برنامج Winx MediaTrans لنقل ملفات الايتونز المدفوعة DRM الي الكمبيوتر بسهولة

هل تتذكرون البرنامج الرائع WinX MediaTrans الذي عرضناه لكم من قبل والذي يعتبر من افضل البرامج التي تهم مستخدمي الايفون بالخصوص لنقل الملفات بين الايفون والكمبيوتر بكل سهولة وسلاسة وهو البديل الامثل لبرنامج الايتونز الخاص بنقل الملفات الي الكمبيوتر .. حسنا لقد اتي البرنامج بتحديثات جديدة ورائعة جدا وستهم بالطبع الكثير من مستخدمي الايفون وبالاضافة الي تخفيضات كبيرة لابد من استغلالها فلذلك تابعوا معنا.


كما اخبرناكم من قبل في موضوع برنامج WinX MediaTrans وعرضنا لكم خصائص هذا البرنامج فهو يستخدم لنقل ملفات الصور والفيديو والموسيقي والكتب بين الايفون وجهاز الكمبيوتر او الماك وهذه الخصائص سنعرضها عليكم مرة اخري ولكن بنظرة سريعة هذه المرة في نهاية الموضوع ولكن سنركز اولا علي الخصائص الجديدة للبرنامج والتي اتي بها التحديث الجديد للبرنامج ولعل اهم تلك المميزات هي امكانية تحويل صيغ الملفات المدفوعة من الايتونز علي الايفون والمحمية بالـ DRM لتقوم باستخدامها بسهوله علي الكمبيوتر فدعنا نتعرف اكثر علي تلك الخاصية وكيف تقوم بذلك.

حذف حقوق الـ DRM للملفات المدفوعة في الايتونز 


الـ DRM هو حقوق الملكية التي تحمي الوسائط الرقمية والتي تمنع المشتريين الذين قاموا بشراء هذه الوسائط من استخدام ماقد دفعوا اموالهم فيه فانت حقا لا تملك شيئا مما قمت بدفعه في شئ محمي بالـ DRM فالـ DRM تحمي ملفات الموسيقي والفيدو وكذلك الكتب الصوتية في متجر iTunes Store من العمل علي اي جهاز اخر بخلاف منتجات ابل . اجل , لا مجال لاستخدام ملفاتك تلك علي اي منصة اخري او اي جهاز ويندوز مثلا او حتي مشاركتها مع اصدقاءك وهناك العديد من الطرق الملتوية والصعبة لحل حقوق ملكية هذه الملفات ولكن لحسن الحظ فان برنامج Winx MediaTrans يقدم خاصية جديدة تتيح حذف الـ DRM من تلك الملفات ومنحك الحرية لنقلها الي جهازك كما تشاء فدعنا نري كيف يتم ذلك .. 

خطوات حذف حماية DRM من ملفات الفيديو والسماح بنقل الملفات من والي الكمبيوتر




الخطوة الاولي : قم بتحميل برنامج Winx MediaTrans علي جهازك ثم قم باتباع خطوات التثبيت وعندما تقوم بالانتهاء من التثبيت فقم بفتح البرنامج.
الخطوة الثانية : الان ستقوم بتوصيل هاتفك بجهاز الكمبيوتر ثم ستقوم بفحص خيار Prevent iPods, iPads, iPhones from syncing automatically في برنامج الايتونز كما يخبرك البرنامج لمنع فقدان الملفات اثناء تزامن الملفات الجديدة ثم قم بالضغط علي رمز Video .
الخطوة الثالثة : قم بالانتقال الي تصنيف Movies في العمود الايسر ثم قم باختيار ملفات الفيديو التي تنوي نقلها الي الكمبيوتر واضغط علي Export واذا كان ملف الفيديو محمي بـ DRM فستضطر الي خطوة بسيطة اضافية.
الخطوة الرابعة : ستظهر امامك نافذة تخبرك ان هذا الملف مشفر وتقترح عليك ان يقوم البرنامج بفك هذا التشفير والان قم بالضغط علي الزر الاخضر Decode ليتم فك الـ DRM وبعد فترة بسيطة سيتم حفظ الملف مجانا بصيغة MP4 في مجلد معين تختاره ويمكنك التحكم في هذا الفيديو كما تشاء .

خطوات حذف حماية DRM من ملفات الصوت والسماح بنقلها علي الكمبيوتر




ستقوم بفعل كما في الخطوة الاولي والثانية في الفقرة السابقة;
الخطوة الثالثة : قم بالدخول الي Music Manger ثم الدخول الي خيار Purchased في الجانب الايسر.
الخطوة الرابعة : قم باختيار ملف الموسيقي الذي تريده ثم اضغط علي Export واذا كان الملف محمي بحقوق الـ DRM فستظهر لك رسالة تخبرك بان الملف مشفر ويمكنك فك تشفيره من خلال الضغط علي Decode ثم سيظهر لك الملف علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

خطوات استخدام البرنامج لنقل الكتب الصوتية وفك حقوق DRM




بعد تثبيت البرنامج وتشغيله ستقوم بالضغط علي Book وتختار الملف الذي تنوي نقله الي الكمبيوتر وتضغط علي Export واذا كان الملف الذي تنوي نقله مشفرا بـ DRM ستقوم بالضغط علي Decode.

اما اذا كنت تنوي نقل الملفات الي الايفون فستقوم بالضغط علي Add book وتختار الملفات التي تنوي نقلها الي هاتفك.

خطوات استخدام البرنامج لنقل الصور من والي الكمبيوتر 




بعد تشغيل البرنامج ستقوم بالضغط علي Photo Transfer وسيتم تحميل صورك والبوماتك علي الهاتف ثم تقوم بتحديد الصور التي تود نقلها الي الكمبيوتر وبكل بساطة تقوم بالضغط علي Export لنقل الصور التي تريدها علي الكمبيوتر وسيتم نقل الصور التي قمت باختيارها الي المجلد الذي قمت بتحديده مسبقا.

الخواص الاخري للبرنامج




هناك خواص اخري رائعة للبرنامج مثل انه باستخدام البرنامج يمكنك تعيين نغمة رنين بكل سهولة ومن اختيارك علي هاتفك الايفون عن طري خيار Ringtone & Voice ثم Add Ringtone وتختار النغمة التي تريدها ثم تختار Make Ringtone وتختار المقطع الذي تريده من ملف الموسيقي ثم تضغط علي OK.

كما يمكنك استخدام الايفون كذاكرة ميموري للاستفادة من الذاكرة الداخلية لهاتف الايفون او الايباد او الايبود وذلك عن طريق اختيار خاصية Flash Drive وتقوم بنقل الملفات الي هذه الذاكرة عن طريق سحب الملف او المجلد وتركه في واجهة البرنامج فققط او بالضغط علي Add File.

الحصول علي البرنامج عن طريق Giveway مجانا ولكن بدون تحديثات للبرنامج (الحصول علي البرنامج)
الحصول علي تخفيض رائع وخصم 50 % للبرنامج لفترة محدودة (الحصول علي البرنامج)
الخاتمة

عرضنا لك عزيزي القارئ هذا البرنامج من قبل ولذلك عرضنا لك خواصه بشكل سريع ولكن قمنا بالتركيز علي اهم المزايا الجديدة للبرنامج وهي عملية فك تشفير ملفات الايتونز المدفوعة بحقوق ملكية DRM وتحويل تلك الملفات بصيغة M4V المشفرة الي ملفات الفيديو بصيغة MP4 المجانية وننصحك باستخدام العرض الخاص من الشركة والحصول علي التخفيض في اقرب وقت او الحصول علي النسخة المدفوعة للحصول علي خواص البرنامج كاملة فهو من البرامج القليلة التي تستحق ان تدفع مالك فيها
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
برنامج Winx MediaTrans لنقل ملفات الايتونز المدفوعة DRM الي الكمبيوتر بسهولة Reviewed by Ahmed Hussein on 3/22/2017 Rating: 5

احمد حسين

كاتب
احمد حسين.. ٢٢ سنة ،، مهتم بعالم الكمبيوتر وانظمة التشغيل ومجال الانترنت والشبكات وتعلم الجديد عن طريق الانترنت ولا قيمة لكل هذا الا اذا شاركت ما تعلمت ، فاحتكار العلم لم يكن ابدا هو الغاية.

ليست هناك تعليقات: