افضل كرسي ومكتب قمت بشراءهم مؤخراً بعد بحث طويل

كالمعتاد دائماً عندما اقوم بشراء منتجات تقنية او لها علاقة بالتقنية، فاقوم بمشاركة تجربتي معكم لاخبركم هل تستحق ام لا تستحق وايضاً نقوم بالتعرف عليها سوياً وقمت مؤخراً بشراء كرسي ومكتب من اجل الكمبيوتر لدي، وهذا القرار بعد الذهاب الي اغلب الاماكن التي لها علاقة بالاثاث في داخل مصر ولكن بما انني قمت بشراء الكرسي والمكتب من ايكيا والتي تتواجد في اغلب دول العالم لذلك اينما كنت يمكنك شراء هذا الكرسي والمكتب، لذلك فسأخبركم بتجربتي لعلها تفيدكم.



في البداية المكتب هو عبارة عن مكتب Ikea BEKANT الشهير بالتأكيد في المجال التقني حيث انه يعتبر الافضل بالنسبة لمستخدمي الكمبيوتر من حيث الراحة ، بحيث انه يأتي بمقاسات مختلفة وباكثر من شكل ولون ، كما يمكنك التحكم في الارتفاع الخاص به وايضاً يمتلك مساحة من الاسفل كبيرة وهو ما يتيح لك الجلوس براحة اكبر وهذا من خلال تجربتي صحيح جداً، حيث انني اجلس لساعات طويلة علي الكمبيوتر واريد الراحة اثناء الجلوس ولذلك اريد مساحة اسفل المكتب حتي استطيع أن اقوم بمد ارجلي اسفل المكتب! ولذلك فالمكاتب العادية بالنسبة لي سيئة جداً. (الشراء من خارج مصر - الشراء من داخل مصر)



قمت باختيار اللون الابيض لانه يناسبني كثيراً وبما أن المكتب يأتي بضمان لسنوات وايضاً من خلال قراءتي عن تجارب الاخرين فالمكتب سهل التنظيف والخشب الخاص به من نوع مختلف وبعد الاستخدام فاستطيع أن اؤكد هذا الامر وان المكتب يسهل تنظيفة بسهولة بقطعة من القماش ويعود في كل مرة كالجديد ولكن بشكل عام يمكنك اختيار اي لون اخر تريد.

اما عن الكرسي فهو كرسي IKEA MARKUS الرائع والمريح ايضاً في الجلوس ويأتي بعدة الوان، يمكنك اختيار ما تريد من بينهم، ويمكنك التحكم في ارتفاع الكرسي ويمكنك ايضاً التحكم في ميل ظهر الكرسي كما ترغب تحديداً. (الشراء من خارج مصر - الشراء من داخل مصر)



عندما قمت بشراء هذا المكتب فجاء علي قطعتين والكرسي علي قطعة واحدة ويحتاجون الي تركيب واصبت بالذعر حينها ، فكيف ساقوم بتركيبهما وهل سأحتاج الي فني ليقوم بذلك، ولكن يأتي مع المكتب وكذلك مع الكرسي كتيب يشرح طريقة التركيب بالتفصيل، لذلك فلم يستغرق مني تركيبهما اكثر من ساعة بسهولة حتي انني لم احتاج الي الكتيب الا في الارشادات العامة فقط.

منتجات اخري قمت بشراءها

في النهاية اعتقد أن ما قمت بدفعة في هذا المكتب والكرسي لم يكن قرار في غير محله بل بالفعل يستحقون كل ما دفع فيهم، وهذا من خلال تجربتي ولاحظ أن هذا الموضوع غير مدفوع وهو فقط يوضح تجربتي الشخصية في الشراء.
افضل كرسي ومكتب قمت بشراءهم مؤخراً بعد بحث طويل Reviewed by Mahmoud Mounir on 1/01/2017 Rating: 5

محمود منير

كاتب ومؤسس المدونة
محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: