احتفالاً بالعام الثالث، متجر جيربيست يقدم تخفيضات هائلة للعديد من المنتجات

لطالما كان متجر جيربيست أحد المتاجر المعروفة والشهيرة ضمن المتاجر الالكترونية علي الانترنت، خصوصاً وانه اضخم متجر في الصين كونه يضم الكثير والكثير من المنتجات المختلفة وبأسعار منخفضة عن سعرها الأصلي، وها هو متجر جيربيست الآن يحتفل بمرور 3 سنوات علي إنشائه منذ اللحظة الأولى وتقديراً للعملاء الذي لم يكن للمتجر مكانة من دونهم أعد المتجر إحتفالاً مميزاً لجميع المُستخدمون حيث يُمكن خلال فترة الاحتفال هذه القيام بصفقات رائعه والحصول علي الكثير من الجوائز وشراء سلع بأثمنة رخيصة فنحن نتحدث عن تخفيض يصل لـ 70% من السعر الأصلي للمنتجات وهذا خلال فترة الاحتفال والذي يبدأ من 9 مارس وحتي يوم 20 من نفس الشهر فعليك ان تسرع الآن لشراء منتجاتك بأسعار قليلة.



حدث او احتفال Anniversary Promotion لمتجر جيربيست هو ينقسم لعدة اقسام متنوعة وهذا من اجل عرض أكبر قدر ممكن من العروض والتخفيضات لجميع تصنيفات المنتجات وكالعادة ما يركز عليه متجر جيربيست هو قسم التكنولوجيا حيث يُمكنك الحصول علي اجهزة حاسوب محمولة وهواتف وتابلت من شركات صينية بأسعار خيالية مقارنة لما تحتويه من إمكانيات، فدعونا فيما يلي نتعرف اكثر علي ما يحتويه هذا الاحتفال بشيء من التفاصيل.



عروض سرعة البرق هي عروض يومية اي تتجدد بإستمرار وهي تبدأ يوم 9 مارس وتنتهي يوم 13 من نفس الشهر وخلال هذه الفترة سيتم عرض 8 منتجات بأسعار مغرية  بأثمنة رخيصة جداً منها هواتف ذكية وتابلت وكاميرات و طابعات ثلاثية الأبعاد وغيره الكثير  وعلى جميع المنتجات ليست فقط الخاصة بقسم التكنولوجيا فتستطيع تصفح المنتجات الثمانية وشراء ما يحلوا لك ولكن عليك ان تكون مُسرعاً قبل انتهاء فترة العرض.



الكيس المحظوظ ! هو أحد جزءاً من الاحتفال ايضاً فيُمكنك شراء كيس واحد من بين ثلاثة بتكلفة مرتفعة لكن ستحصل في المقابل  على الكثير من المنتجات الرائعة بأسعار منخفضة جداً من إختيار المتجر، إنه مليء بالأرباح فهناك مفاجأة في كل كيس ولا يمكنك رؤية هديتك المجانية إلا بعد شراء الكيس وأحصل على هدية على الأقل في كل كيس.



الكوبونات الموسمية لذكرى جيربيست هذه تكاد تكون عاصفة مبيعات إنها تمطر كوبونات وصفقات شراء علي كافة الماركات الشهيرة فهناك العديد من الكوبونات في مختلف الأصناف لذا وفر أكبر قدر من المال وأحصل علي كوبونات تخفيض قدرها 20% علي اي منتج تقوم بشرائه من المتجر او علي منتجات من علامة تجارية معينة.



للسلع التي قد يصل سعرها لأكثر من 60 دولار إدفع فقط 3.33 دولار بالفعل وهذا ضمن جزء الاضافات للاحتفال، وهو يستهدف هؤلاء الأشخاص الذين يريدون المزيد بالقليل فهناك العديد من الخصومات موجودة على العديد من المنتجات ونحن متأكدون أنك ستجد أشياء مميزة تحتاجها بأثمنة مناسبة جداً ومنخفضة بطبيعة الحال.



الإنجازات المفتوحة هو أحد أقسام احتفال متجر جيربيست فهي تقوم به مع اي احتفال وها هي تقوم بتكرارها مجدداً، حيث تعرض لك منتجات من شركات صينية مع خفض أسعارها إلى أقصى حد، لذا فعليك الاستمتاع الأثمنة الخيالية والتخفيضات المميزة على أغلب المنتجات أشهر الأنواع فعليك ان تستغل هذه الفرصة للحصول على منتجات مذهلة. [https://goo.gl/N4yYjX]
احتفالاً بالعام الثالث، متجر جيربيست يقدم تخفيضات هائلة للعديد من المنتجات Reviewed by Abdalrhman mohamed on 3/09/2017 Rating: 5

عبد الرحمن محمد

كاتب ومسئول المحتوي
عبدالرحمن محمد، كاتب تقني ، اسعي إلي إثراء الانترنت بمعلومات حول الكمبيوتر والهواتف .. ومجال التكنولوجيا بشكل عام من خلال نشر مقالات وموضيع منفصلة في بعض من المواقع العربية التقنية، تـحياتي لكم

ليست هناك تعليقات: