متجر جيربيست وعروض مميزة علي اجهزة شاومي Xiaomi

يعود إلينا مجدداً متجر جيربيست ليقدم المزيد والمزيد من التخفيضات والعروض علي المنتجات والسلع لديه حيث لم يكف فقط علي احتفاله بالذكرى الثالثة والذي وضحنا لكم فيها ما تحتويه من فروع كثيرة للحصول علي منتجات هائلة بسعر منخفض واعتقد ان هذا هو الوقت المناسب لإتمام صفقتك ! اليوم يآتي المتجر بعروض وتخفيضات كبرى مخصصة للشركة الصينية شاومي حيث يقدم تخفيضات هائلة علي منتجات شاومي العديدة بالتأكيد وليس فقط علي الهواتف الذكية بل جميع فروع التكنولوجيا تقريباً حيث تخطط شركة شاومي لأن تأخذ نصيبها بين منافسيها علي الساحة، ليس فقط علي أجهزة شاومي بل وأجهزة أخرى ايضاً سنقوم باستعراضها لكم في هذا المقال.



- فابلت UMi Z 4G Phablet



فابلت UMi Z 4G Phablet هو جهاز يستحق الشراء من شركة UMi وإذا كنت لا تعرف الكثير عن هذه الشركة فهي بإختصار شركة عالمية في أكثر من 20 بلداً وقد أنتجت العديد من الهواتف في الآونة الأخيرة تتميز بالأسعار المنخفضة مقابل المواصفات العالية بالإضافة لـ خامات تصنيع الهاتف الممتازة والذي يكون هاتف UMi Z واحداً منهم.

المواصفات التقنية للهاتف يُمكننا القول انها عالية ومناسبة لكافة الاستخدامات، حيث يأتي بمعالج من ميدياتك Helio X27 عشاري النواة بتردد 2.6 جيجاهرتز مع معالج رسومي Mali T880 المناسب جداً للألعاب عالية الجرافيك كما أنه مزود بـ 4 جيجا رام وذاكرة تخزين داخلية قدرها 32 جيجابايت متاح للمُستخدم تزويدها حتى 256 جيجابايت بواسطة البطاقات التخزينية SD Card. من ناحية أخري يآتي الهاتف بشاشة Arc بدقة 5.5 بوصة فول اتش دي 1920x1080، كما يأتي مع كاميرتين واحدة أمامية وأخرى خلفية والاثنين بدقة تصوير 13 ميجابسكيل، ويعمل الهاتف بنظام اندرويد 6.0 مارشميلو ببطارية سعتها 3780 مللي امبير غير قابلة للإزالة. كما انه يدعم قراءة بصمة الإصبع عبر زر Home اسفل الشاشة.

يُمكنك شراء هذا الهاتف الرائع عبر متجر جيربيست من خلال هذا الرابط وبإستخدام كوبون "UMiSA" يُمكنك الحصول علي تخفيض لشرائه بسعر 213 دولار فقط.

- هاتف Xiaomi Redmi 4



هاتف Xiaomi Redmi 4 وهو أحد الروائع التي أنتجتها الشركة الصينية شاومي والتي بدأت تأخذ نصيبها بين منافسيها من أجهزة الهواتف الراقية ويتميز هذا الهاتف بالعتاد القوي من حيث السرعة حيث يأتي بمعالج من كوالكوم سنابدراجون 625 ثماني النواة بتردد 2.0 جيجاهرتز ومزود بمعالج رسومي من نوع Adreno 506 بالإضافة إلي رامات 3 جيجا وبذاكرة داخلية كبيرة 32 جيجابايت ويُمكنك تزويد هذه المساحة باستخدام البطاقات التخزينية حتى 128 جيجابايت، أما عن الشاشة فهي شاشة كابستيف 5 بوصة بدقة 1920x1080 فول اتش دي بـ 441 بكسيل في البوصة وبواجهة مُستخدم هواتف شاومي MIUI 8، بالنسبة للكاميرا فالهاتف يأتي بكاميراتين واحدة امامية دقتها 5 ميجابكسيل وآخري خلفية 13 ميجابكسيل. ناهيك عند دعم الهاتف لشبكات الجيل الرابع ووجود قارئ البصمة السريع.

يأتي الهاتف بسعر 170 دولار حصرياً علي متجر جيربيست عبر هذا الرابط وتستطيع كذلك استخدام كوبون RED4GA للحصول علي خفض قدره 10 دولارات أي يُمكنك شراء الهاتف بسعر 160 دولار فقط واعتقد انها تكلفة مناسبة لهاتف بهذه المواصفات.

