برنامج iMyfone Umate Pro لتوفير مساحة علي انظمة iOS

قد يعاني الكثير من مستخدمي الايفون او اجهزة ابل المختلفة من نفاذ سعة اجهزتهم التخزينية وخاصة الاجهزة ذات سعة 16 او حتي 32 جيجا بايت ومحاولة توفير مساحة علي تلك الاجهزة من خلال مسح الملفات الغير هامة والتي تستهلك مساحات كبيرة من الذاكرة والتي قد تصل في بعض الاحيان الي 1 جيجا بايت وكذلك عند حاجتهم لحذف ملفات بعينها بسرعة او في بعض الحالات حذف محتوي الجهاز بالكامل واليوم نقدم لكم الحل مع البرنامج المميز لنظامي الماك والويندوز وهو برنامج iMyfone Umate Pro.



برنامج iMyfone Umate Pro


برنامج iMyfone Umate Pro يعمل علي كلا نظامي التشغيل ماك وكذلك ويندوز لتوفير مساحة تخزينية علي الايفون دون حاجة الي الجيلبريك او اي من ادوات سيديا وذلك بخطوات بسيطة جدا تستطيع تسريع هاتفك وازالة الملفات الزائدة التي ليس لها فائدة علي جهازك وكذلك يمكنك من خلال البرنامج حذف ملفات الجهاز بالكامل عند محاولتك بيع هاتفك وذلك لضمان حمايتك وخصوصية بياناتك لانه يقوم بحذف البيانات نهائيا بطريقة يستحيل استرجاعها مرة اخري.

الحصول علي البرنامج


البرنامج موجود بنسختين: هناك النسخة التجريبية والمجانية ويمكنك تحميلها من هذه الروابط ( ماك - ويندوز )
ويمكن الحصول علي مزايا البرنامج كاملة من خلال شراء النسخة المدفوعة والتي هي الان فرصة لمتابعي عالم الكمبيوتر حيث يتوفر البرنامج بسعر 19 دولار بدلا من 49.95 دولار وذلك من الروابط التالية ( ماك - ويندوز )

خطوات استخدام البرنامج


قم اولا بتثبيت البرنامج وتشغيله ثم ربط هاتفك الايفون او الايباد او الايبود بجهاز الكمبيوتر او اللابتوب.


اذا كنت ترغب في حذف الملفات المؤقتة والزائدة عن حاجة الجهاز فقم باختيار Quick Free-Up Space.


بعد تنفيذ هذه العملية سيخبرك البرنامج بحجم المساحة التي تم تحريرها من جهازك وهي ستكون غالبا مساحة ضخمة نظرا لكثرة تلك الملفات علي جهازك ويفضل القيام بهذه العملية كل فترة.


الخيار الذي يلي الخيار السابق في البرنامج كما يظهر امامنا هو خيار Erase All Data لحذف جميع ملفاتك من علي الجهاز تماما وبالطبع نعلم انه يوجد خيار مشابه علي الجهاز نفسه كاعادة ضبط المصنع ولكن هذا الذي يقدمه البرنامج افضل كثيرا وذلك لانه يقوم بحذف كل شئ من جذوره.


الخيار الثالث وهو خيار Erase Deleted Files وذلك لحذف الملفات التي تم حذفها من قبل وذلك لاننا نعلم انه يمكنك استعادة الملفات التي تم حذفها ولذلك هذا الخيار مهم جدا لمن يرغبون في التأكد من عملية حذف الملفات السابقة نهائيا مرة اخري وكل ما عليك هو اختيار الملفات التي تريدها ثم تضغط علي Erase Now.


الخيار والخاصية الاخيرة في هذا البرنامج هي خاصية Erase Private Data وهي من اهم خصائص البرنامج وهي شبيهه للعملية السابقة ولكنها اكثر دقة لانها تضمن لك حذف ومحو اي بيانات عنك وخصوصا البيانات المهمة علي جهازك وذلك في حالة اذا اردت بيعه او اعطاءه لشخص اخر لذلك هذه العملية مهمة جدا قبل قيامك بعملية بيع جهازك.


برنامج iMyfone Umate Pro يعتبر خيارا ممتازا لمن يريد ان يقوم بتوفير مساحة مناسبة وكافية علي جهازه الذي يعمل بنظام iOS وكذلك ضمان حذف كل البيانات الهامة في حالة ما اذا اردت استبدال الايفون باخر او بيعه نهائيا ويمكنك الحصول علي النسخة المجانية من البرنامج او الحصول علي مميزات البرنامج كامة من خلال النسخة المدفوعة وبالعرض الذي ذكرناه بالاعلي.
برنامج iMyfone Umate Pro لتوفير مساحة علي انظمة iOS Reviewed by Ahmed Hussein on 2/05/2017 Rating: 5

احمد حسين

كاتب
احمد حسين.. ٢٢ سنة ،، مهتم بعالم الكمبيوتر وانظمة التشغيل ومجال الانترنت والشبكات وتعلم الجديد عن طريق الانترنت ولا قيمة لكل هذا الا اذا شاركت ما تعلمت ، فاحتكار العلم لم يكن ابدا هو الغاية.

ليست هناك تعليقات: