohamed on 6/26/2017 Rating: 5

عبد الرحمن محمد

كاتب ومسئول المحتوي
عبدالرحمن محمد، كاتب تقني ، اسعي إلي إثراء الانترنت بمعلومات حول الكمبيوتر والهواتف .. ومجال التكنولوجيا بشكل عام من خلال نشر مقالات وموضيع منفصلة في بعض من المواقع العربية التقنية، تـحياتي لكم

ليست هناك تعليقات: