الطريقة الفعالة من تجربتنا للتبليغ عن حساب او صفحة علي الفيسبوك

دائماً ما تصل لي استفسارات حول مشاكل الفيسبوك علي سبيل المثال حساب علي الفيسبوك ينتحل شخصيتك ويقوم بنشر صورك في اوضاع مخلة او صفحة علي الفيسبوك تقوم بنشر اشياء مسيئة عنك او تخالف قوانين الفيسبوك باي شكل، ودعوني اخبركم انني لي عدة تجارب مع الفيسبوك حول اغلاق اكثر من حساب وصفحة مسيئة لاحد الاصدقاء وبمجرد الابلاغ تم ايقاف الحساب فوراً بعد يوم او اثنين علي اقصي تقدير. ومن خلال هذا الموضوع ساعرض لكم التجربة واخبركم بالتفاصيل، فاذا كان هناك احد الاشخاص يقوم بالاساءة لك فهذا الموضوع لك.



في البداية الصفحة التي ستتلقي عليها الرد من قبل ادارة الفيسبوك هي Facebook.com/support وسيصل لك اشعار بالتأكيد يخبرك ان هناك رسالة وردت لك، وهذا بالتأكيد بعد تقديم الابلاغ. وبعد تقديم البلاغ سيصل لك رسالة من الفيسبوك آلية تخبرك انه سيتم الرد عليك في خلال يومين.



كل ما عليك هو تقديم بلاغ بالطريقة العادية حيث تقوم بالدخول الي حساب الشخص الذي يقوم بالاساءة لك، وتقوم بالضغط علي ايقونة الثلاث نقاط وتقوم باختيار ابلاغ Report ثم تقوم باتباع باقي الخطوات وتقوم باتباعها بدقة للتبليغ بشكل صحيح.



بالنسبة للتبليغ عن صفحة بنفس الطريقة حيث تقوم بالضغط علي ايقونة الثلاث نقاط داخل الصفحة التي تريد الابلاغ عنها ثم تقوم باختيار الابلاغ عن صفحة Report Page ثم تقوم باتباع الخطوات ويجب عليك الاختيار بعناية حيث ان الفيسبوك سيقوم بمراجعة طلبك بدقة قبل أن يقوم بتنفيذ الاجراء بعد ذلك.

مراسلة الفيسبوك بالفعل فعالة للغاية ويقومون بالمراجعة بعناية سواء للابلاغ او الطلبات، حيث قمت من قبل باستعراض تجربتي لـ تغيير اسم صفحة برامج كمبيوتر علي الفيسبوك الي عالم الكمبيوتر وقمنا ايضاً باستعراض موضوع يضم روابط هـامة للتواصل مع ادارة الفيسبوك وهذه الروابط جميعاً يمكنك استخدامها بالفعل وهي فعالة ولكن تأكد من اختيار الرابط الصحيح لما تريد حتي يتم الرد عليك من قبل ادارة الفيسبوك وتنفيذ طلبك.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
الطريقة الفعالة من تجربتنا للتبليغ عن حساب او صفحة علي الفيسبوك Reviewed by Mahmoud Mounir on 12/17/2016 Rating: 5

محمود منير

كاتب ومؤسس المدونة
محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: