3 تطبيقات ويندوز 10 جديدة مميزة تستحق التجربة في بداية عام 2017

علي الرغم من أن اغلب متابعينا غير مهتمين بتطبيقات ويندوز 10 ونحن نشاطرهم الرأي بأن تطبيقات ويندوز 10 ليست بالجودة المتوقعة حتي الان، ولكن مازال لدينا امل في أن يصبح متجر مايكروسوفت بجودة اعلي ويحوي تطبيقات افضل، والمقصود هنا ليس أن متجر مايكروسوفت خالي من التطبيقات الجيدة حيث اننا بالفعل قمنا باستعراض الكثير من التطبيقات المميزة لعـام 2016 من خلال موضوع يحتوي علي 42 تطبيق جديد لويندوز 10 وجميعها تطبيقات والعاب ممتازة ولكن المقصود هو أن عدد التطبيقات الجيدة بالنسبة لعدد التطبيقات الكلي علي المتجر قليل جداً والنسبة لا تتعدي الـ 2% وهذا امر غير مقبول ويجب علي مايكروسوفت التدخل. ولكن دعونا من كل هذا لان هناك 3 تطبيقات جديدة علي المتجر لويندوز 10 يجب عليك أن تلقي نظرة عليها الان.



Unsplashed




تطبيق جديد لويندوز 10 يتيح لك الوصول الي صور عالية الجودة حيث يمكنك استخدامهم كما تشاء كخلفية لسطح المكتب او خلفية لشاشة الاغلاق في الويندوز ، كما أن هناك خيار وامكانية لتحديث خلفية شاشة الاغلاق او سطح المكتب بشكل آلي بالاحدث، وهناك ايضاً خيار لحفظ هذه الصور علي جهازك ايضاً للاستخدام الشخصي الخاص بك. ( تحميل التطبيق )

YouDownload



احد التطبيقات المميزة الجديدة لويندوز 10 حيث يتيح لك امكانية تصفح فيديوهات اليوتيوب والبحث عنها ومشاهدتها باي جودة تريد بالاضافة الي خيار تحميلها علي جهازك بسهولة لمشاهدتها اوفلاين ايضاً بالجودة التي تريد. ( تحميل التطبيق )

Feem




هل تتذكر موضوع عبد الرحمن محمد حول برامج مشاركة الملفات عبر الوايفي؟ الان Feem اصبح متاح كتطبيق لويندوز 10 ايضاً حيث يمكنك ارسال الملفات عبر الوايفي بين الاجهزة لديك، فيمكنك نقل الملفات من الكمبيوتر الي هاتفك بسهولة، والبرنامج لا يتطلب انترنت لنقل الملفات بل فقط أن يكون الجهازين متصلين بنفس نقطة الوايفي حيث يستخدم البرنامج تقنية الـ Wifi Direct ليعمل. ( تحميل التطبيق )
3 تطبيقات ويندوز 10 جديدة مميزة تستحق التجربة في بداية عام 2017 Reviewed by Mahmoud Mounir on 3/11/2017 Rating: 5

محمود منير

كاتب ومؤسس المدونة
محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليقان (2):

  1. شكرا لك على هذا المقالة المفيدة
    phonedoctorspro.com

    ردحذف
  2. شكرا كتير من زمان عم دور ع برنامج متل you download على موبايلي Lumia 535

    ردحذف