- ميكروفون BM-800



ميكروفون BM-800 هو احد المنتجات الممتازة علي متجر جيربيست والذي تم تضمينه هو الآخر ضمن الأجهزة التي يُمكنك الحصول عليها بسعر رخيص علي متجر جيربيست، ودعني أخبرك أنه أفضل وأرخص ميكروفون يُمكن شرائه لعمل شروحات إحترافية علي الانترنت اذا اردت ذلك وبجودة صوت عالية بل وإذا كنت تحتاج لمايك لمحادثات الفيديو فننصحك ايضاً باقتناء هذا المايك الإحترافي حيث يأتي بتصميم أنيق ولون ذهبي مميز بالإضافة إلى ذلك يتضمن صندوق المايك مثبت دائري لوضع الميك عليه بإحكام بالاضافة لإسفنجة لعزل الضجيج او الاصوات الخارجية واكبل جودته عالية لربط الميكروفون بحاسوبك.

بدفع 17 دولار فقط لمتجر جيربيست تستطيع الحصول علي هذا الميكروفون ومن خلال هذا الرابط يُمكنك الشراء بهذا السعر لكن اذا اردت تخفيض فيُمكنك ادخال كوبون التخفيض المخصص GB3RDbm800 وهذا بطبيعة الحال بعد اضافة الميكروفون في عربة التسوق. 

- فابلت Xiaomi Redmi Note 4X



نعود مجدداً إلي شركة شاومي الصينية مع فابلت Xiaomi Redmi Note 4X وهو هاتف آخر تتضمنه عروض متجر جيربيست ويُمكنك الحصول عليه بسعر منخفض للغاية مقابل مواصفاته العالية التي تناسب كافة الاستخدامات فإذا أردت مشاهدة الأفلام علي شاشة كبيرة وبدقة عالية فالهاتف جدير للقيام بذلك بالاضافة لتشغيل الالعاب الثقيلة ذات الجرافيك العالي، وهذا كونه يشمل معالج كوالكوم سنابدراجون 625 ثُماني النواة بتردد 2.0 جيجاهرتز مع معالج رسومي Adreno 506 بالإضافة لأربعة جيجا من الرام بالنسبة لنسخة الـ 64 جيجابايت و3 جيجا رام بالنسبة لنسخة الـ 32 جيجابايت مساحة تخزينية ويُمكنك تزويدها حتي 128 جيجا بواسطة الـ SD Card كما يأتي بشاشة كبيرة 5 ونصف بوصة بدقة 1920x1080 فول اتش دي وهي شاشة كابستيف وبالنسبة لنظام التشغيل فهو اندرويد 6.0 بواجهة مُستخدم MIUI 8.1 يتضمن الهاتف ايضاً كاميرا امامية 5 ميجابكسيل وخلفية 13 ميجابكسيل وبها ما يكف من الاعدادات لإلتقاط صورة احترافية بألوان طبيعية، ومن ضمن الإضافات يتضمن الهاتف قارئ بصمة سريع لفتح وإغلاق الهاتف.

إذا نال إعجابك الهاتف وتريد الحصول عليه فسارع الآن لأن هناك عرض مميز لهذا الهاتف علي متجر جيربيست إذ يُمكنك وعبر هذا الرابط الحصول عليه بسعر 170 دولار فقط باستخدام كوبون Redns يُمكنك خفض السعر 10 دولارات.


إذا كنت تطمح في الحصول علي المزيد من أجهزة شاومي بسعر منخفض فيُمكنك الانتقال إلي هذا الرابط مباشرةً فهو مخصص من طرف متجر جيربيست لشراء اي جهاز أنتجته شاومي تقريباً وبسعر منخفض للغاية عن الاسعار الاصلية، كما ويُمكنك الحصول علي كوبونات خفض هائلة علي اي منتج تشتريه من متجر جيربيست عبر الانتقال لهذا الرابط فسوف تجد أمامك اكواد لكوبونات خفض يُمكنك استخدامها لشراء السلع بأسعار منخفضة.
متجر جيربيست وعروض مميزة علي اجهزة شاومي Xiaomi Reviewed by Abdalrhman mohamed on 3/26/2017 Rating: 5

عبد الرحمن محمد

كاتب ومسئول المحتوي
عبدالرحمن محمد، كاتب تقني ، اسعي إلي إثراء الانترنت بمعلومات حول الكمبيوتر والهواتف .. ومجال التكنولوجيا بشكل عام من خلال نشر مقالات وموضيع منفصلة في بعض من المواقع العربية التقنية، تـحياتي لكم

ليست هناك تعليقات: