كيفية تحميل وتجربة نسخة ويندوز 10 S ايزو من مايكروسوفت

بالطبع قد سمعت منذ عدة شهور عن نسخة الويندوز الجديد الذي سوف تطلقها شركة مايكروسوفت وهي نسخة Windows 10 S تلك النسخة التي تحاول من خلالها شركة مايكروسوفت ان تنافس نظام تشغيل كروم Chrome OS وأيضاً تحاول ان تنافس به نظام الماك الشهير من ان تحافظ علي أمن المستخدمين الخاص بها فبالتأكيد قد سمعت عن فيروس الفدية WannaCry الذي كان يستهدف ويندوز 10 بنسبة كبيرة ولذلك تحاول شركة مايكروسوفت ان تعمل علي إنتاج أنظمة تشغيل أكثر قوة و أعلي كفائة في الأداء وأيضاً في الحماية ولذلك سوف نذكر لك أهم مميزات ويندوز Windows 10 S الجديد وكيف تقوم بالحصول علي نسخة ISO من خلال شركة ميكروسوفت.


اشهر المختلف فى نظام Windows 10 S



1-يعمل علي الأجهزة الضعيفة

يعتبر من أفضل المميزات الموجودة في ذلك النظام هو قدرته علي تشغيل أجهزة الكمبيوتر ذات القدرات المنخفضة او العتاد الضعيف نسبياً حيث تم تصميم تلك النسخة لتعمل بشكل سريع للغاية علي كافة الأجهزة دون مواجهة أي مشاكل مع إمكانيات الكمبيوتر .

2- أسرع وقت للإقلاع

وقت أسرع أثناء الإقلاع حيث ان ذلك النظام بسبب سرعته يصل وقت الأقلاع فيه إلي حوالي 15 ثانية والذي يعد أفضل من نسخة ويندوز 10 برو في زمن الإقلاع إذا ما تم تشغيله علي نفس مواصفات الكمبيوتر الذي يعمل عليه نسخة Windows 10 S .

3- نقل الإعدادات من خلال USB

تعتبر أيضاً من المميزات الرائعة في نسخة Windows 10 S وهي نقل الإعدادات من خلال USB فإذا ما كنت تمتلك أكثر من كمبيوتر يحتوي علي نسخة Windows 10 S وقمت بضبط بعد الإعدادات علي أحد الأجهزة وتريد ضبط نفس الاعدادات علي جميع الأجهزة الأخري فيكفي ان تقوم بنقلها من خلال الفلاش ميموري USB سوف يتم تطبيقها علي كل الأجهزة الأخري .


4- التحميل من متجر مايكروسوفت

أحد أكثر التعديلات الهامة في نسخة Windows 10 S والذي تختلف عن نسخة 10 برو هو إنه لا يمكنك تحميل أي تطبيق سوي التطبيقات الموجودة علي متجر مايكروسوفت ذلك الأمر الذي يعتبره الكثيرين من العيوب ولكن يمكن ان تكون خطوة قوية قامت بها ميكروسوفت لتحافظ علي النظام بها خالياً من جميع انواع الفيروسات التي يمكن ان بتعرض لها المستخدمين لنسخ الويندوز الأخري ولذلك سوف تحاول شركة مايكروسوفت إضافة العديد من البرامج حتي لا يشعر المستخدم بإنه مقيد ببعض التطبيقات فقط وذلك الأمر الذي سوف يجعلها تنافس نظام الماك في خطوة حماية المستخدمين .

5- إعتماد متصفح Edge

اختلاف أيضاً بين نسخة Windows 10 S ونسخة 10Proهو إنه سوف يتم الأعتماد علي متصفح إيدج الخاص بميكروسوفت كمتصفح أساسي للنظام والذي يمكن ان لا يتم تغيره بسهولة بمتصفح أخر علي عكس نسخ الويندوز الأخري .

6- إعتماد محرك البحث Bing

سوف يشتاق مستخدمي نسخة Windows 10 S إلي محرك البحث جوجل حيث سوف يتم الإعتماد علي محرك البحث الخاص بشركة مايكروسوفت وهو Bing ليكون هو محرك البحث الاساسي الموجود علي المتصفح الخاص بهم.

كيفية تحميل النسخة




الأن وبعد ان قمنا بذكر أهم المميزات التي سوف تحصل عليها عند إنتقالك لنسخة الويندوز الجديدة Windows 10 S سوف نتطرق إلي كيفية تحميل نسخة ISO من أحدث إصدرات نسخ الويندوز المقدمة من شركة ميكروسوفت خطوات تحميل النسخة الجديدة من Windows 10 S سوف تختلف قليلا عن الطرق العادية لتحميل نسخ الويندوز الأخري في البداية سوف تتواجه إلي صفحة مايكروسوفت الرسمية الخاصة Windows 10 S بعدها سوف يطلب منك تحديد المنتج الخاص بك Product سوف تقوم باختيار الأمر Surface laptop سوف يطلب منك في الخانة التالية ان تقوم بوضع السريال سوف تقوم بوضع ذلك الرقم.

008694172257



في حالة إذا لم يعمل مع ذلك السيريال يمكنك ان تقوم بتغيير أخر ثلاث ارقام إلي ارقام أخري وبعد إدخال ذلك الكود سوف يظهر لك زر Download لتقوم بتحميل النسخة الخاصة بك من Windows 10 S ويمكنك بعدها ان تقوم بوضعه علي فلاش ميموري وتقوم بتثبيت أحدث إصدارات شركة مايكروسوفت.

في النهاية يجب أن نذكر ان تلك الطريقة هي قانونية بشكل كامل والسبب يرجع إلي في حالة إذا ما قمت بتثبيت نسخة Windows 10 S علي الكمبيوتر الخاص بك فسوف يطلب منك السيريال الخاص بك من أجل تفعيل نسخة الويندوز ولكن إذا ما قمت بتثبيته علي Surface laptop أو أحد منتجات شركة مايكروسوفت فهو سوف يفعل بشكل تلقائي دون تدخل منك.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
كيفية تحميل وتجربة نسخة ويندوز 10 S ايزو من مايكروسوفت Reviewed by Ahmed Mostafa on 6/24/2017 Rating: 5

هناك 5 تعليقات:

  1. الرقم مش شغال وحولت كتير جدا بتغير اخر 3 ارقام

    ردحذف
    الردود
    1. الرقم مازال يعمل تأكد من أختيارك لأمر Surface Laptop في البداية

      حذف
  2. 5GB لنسخة لابتوب اليس كتيرا جدا

    ردحذف
  3. طريقة تثبيته + طريقة تجريبه على VM ؟
    جزاكم الله خيرا

    ردحذف
  4. تحميل بيقف عند 500 ميجا تقريبا ... والمواقع لا يدعم IDM , هل يوجد طريقة تانى يدعم IDM او Torrent ... وشكرا ليك

    ردحذف