9 من أفضل حزم أيقونات التطبيقات في أندرويد

عادة تأتي تطبيقات اللانشر من على نظام أندرويد بحزم أيقونات موضوعة من قبل طرف فريق العمل أو من قبل مطوّر التطبيق، ولا يوجد أي أيقونات بديلة للتطبيقات يمكن لمستخدم أندرويد إستبدالها بالأيقونات الإفتراضية، لذلك عادةً يتجه المستخدم لتطبيقات حزم الأيقونات التي من شأنها توفّر له الآلاف من هذه الحزم والتي يمكن معها تصفّحها وإختيار الأفضل له، موضوعنا لهذا اليوم يتناول مجموع 10 من أفضل تطبيقات حزم الأيقونات من على نظام تشغيل أندرويد، ومن المعروف للجميع أن هذا النوع من التطبيقات يتم تصميمها وقضاء وقت كبير لهذا الغرض، ومن النادر أن نرى تطبيقات مجانية، إلى أنّ التطبيقات التي معنا لهذا اليوم أغلبها مجانية لكي يستفيد منها الجميع، وحتى لا أطيل بالحديث أكثر أتت التطبيقات على النحو الآتي:




إقرأ أيضًا: 10 من أفضل تطبيقات اللانشر على أندرويد.

1. Rondo:



واحدة من أفضل تطبيقات حزم الأيقونات المجانية، ولها شعبية كبيرة بيم المستخدمين، وأبرز ما تميّز به حزم الأيقونات هنا إمكانية المستخدم إضافة قناع دائري على كل رمز مع تأثير للظل، لذلك ستجد هناك مجالًا للتخصيص ولكن بشكل محدود، ويقدّم لكم أكثر من 2600 أيقونة مختلفة.

2. CandyCons:



إن كنت تبحث عن بعض حزم الأيقونات المجانية والجميلة عليك بتجربة هذا التطبيق، وليس هذا فحسب بل جميع التطبيقات الموجودة في هذه المقالة، وفكرة الإستكثار بعرضها هنا بسبب إشباع رغبات والنظر في أذواق جميع المستخدمين، عمومًا هذا التطبيق يوفّر لك أكثر من 1060 أيقونة، والرائع فيه أنها معتمدة في تصميمها على تصميم مايتريال ديزاين الأنيق، وبالأول والأخير يعتبر بديل مناسب للتطبيقات المدفوعة والداخلة في نفس المجال.

3. VNYL Icon Packs:



تطبيق آخر، وأكثر ما يتميز به هي الأيقونات اللامعة حيث كل أيقونة سترى لمعان بداخلها مما يعطي إنطباع بالحيوية والجرأة من على واجهة هاتفك الأندرويد، وبالطبع التطبيق هذا مجاني ويوفّ معه أكثر من 2447 أيقونة.

4. VIT – Icon Pack:



هذا التطبيق مخصص للمستخدمين الذين يفضلون الألوان الساد، حيث كل الأيقونات متاحة هنا باللون الأبيض، مع تأثير للظل خفيف، وشكل الأيقونات جميعها مربعة الشكل، بدوره التطبيق مجاني ويقدم لكم أكثر من 2000 أيقونة مختلفة.

5. Desaturate:



كما يوحي إسم التطبيق فإنه يقدّم لكم رموز مشبعة الألوان وتحديدًا اللون الأحمر والبرتقالي، مما يجعل واجهة الهاتف ذا إنطباع قوي لعينيك، أكيد ليس الجميع من محبي الألوان الفاقعة لكن على الرغم من ذلك هناك من يحب التجربة فلربما تعجبه الرموز، بدوره التطبيق أيضًا متاح بشكل مجاني ويقدم لكم أكثر من 1474 أيقونة.

6. Lines Icon Pack:



مرة أخرى وكما يوحي إسمها فهي تقدم لكم مجموعة من الأيقونات المفرغة، لتكون هذه الأيقونات مبنية على الحرفية اليدوية، لكن مشكلتها انها غير واضحة فسيحتاج المستخدم للتركيز بالأيقونة والوصول للتطبيق المطلوب، عمومًا حزمة الأيقونات هذه متاحة بشكل مجاني وكامل وتقدم لكم أكثر من 2200 أيقونة.

7. Min – Icon Pack :



حزمة أيقونات مشابهة للتي سبقتها ولكن أكثر دقة ولا يحتاج المستخدم إلى تركيز لمعرفة التطبيق المراد فتحه أو الوصول إليه، لكن تظل مشكلتها أن الأيقونات غير متناسقة نوعًا ما ولوهلة ستشعر أن واجهة هاتفك فوضوية، عمومًا يظل خيار للبعض وهي متاحة بشكل مجاني وتوفر لكم أكثر من 1500 أيقونة.

8. DarkMatter:



رموز بألوان نابضة مع خطوط سوداء عريضة مما يعطيها شعور جريء، وبالمجمل تعمل هذه الرموز على جميع تطبيقات اللانشر، وتأتي بمجموعة من الخلفيات المتنساقة جدًا مع التطبيقات، وعدد الأيقونات التي توفّرها أكثر من 3000 أيقونة ولكن التطبيق متاح للشراء بسعر 0.99$.

9. Cryten:



واحد من أكثر تطبيقات الحزم المدفوعة بين المستخدمين، وعلى الرغم من أنها ليست مجانية إلى ان لها قاعدة جماهيرية كبيرة عند مقارنتها بتطبيقات الحزم الأخرى، بدوره هذا التطبيق يمنحك القدرة على إنشاء حزم خاصة بك، أما الحزم التي يقدمها والتي عددها أكثر من 3500 حزمة فهي جميلة وخلابة وتأتي بالشكل الدائري والخطوط العريضة الواضحة وتعمل تقريبًا مع جميع تطبيقات اللانشر وسعر التطبيق 0.99$.
9 من أفضل حزم أيقونات التطبيقات في أندرويد Reviewed by كاتب تقني on 4/03/2017 Rating: 5

كاتب تقني

مدوّن تقني أهتم بكل ما يتعلق بأنظمة التشغيل المختلفة، على رأسها نظامي تشغيل أندرويد و iOS، ومطوّر تطبيقات سابق، حاصل على شهادة عملية في أمن وحماية المعلومات، وكما قال البعض "زكاة العلم نشره"، لذلك ستجدني إن شاء الله لا أبخل على أحد فيما رزقني الله فيه ~~

ليست هناك تعليقات: