[اعلان هام] نبحث عن كاتب محترف في مجال الكمبيوتر (الويندوز/الهاردوير) يجيد التعامل مع بلوجر بمقابل جيد، يرجي مراسلتنا بمقالة من كتابتك علي Computerwd1@Gmail.Com

4 منتجات مميزة يُمكنك الحصول عليها بسعر أقل عبر متجر جيربيست

لا يزال متجر جيربيست بإعطاء المزيد من المنتجات للمُستخدمين باسعار رخيصة جداً مقابل منتج ذو جودة ممتازة تحطم فكرة أن المنتج الصيني سيئ وهذا عن تجربة، يقدم المتجر اليوم عرضاً او خصم علي 4 من اكثر المنتجات تم شراؤها على المتجر وهي مختلفة بطبيعة الحال لكن في نفس المجال وهو التكنولوجيا فهناك هاتف رائع وطابعة ثري دي وكاميرا إحترافية وتي في بوكس يُمكنك الحصول عليهم بسعر اقل من السعر الحقيقي بالإضافة لكوبونات خصم لذلك فعليك بسرعة طلبها خصوصاً وأن معظمها متاح للشحن للدول العربية، فدعونا نتعرف عليها بشكل مُفصل في السطور التالية.



- هاتف شاومي Redmi Note 4X



عندما نتحدث عن فابلت Redmi Note 4X فإننا نتحدث عن افضل منتجات الشركة الصينية شاومي ويستحق الشراء بلا تردد، إذ يأتي الهاتف بمجموعة من الإمكانيات التي تجعله منه هاتف يناسب جميع الاحتياجات مثل معالج ثماني النواة من سنابدراجون 625 وبطاقة أدريانو 506 الرسومية ورامات 4 جيجا وذاكرة داخلية 64 جيجابايت وبطارية 4100 مللي أمبير بالإضافة لشاشة 5 ونصف بوصة 1920x1080 فول إتش دي، بالإضافة لدعمه شبكات الجيل الرابع وبصمة الاصبع وكاميرتين واحدة أمامية بدقة 5 ميجابكسيل وآخري خلفية 13 ميجابكسيل ويعمل بنظام اندرويد 6.0.

يآتي الهاتف بسعر حصري علي متجر جيربيست وهو 170 دولار ويُمكنك الحصول عليه من خلال هذا الرابط كما يُمكنك استخدام الكوبون (Note4XSE) لخفض السعر إلى 150 دولار.

- جهاز NexSmart D32



الجهاز الثاني هو TV Box من شركة NexSmart وهو جهاز يتم توصيله بالتلفاز عبر كابل HDMI لجعله يعمل بنظام اندرويد وتثبيت تطبيقات الاندرويد عليه ليصبح تلفاز ذكي ! وما يميز هذا الجهاز هو أنه يأتي بمعالج رباعي النواة ومعالج رسومي خماسي النواة يوفر لك الصور ومقاطع الفيديو عالية الوضوح ويدعم عرض الفيديوهات بدقة 4K، كما يعمل الجهاز بنظام أندرويد 5.1 ويعمل بـ 1 جيجا رام. سعر الجهاز هو 25 دولار وهو مناسب جداً مقابل مميزاته ويُمكنك الحصول عليه عبر متجر جيربيست من خلال هذا الرابط.

- طابعة Anet A8



طابعة Anet A8 هي طابعة 3D إحترافية تقدم أداء وجودة ممتازة وفقاً للمراجعات من المواقع وقنوات اليوتيوب، ما يميز تلك الطابعة هو حجمها الخفيف نوعاً ما مقارنة بالطابعات الأخرى من نفس النوع بالإضافة لسرعة الإنتاج للأشكال التي تقوم بتصميمها وتقدمها لك في النهاية بدون اخطاء، إضافة ً لذلك احتوائها علي شاشة LCD لعرض تفاصيل الشكل أثناء عملية الطباعة.

- كاميرا Elephone ELE Explorer



كاميرا Elephone ELE Explorer هي كاميرا رياضية ممتازة واحترافية حيث تآتي بدقة 16 ميجابكسيل يُمكنها إلتقاط صور بدقة عالية جداً 4K مع معالج بصري Allwinner V3 وتقوم بإلتقاط الصور بدرجة 170 كـ زاوية عرض واسعة مع شاشة صغيرة 2 بوصة من نوع LCD وبطارية 1045 مللي أمبير قابلة للإزالة مع دعم للاتصال اللاسلكي Wi-Fi، فهذه كانت المواصفات والامكانيات الرئيسية للكاميرا لكنها تمتلك الكثير من الخصائص الأخرى. علي أي حال يُمكنك شراء الكاميرا الرياضية Elephone ELE Explorer أو الحصول عليها بواسطة متجر جيربيست بسعر 47 دولار وتستطيع استخدام كوبون GB3RDELE للحصول علي خفض في السعر بعد الشراء عبر هذا الرابط المخصص.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
4 منتجات مميزة يُمكنك الحصول عليها بسعر أقل عبر متجر جيربيست Reviewed by Abdalrhman mohamed on 4/13/2017 Rating: 5

عبد الرحمن محمد

كاتب ومسئول المحتوي
عبدالرحمن محمد، كاتب تقني ، اسعي إلي إثراء الانترنت بمعلومات حول الكمبيوتر والهواتف .. ومجال التكنولوجيا بشكل عام من خلال نشر مقالات وموضيع منفصلة في بعض من المواقع العربية التقنية، تـحياتي لكم

ليست هناك تعليقات: