برنامج Cinebench لاختبار البروسيسور وكرت الشاشة لديك

قـام عبد الرحمن محمد منذُ ايام بعرض برنامج UserBenchMark لاختبار مكونات جهـازك والبرنامج ممتاز بالتأكيد وقد قمنا في السابق بعرض  5 خطوات لاختبار مكونات الكمبيوتر لديك وايضاً برامج إختبار كرت الشاشة ولكن اليوم لدينا برنامج Cinebench السريع جداً والمميز جداً لتقييم البروسيسور وكرت الشاشة علي جهازك وليس هذا فقط بل يعرض لك ايضاً معدل قوة البروسيسور وكرت الشاشة وفقاً لهذا الاختبار ويقوم بعرض ترتيبهم وفقاً لهذا الاختبار والمعدل بين كروت الشاشة والمعالجات الاخري! وهذا الامر سيعجبك كثيراً وبما انني اكاد اراهن بما يدور في ذهنك الان وانت مثلي تماماً بأن هذه النوعية من البرامج تستغرق مدة كبيرة للفحص ولكن هذا البرنامج سريـع جداً ولا يستغرق وقت كبير للفحص.



برنامج Cinebench هو احد البرامج المميزة المتوفرة للويندوز والماك، وهو متوفر بنسخة 64 بت فقط وبذلك فلا يمكنك استخدامه علي اجهزة الـ 32 بت (الفرق بين الـ 32 بت والـ 64 بت)، ويقوم البرنامج بعمل اختبار لجهازك من حيث البروسيسور وكرت الشاشة، ويقوم البرنامج بعرض معدل رقمي وترتيب ايضاً في شكل مقارنة بين البروسيسور/كرت الشاشة لديك مع باقي المعالجات وكروت الشاشة الاخري. (تحميل البرنامج)



كل ما عليك لاستخدام البرنامج هو أن تقوم بتحميله ثم تشغيله مباشرة حيث انه لا يحتاج الي تثبيت، ثم تقوم بالضغط علي RUN بجوار CPU لاختبار المعالج والتي بجوار OpenGL لاختبار كرت الشاشة، ومن قائمة الـ Ranking بالاسفل تقوم بالاختبار لمعرفة ترتيب سواء البروسيسور او كرت الشاشة لديك. بالاضافة الي أن بعد انتهاء كل اختبار سيظهر لك نتيجة الاختبار.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
برنامج Cinebench لاختبار البروسيسور وكرت الشاشة لديك Reviewed by Mahmoud Mounir on 2/13/2017 Rating: 5

محمود منير

كاتب ومؤسس المدونة
محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: