تعرف على 10 ادوات مهمة لمستخدمي تويتر

لا أعتقد وأستبعد جازمًا أنك وصلت إلى هنا إلا وقد تعرّفت على شبكة التدوين المصغر تويتر، والذي يُعد الموقع الإجتماعي الثاني شعبيًا بعد فيسبوك، وطبعًا كلا المنصتين لهما ما يُميزهما عن الآخر، وعندما يتعلق بالأمر بالأدوات نرى أن تويتر ترجح له الكفّة، حيث بإمكان مجتمعه الإستفادة من أدوات كثير ترجع عليهم بالفائدة سواء أكان الأمر متعلق بالتغريدات أو المتابعين والمتابعون والإحصائيات والجدول الزمني وكل ما يتعلق بتويتر، هنا نُسهّل عليكم الأمر حيث جمعنا لكم حوالي 10 أدوات مهمة ومفيدة للغاية يمكن معها جعل حسابك أقوى والأهم معرفة كل شاردة وورادة في عالم التدوين المصغر "تويتر".



1. TweetDeck :



أولى الأدوات ويأتي على شكل موقع حيث عبره ستُدير حسابك بإحترافية كاملة، وهو ذا أهمية كبيرة لأصحاب الحسابات الكبيرة، وله من الأدوات ما يجعله مهم للغاية والتي أبرزها التحكم بحسابك على تويتر بالكامل كما يمكنك مشاهدة كل ما يحدث على حسابك من رسائل متابعيك و ما يقومون بإعادة تغريدة من منشوراتك على حساباتهم بالإضافة إلى مشاهدة تغريدات الحسابات التي تتابعها و عدة مزايا أخرى كل هذا في نفس الوقت و نفس اللحظة و بدون بذل أي مجهود وعبر واجهة رئيسية.

الإنتقال لموقع TweetDeck من هنا.

2. Round Team :



أيضًا موقع آخر وبنظري مهم جدًا للذين يسعون لتوسيع حساباتهم عبر المشاركة والتبادل، وذلك من خلال نشر التغريدات تلقائيًا وهذه التغريدات قد تم تحديدها من خلال إضافة الهاشتاق، بمعنى آخر قمت بوضع هاشتاق #عالم_الكمبيوتر، وأي شخص تعرفه أو لا تعرفه قد وضع هاشتاق #عالم_الكمبيوتر سيتم نشره تلقائيًا في جدولك الزمني، مع الإشارة كل كل 40 تغريدة يتم وضع تغريدة واحدة خاصة بالموقع وطبعًا يمكنك التخلي عنها ولكن عليك الدقع شهريًا أو سنويًا.

التوجه إلى موقع Round Team من هنا.

3. manageflitter :



مهم للحسابات الكبيرة والمتوسطة، حيث بنقرة واحدة وعبر هذا الموقع يمكنك فلترة جميع المتابعين والمتابعون، ومعرفة أي الحسابات النشطة أو لا بالإضافة إلى البحث عن الحسابات الفعّالة بقائمتك الخاصة.

تجربة موقع manageflitter من هنا.

4. lookedon :



إن كنت ترغب بإستعراض كافة الصوّر لمغرد ما فمع هذه الأداة يمكنك ذلك، حيث ببساطة شديدة ضع إسم المستخدم وبعد المعالجة ستظهر لك كافة التي غرّد بها منذ تكوين حسابها حتى آخر صورة.

تجربة موقع lookedon من هنا.

5. Hoot suite :



كل شخص قام بتجرته فلن يستغني عنه، حيث له من الأدوات ما يجعله مهم أبرزها إدارة حسابك بالكامل، علاوةً ميزة جدولة التغريدات وإعادة التغريد لتغريداتك بوقت معين، وهناك خاصية الإحصائيات سواء لمتابعينك او احصائيات الخاصة بك.

جرّب Hoot suite من هنا.

6. Website.grader :



بإختصار شديد هذه الأداة أو الموقع معه يمكن معرفة أي الحسابات الأقوى عالميًا وما هو تصنيفك.

جرب Website.grader من هنا.

7. Twitonomy :



هذا الموقع يجمع لك العديد من المميزات الأنفة ذكرها في واجهة واحدة فمن خلاله يستعرض الإحصاءات المهمة لحسابك ويشمل الحصول على نسخة كاملة من تغريداتك واعادة التغريدات الخاصة بك ومتابعة تغريدات أي مستخدم وكلك ومفضلاته والتعرف على من تتابعه ولا يقوم هو بمتابعتك وغيرها من الأدوات المفيدة.

جرب Twitonomy من هنا.

8. Twitter Feed :



هذا الموقع من شأنه يُزيد عدد متابعينك وذلك من خلال التغريدات التي يتم نشرها في حسابك وتويتر، وبنفس الوقت هذه التغريدات هي من إقتراح هذا الموقع وطبعًا تكون التغريدات في المجال المهتم به، فمثلًا المجال التقني ستكون جميع التغريدات في حسابك تهتم في المجال التقني وتحمل في طياتها الشروحات والأخبار والمقالات ,,إلخ.

جرب Twitter Feed من هنا.

9. Twtpoll :



هذا الموقع يهتم بخاصية الإستبيانات والإستفتاءات التي تتيحها تويتر حيث يساعدك في إجراء استبيان ونشره، كما ويسمح بوضع التعليقات ونشر التصويت مباشرة من الموقع، مع الإشارة عندما يكون مجتمع العينة أكثر من 400 عينة سيطلب منك مبلغ مادي أنتا هنا حر.

جرب Twtpoll من هنا.

10. Trendsmap :



آخر موقع وإن كنت فضولي نوعًا ما وتريد معرفة مواقع المستخدمين حول هاشتاق معين فلك ذلك، حيث يعرض لك في خريطة أكثر الكلمات والهاشتاق والمغردين فعالية في مكان معين حسب المنطقة.

جرب Trendsmap من هنا.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
تعرف على 10 ادوات مهمة لمستخدمي تويتر Reviewed by كاتب تقني on 5/23/2017 Rating: 5

كاتب تقني

مدوّن تقني أهتم بكل ما يتعلق بأنظمة التشغيل المختلفة، على رأسها نظامي تشغيل أندرويد و iOS، ومطوّر تطبيقات سابق، حاصل على شهادة عملية في أمن وحماية المعلومات، وكما قال البعض "زكاة العلم نشره"، لذلك ستجدني إن شاء الله لا أبخل على أحد فيما رزقني الله فيه ~~

هناك تعليق واحد:

  1. جزاك الله خيرا
    صديقي الموقع رقم (8) قام بايقاف خدماته وحول جميع مشتركيه على هذا الموقع الذي يقوم بنفس الدور
    https://dlvrit.com

    ردحذف