تحميل ثيمات جديدة للكمبيوتر تم اصدارها مؤخراً من مايكروسوفت

بالتأكيد احد افضل ما يمكنك القيام به لكسر الملل لمن يقوم بالجلوس علي الكمبيوتر لساعات وساعات هو أن يقوم بتجميل شكل الويندوز حتي يكون افضل. وقد قمنا بالفعل باستعراض الكثير من المواضيع المميزة حول ثيمات الويندوز واليوم سنقوم باستعراض ثيمات جديدة قامت مايكروسوفت باطلاقها مؤخراً للويندوز ولاحظ اننا في موضوع سابق قمنا بعرض الثيمات الجديدة للكمبيوتر واليوم نستكمل السلسلة حيث نقوم بعرض افضل الثيمات الجديدة الاخري التي تم اطلاقها خلال الفترة الماضية.


1. Fauna 3




الحيونات والطبيعة الخلابة حيث تعرض لنا مايكروسوفت من خلال هذا الثيم المتاح للتحميل مدي جمال الطبيعة والحيونات علي اختلاف اشكالها واحجامها والوانها، فمع مجموعة كبيرة من الخلفيات المميزة والتنوع بينها فلا اعتقد أن الملل سيعرف طريقة اليك. ( التحميل رابط مباشر )

2. Fresh Fruits




حان الوقت لاضافة بعض الفاكهه الي نظامك الغذائي عبر هذا الثيم المميز من مايكروسوفت والذي يضم مجموعة خرافية من الخلفيات للتفاح والفراولة وغيرها من الفواكهه الاخري، فان كنت لست من عشاق الفاكهه فهذا الثيم سيغير رأيك وان كنت تريد خسارة وزنك فالعين تأكل اولاً ومشاهدتك لهذا الثيم ستجعلك تأكل الفواكهه بشكل كبير وبالتالي ستخسر وزنك. ( تحميل رابط مباشر )

3. Panoramic Mountains




هل انت من محبي المناظر الخاص بالجبال الطبيعية؟ اذا فهذا الثيم سيعجبك كثيراً حيث يعرض لك مناظر طبيعية في شكل خلفيات لجهازك من الجبال والبحيرات، فمع 12 خلفية مميزة اعتقد انها كافية لتجعل جهازك في غاية الجمال. ( تحميل رابط مباشر )

4. Flora 2




مع 21 خلفية من مصورين محترفين حول العالم من الطبيعة الخلابة فاعتقد ان جهازك سيصبح في غاية الروعة. ( التحميل رابط مباشر )

5. German Landscapes




الخلفيات الطبيعية من المانيا، فمع هذا الجمال الرائع من الشتاء في المانيا اعتقد انك ستعيش الحلم علي جهازك، حيث الاشجار والتلال الطبيعية بالاضافة الي جمال الليل والنجوم في السماء. ( التحميل رابط مباشر )
تحميل ثيمات جديدة للكمبيوتر تم اصدارها مؤخراً من مايكروسوفت Reviewed by Mahmoud Mounir on 1/20/2017 Rating: 5

محمود منير

كاتب ومؤسس المدونة
محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليقان (2):

  1. جمييييييييييييييييييل جداَ شكراَ

    ردحذف
  2. داءما متميز مشكور

    ردحذف