أفضل تطبيقات أندرويد تثبتها هذا الأسبوع [21-4-2017]

إستمرارًا منا بطرح هذه المقالة الأسبوعية ألا وهي أفضل تطبيقات أندرويد تثبتها لهذا الأسبوع، اليوم معنا كوكبة جديدة من التطبيقات والتي بنظرنا تستحق التثبيت والتجربة، وكما تعرفون لا مشكلة في إستعراض تطبيقات قديمة تم إكتشافها مؤخرًا لطالما تأتي بالفائدة على جموع المستخدمين فلا ضير في وضعها هنا، كما ونتهتم بالتطبيقات المجانية لكي يستفيد منها الجميع، وحتى لا نطيل بالحديث أكثر إليكم أفضل تطبيقات أندرويد تُثبتها لهذا الأسبوع [21-4-2017]:



Volume Notification:



أولى التطبيقات وبإختصار شديد مهمته التحكم بحجم الصوت من مركز الإِشعارات بدلًا من الضغط على الأزرار المادية، ومن خلاله أيضًا يستطيع للمستخدم التحكم بدرجة صوت المكالمة أو صوت المسار الموسيقي جنبًا إلى جنب دعمه العمل من على شاشة القفل ناهيك عن خيارات التخصيص من خلال إختيار الوان مناسبة تتماشي مع لون الخلفية، بدوره التطبيق متاح بشكل مجاني وكامل وخالٍ من الإعلانات ولا يحتاج لصلاحيات الروت للإستفادة منه.

تحميل تطبيق Volume Notification من هنا.

Boomerang:



محبي مسلسلات الأنمي والرسومات الكرتونية تعتبر قناة Boomerang من أشهر القنوات في عرض هذه المسلسلات والرسوم، بدوره أعلنت القناة عن إتاحتها لتطبيقها الرسمي في أندرويد، ويمكن الإستعانة به بدلًا من القناة الفضائية لدعمه خاصية البث المباشر أو مشاهدة الحلقات السابقة واللاحقة حيث يعتبر مصدر ضخم من هذه المسلسلات وتحديدًا الأنمي الخاص بالأطفال كتومي جيري وسكوبي دو، لوني تونز، سنفور، دروبي، بوب ,,إلخ.

تحميل تطبيق Boomerang من هنا.

Flick Launcher:



أحد تطبيقات اللانشر الجديدة وكما هو معلوم للجميع ما هية تطبيقات اللانشر لمن لا يعرفها وبالمختصر الشديد هي عبارة عن تطبيقات تقدم تجربة جديدة كليًا لتصفّح الهاتف سواء بالتنقلات والتمريرات او الموضوعات والثيمات، ويأتي التطبيق كل ما تحتاجه في هذا المجال من دعم الاختصارات لدعمه أيضًا التخصيص ودعمه ادراج التطبيقات الذكية والكثير من الادوات الرائعة، بدوره التطبيق حاليًا في مرحلته التجريبية بيتا وهو متاج بشكل مجاني وكامل.

تحميل تطبيق Flick Launcher من هنا.

Pocket Sense:



أحد أهم التطبيقات في هذه المجموعة والذي يأتي بفكرة حماية هاتفك من السرقة وذلك من خلال إصدار صوت رنين عالٍ في حالة تحريك الهاتف من مكانه أو إزالة الشاحن عليه أو حتى وقوعه من الجيب، حقيقة التطبيق رائع ومهم جدًا ويدعم التحكم بمستشعرات كي تضبط آلية الرنين جيدًا كذلك دعمه للرنين حتى لو كان الهاتف صامت، بدوره التطبيق متاح بشكل مجاني وكامل وهو يستحق التجربة.

تحميل تطبيق Pocket Sense من هنا.

The Learning Lock:



آخر تطبيق في هذه المجموعة وهو أيضًا يدخل في مجال الحماية وكيف يكون لك ؟ يكون عبر تأمين رمز PIN إحتياطي في حالة كانت هناك محاولات مشبوهة في فتح قفل الهاتف، فقط هذه فكرة التطبيق وهي بحد ذاتها خطوة إضافية لزيادة أمان هاتفك، بدوره التطبيق متاح بشكل مجاني وكامل يمكنك الإستفادة منه وتجربته وهو يستحق ذلك.

تحميل تطبيق The Learning Lock من هنا.

أفضل تطبيقات أندرويد تُثبتها لهذا الأسبوع [7-4-2017]

أفضل تطبيقات والعاب الاندرويد لهذا الاسبوع [31-3-2017]

أفضل تطبيقات أندرويد تُثبتها لهذا الأسبوع [24-3-2017]

أفضل تطبيقات أندرويد تُثبتها لهذا الأسبوع [17-3-2017]

أفضل تطبيقات أندرويد تُثبتها لهذا الأسبوع [10-3-2017]

أفضل تطبيقات والعاب الأندرويد لهذا الاسبوع [03-3-2017]

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
أفضل تطبيقات أندرويد تثبتها هذا الأسبوع [21-4-2017] Reviewed by كاتب تقني on 4/21/2017 Rating: 5

كاتب تقني

مدوّن تقني أهتم بكل ما يتعلق بأنظمة التشغيل المختلفة، على رأسها نظامي تشغيل أندرويد و iOS، ومطوّر تطبيقات سابق، حاصل على شهادة عملية في أمن وحماية المعلومات، وكما قال البعض "زكاة العلم نشره"، لذلك ستجدني إن شاء الله لا أبخل على أحد فيما رزقني الله فيه ~~

هناك تعليق واحد:

  1. السلام عليكم عندي لاب توب hd غند اتصالي بالواى فاى اواجه هذى المشكله "Connecting to the network is taking longer than usual" بس ستم الاتصال لكن اسرعه تكون اقل اذا ممكن تساعدزني في حل وشكرا

    ردحذف