أفضل 4 برامج لزيادة صوت الحاسوب

بالطبع جميع مستخدمي اللابتوب وأيضاً بعض مستخدمي الحاسوب المكتبي من مشكلة انخفاض الصوت خصوصاً مستخدمي اللابتوب فدأئما ما يكون صوته منخفض ولكن هناك بعض الخطوات البسيطة والتي يمكنك اتباعها التي سوف تعمل علي زيادة صوت الحاسوب عامة ذلك الأمر الذي سوف يغنيك عن شراء سماعة خارجية جديدة ولكن يمكن ان يكون انخفاض الصوت بسبب مشكلة ما كرت الصوت ولذلك يجب ان تقرأ ذلك الموضوع حل مشكلة الصوت والأن سوف نتطرق إلي ذلك الموضوع والذي سوف نذكر فيه أفضل البرامج لزيادة الصوت الحاسوب .



1- برنامج Sound Booster



هو أحد البرامج الذي استخدامه شخصياً فهو برنامج رائع يزيد من صوت اللابتوب إلي مقدار كبير يصل إلي 500% ولكن مع كل تلك الزيادة في الصوت فهو يحافظ على نقائه دون وجود اي ضوضاء بالصوت واستخدامه سهل للغاية فقط تقوم بالضغط على أيقونة البرنامج ليظهر لك مؤشر لزيادة الصوت فقط و لذلك هو برنامج متميز في رفع صوت الحاسوب ولذلك أنصحكم باستعماله وذلك الموقع الرسمي لتحميل البرنامج .

2- برنامج Digital Power Station



ويعتبر من البرامج الرائدة في زيادة صوت الحاسوب والذي سوف يمنحك زيادة تصل إلي 75% عن الصوت الطبيعي للحاسوب فهو أيضاً سوف يمنحك زيادة في الصوت بدون تشويش او ضوضاء وهو أيضاً يتيح لك زيادة صوت بعض برامج الملتيدميا فهو يمتلك واجهة بسيطة وسهلة تستطيع من خلالها زيادة صوت الحاسوب ببساطة دون خبرة مسبقة ويمكنك تحميله من هنا .

3- برنامج SRS Audio Sandbox



من البرامج التي حصلت علي أعلي التقييمات في زيادة صوت الحاسوب وهو يتميز بواجهة بسيطة تحتاج فقط ان تحرك رمز السماعة لزيادة صوت الحاسوب كما أنه يتيح لك التحكم في مصدر الصوت من السماعة الخاصة بالحاسوب او اذا كنت تستعمل سماعات خاريجية وبعض المميزات التي سوف تكتشفها عند استعمالك للحاسوب ويمكنك تحميله من هنا .

4- برنامج SRS HD Audio Lab Gold



هو أيضاً من افضل برامج زيادة الصوت للحاسوب يتيح لك زيادة تصل إلي 300% عند المستوي الطبيعي للحاسوب وهو أيضاً يحافظ على نقاء الصوت وجودته دون تأثير ولذلك يمكنك الأستغناء عن شراء سماعة خارجية وهو أيضاً يمتلك واجهة بسيطة تمكنك من زيادة الصوت بسهولة كما يتيح لك بعض الخيارات التي تمنحك تحكم كامل في صوت الحاسوب ويمكنك تحميل ذلك البرنامج من هنا .
و يمكنك قراءة الموضوع التالي طرق لرفع صوت اللابتوب 
تلك تعتبر مجموعة من أفضل البرامج والتي تستطيع من خلالها رفع صوت الحاسوب الخاص بك بجودته العادية دون وجود تشويش أو ضوضاء تؤثر عليه بسبب ارتفاع الصوت و أيضاً جميع تلك البرامج تمتلك واجهة بسيطة وسهلة تمكنك من زيادة الصوت عن طريق بضع نقرات ولذلك ننصحكم بتجربتهم في سوف تغنيك عن شراء سماعة خاريجية جديدة اتمني ان تكونوا قد استفادتم .
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
أفضل 4 برامج لزيادة صوت الحاسوب Reviewed by Ahmed Mostafa on 2/01/2017 Rating: 5

هناك 3 تعليقات:

  1. طيب حضراتكم تفضلوا أنهي برنامج فيهم أما كلهم زي بعض وفيهم نفس الميزة مع أني جربت البرنامج الأول وفعلا سبب مشكلة وخروشة في الصوت أما أرتفع مش عارف ليه

    ردحذف
    الردود
    1. في الواقع يعتبر الاربع برامج مشابهة لبعضها وهم من أحد أفضل برامج زيادة الصوت ولا فرق كبير بينهم ويكون الأختلاف في شكل الوجهة ومقدار الزيادة التي يمكن الحصول عليها من البرنامج

      حذف
  2. يحتاجوا لسريال

    ردحذف